اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري

اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري

اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري من التساؤلات التي يتم طرحها من قبل المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت. من أجل التعرف على نص اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري، والذي تسبب في إشعال حالة من الجدل في الكويت في الأيام الماضية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن اعترفات القاتل.

قضية عبدالعزيز الزعتري

تسببت قضية عبدالعزيز الزعتري، في إشعال حالة كبيرة من الجدل في الشارع الكويتي، حيث تعرض الشاب الكويتي عبدالعزيز الزعتري إلى القتل على يد أحد شيوخ الأسرة الحاكمة في الكويت. حيث أطلق الجاني 12 رصاصة على القتيل أمام منزله وأمام والدته والذي تسبب في قتله على الفور. وبعد ذلك ألقت قوات الشرطة الكويتية القبض على الجاني وتحويله إلى المحاكمة العاجلة.

اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري

أجرت النيابة العامة الكويتية تحقيقات موسعة مع الجاني، من أجل الوقوف على الأسباب الحقيقية وراء ارتكاب الجريمة الشنيعة، حيث أكد قاتل عبدالعزيز الزعتري، في التحقيقات أنه يعاني من إضطرابات نفسية وغير مسؤول، كما أوضح أنه يتلقى العلاج في مستشفيات الكويت. وقد أصدرت النيابة قرارًا بإيداعه في السجن المركزي لحين تحويله إلى المحاكمة العاجلة.

شاهد ايضًا: من هو قاتل الشيخ محمد بن سعود بن بدر الهنائي

سبب مقتل عبدالعزيز الزعتري

في نفس السياق كشفت العديد من التقارير الأخبار عن أسباب الجريمة الشنيعة التي هزت الشارع الكويتي، حيث أوضح الكثير أن الجريمة تعود إلى خلافات سابقة بين الطرفين وأن الجاني توعد القتيل في أكثر من مناسبة.

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال اعترافات قاتل عبدالعزيز الزعتري. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الجريمة.

قد يعجبك
إغلاق