تطبيق المشي وربح المال

تطبيق المشي وربح المال

‏هناك أمثلة متعددة انتشرت على شبكة الإنترنت حول تطبيق المشي وربح المال. وهي مجموعة من التطبيقات الإلكترونية التي يتم تحميلها على الهواتف المحمولة، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS. والتي تستهدف تحقيق أرباح مالية من خلال المشي وممارسة التمرينات الرياضية. 

كما أن هناك مجموعة من هذه التطبيقات الحقيقية، ومن بينها ما يستهدف جذب المستخدمين فقط، ولا يقدم أي أرباح مالية في مقابل ذلك. ولكن هناك الأبرز في ما بينهم وهو تطبيق المشي وربح المال سويت كوين. الذي انتشر بشكل كبير للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يعتبر من أهم تطبيقات الربح من خلال شبكة الإنترنت.

‏ما هو تطبيق المشي وربح المال sweatcoin

تطبيق المشي وربح المال

‏يعتبر تطبيق sweatcoin من أهم التطبيقات الإلكترونية، التي تمكن المستخدمين من الحصول على الأرباح المالية في مقابل حساب الخطوات يومياً. كما أنه لا يتطلب إلى الاتصال بالإنترنت طوال الوقت لحساب هذه الخطوات. ولكن من الضروري تفعيل البرنامج حتى يتم حساب خطواتك على مدار اليوم. كما أن هذا التطبيق غير متوفر في أغلب الدول العربية. ولكنه منتشر بشكل كبير في الدول الأوروبية. ولكن من الممكن الاستفادة من ذلك التطبيق عند إقامتك في الدول العربية، عن طريق تحميل على هيئة ملف apk ومن ثم تثبيته على الهاتف.

اقرأ أيضاً: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

‏تقوم فكرة تطبيق المشي وربح المال sweatcoin على متابعة خطوات العميل وحسابها. وتقديم نقاط عملة سويت كوين في مقابل ذلك. وفي ما بعد يتم تحويل هذه النقاط إلى الدولارات. كما يمكن للعميل أن يقوم باستبدالها بمجموعة كبيرة من الهدايا والمكافآت التي يقدمها التطبيق للمستخدمين. والتي تتمثل في الملابس الرياضية وعضويات مجانية في تطبيقات اللياقة البدنية وتطبيقات اليوجا. علاوة على ذلك إمكانية شراء المعدات الرياضية. كما يمكن أيضاً استبدال هذه النقاط بالدولارات الحقيقية، وسحبها من خلال الـ Paypal.

‏هل تطبيق المشي وربح المال sweatcoin نصاب؟

‏لا، يعتبر تطبيق المشي وربح المال sweatcoin من التطبيقات الحقيقية تماماً، التي تقوم بسداد الأرباح لجميع المستخدمين. مما يعني أنه في حالة المشي وحساب الخطوات وجمع عدد كبير جداً من النقاط عن طريق هذا التطبيق، يمكنك استبدالها بالأموال الحقيقية. ولكن من الضروري أن لا تعلوا بسقف أحلامك، نظراً لأن الأرباح التي سوف تعمل على تحقيقها سوف تتراوح بين عشرات ومئات الدولارات فقط. مع العلم أن التطبيق لا يقدم خدمة سحب المال من باي بال طول الوقت. ولكن يفضل أن يقوم المستخدمين بتحويل نقاطهم إلى المكافآت التي أوضحناها لكم في الأعلى.

شاهد أيضًا: كيف أشتري من برنامج Sweatcoin

‏مميزات تطبيق المشي وربح المال sweatcoin

‏هناك عدد كبير جداً من المميزات التي يقدمها تطبيق المشي وربح المال سويت كوين للمستخدمين الذين يقومون بالتعامل معه. ومن بينها ما يلي:

اقرأ أيضاً: تحويل نقاط المشي إلى عملات رقمية صالحة للتداول

  • ‏تحفيز المستخدمين على رياضة المشي والتمرينات الرياضية الأخرى.
  • ‏عرض عدد الخطوات التي قمت بمشيها، والأرباح التي قمت بتحقيقها، مما يفتح المجال للتحدي مع الأصدقاء والأهل.
  • ‏كما يقدم التطبيق عدد كبير جداً من الجوائز والمكافآت، ومن بينها سماعات الرأس والحقائب واشتراكات مجانية مع عدد كبير جداً من التطبيقات الرياضية.
  • ‏قبول الأعضاء من كل مكان على مستوى العالم.
  • ‏تقديم مجموعة كبيرة جداً من الخدمات والمنتجات الرياضية.
  • ‏كما يمكن للمستخدم أن يقوم باستبدال نقاط sweatcoin التي تمكن من الحصول عليها مقابل دولارات حقيقية عن طريق خدمة Paypal.
  • ‏يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية.
  • ‏توفير برنامج الإحالة مع مكافآت مميزة.

شاهد أيضًا: كيفية شحن بيقو لايف عن طريق الايدي

‏عيوب تطبيق المشي وربح المال سويت كوين

‏إن تطبيق سويت كوين مثل بقية التطبيقات الأخرى، يتضمن على عدد كبير جداً من المميزات، ولكن يؤخذ عليه بعض العيوب. ومن بينها ما يلي:

  • لا ‏يوجد عدد كبير من الطرق التي تساعد على تحقيق الأرباح من sweatcoin. حيث إن ذلك التطبيق يقتصر فقط على تحقيق الأرباح من خلال المشي أو ممارسة التمرينات الرياضية.
  • ‏كما أنه في حالة الرغبة في استبدال عملات sweatcoin في مقابل المنتجات، فنجد أن أغلب المنتجات مكلفة للغاية، كما تتطلب عدد كبير جداً من العملات. كما يوجد مجموعة من المنتجات الأخرى الغير متوفرة طوال الوقت. وذلك الأمر يجعل المستخدمين يعتقدون أنه تطبيق غير واقعي.
  • ‏يتم حساب الخطوات التي قام العميل بمشيها خارج المنزل فقط.
  • ‏كما أن الأرباح اليومية التي يمكن تحقيقها عن طريق تطبيق المشي وربح المال سويت كوين تعتبر محدودة.

اقرأ أيضاً: كيفية السحب من تطبيق sweatcoin للايفون

‏شرح تطبيق sweatcoin

‏إن تطبيق المشي وربح المال سويت كوين يعتبر من التطبيقات السهلة والبسيطة للغاية لتحقيق الأرباح العالية من المشي. كما أنه لا يحتاج أي شيء سوى أن يتم تحميله على الهواتف المحمولة، وتثبيته وتقديم الصلاحيات المطلوبة. بعد ذلك يتمكن المستخدم من مشي الخطوات وبدء التمرينات الرياضية والحصول على عدد كبير جداً من عملات sweatcoin في مقابل ذلك. 

مع العلم أن ذلك التطبيق غير متاح في أغلب الدول العربية. لذلك فإنه لا يمكن تحميله من خلال متجر التطبيقات الموجود على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS. ‏ولكن من الممكن الاستفادة من تحقيق الأرباح عن طريق هذا التطبيق، من خلال تحميله كملف apk على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. وتثبيته على الهاتف وبدء العمل عليه على الفور.

‏طريقة تسجيل الدخول في تطبيق سويت كوين

بعد العمل على تحميل تطبيق المشي وربح المال سويت كوين على الهواتف المحمولة. فإنه من الممكن تسجيل الدخول عليه بطريقة سهلة وبسيطة للغاية. ولكن من الضروري أولاً أن تقوم بالتأكيد على تنشيط إعدادات الأمان داخل الهاتف، من خلال تحميل البرامج من المصادر الغير معروفة. وذلك حتى تتمكن من تحميل التطبيق بعيداً عن متاجر التطبيقات المعتمدة.

اقرأ أيضاً: طريقة بيع نقاط برنامج sweatcoin

‏يمكنكم الاعتماد على مجموعة من الخطوات حتى تتمكن من تثبيت برنامج sweatcoin على الهاتف. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏الدخول على التطبيق، وكتابة الاسم الذي ترغب في استخدامه كاسم المستخدم.
  • ‏الموافقة على استخدام GPS، حتى يستطيع تطبيق المشي وربح المال من متابعة خطواتك.
  • ‏الموافقة على رابط التطبيق مع تطبيق ‫Google fit‬.
  • ‏تسجيل رقم الهاتف المحمول، مع البدء بكود الدولة التي تعيش فيها.
  • ‏سوف يصلك الآن رمز التأكيد، يجب كتابته في المكان المخصص له على التطبيق.

‏بذلك تكون قد أتممت خطوات تسجيل حسابك على تطبيق المشي وربح المال. كل ما عليك فعله هو بداية أداء التمارين الرياضية، أو المشي، حتى تتمكن من تحقيق الأرباح على هذا التطبيق.

اقرأ أيضاً: كيف أتواصل مع بي ان سبورت في السعودية؟

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول تطبيق المشي وربح المال sweatcoin. وطريقة تسجيل الدخول على هذا التطبيق وتحقيق الأرباح الكبيرة. كما وضحنا لكم جميع مميزات وعيوب هذا التطبيق، حتى تتمكن من اتخاذ القرار قبل تحميله على الهاتف المحمول.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق