سبب وفاة أشرف عبدالغفور

سبب وفاة أشرف عبدالغفور

سبب وفاة أشرف عبدالغفور تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بتعرض شخصين لحادث سيارة أمام كمباوند ماونتن فيو وأوضح في نهاية المطاف أنه الحادث الفنان القدير أشرف عبد الغفور وزوجته فاطمة وتم نقلهم في مستشفيي زايد التخصصي، لكن توفى إلى رحمة الله الفنان أشرف عبد الغفور وتدهورت الصحة لزوجته، وفي هذا السياق دعونا نتعرف على تفاصيل وسبب وفاة أشرف عبد الغفور تابعونا.

سبب وفاة أشرف عبدالغفور

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر أن الفنان أشرف عبد الغفور توفى الله اليوم الأحد عن عمر يناهز 81 عام بسبب حادث مروري وتزال زوجته على قيد الحياة تتلقى العلاج في مستشفي زايد التخصصي، ويذكر أن الفنان الراحل أشرف عبد الغفور نقل إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير أمام كومباوند ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي باتجاه الشيخ زايد وكان برفقته زوجته فاطمة.

شاهد ايضاسبب وفاة سليمان العدساني

من هو أشرف عبدالغفور

أعلن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة الفنان أشرف عبد الغفور منذ قليل يناهز عمر 81 عام، لحادث سيارة اليوم الأحد، أضاف أشرف زكي في تصريحات أن الحادث منذ قليل وهو حاليا في المستشفى وهو والد الفنانة ريهام عبد الغفور.

قدم أخر أعماله مسلسل رشيد في رمضان الماضي بطولة محمد ممدوح ونجلته الفنانة ريهام عبد الغفور والمسلسل كان إخراج مي ممدوح.

ويذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور ولد في 22 يونيو 1942 من مواليد المحلة الكبرى وهو نقيب المهن التمثيلية سابقا.

اشتهر الفنان أشرف عبد الغفور في المسلسلات التاريخية وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح في قسم التمثيل في عام 1983 وتولى منصب نقيب الممثلين في عام 20212 إلى عام 2015.

وكانت بدايته في المسرح عام 1962 من خلال مسرحية جلفدان هانم وآخر أعماله على المسرح كان دور جلوستر في مسرحية الملك لير في عام 2008 بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني والمسرحية من إخراج أحمد عبد الحليم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى عن رواية الأديب العالمي شكسبير.

شاهد ايضا: سبب وفاة طارق عبد العزيز وتفاصيل المرض

من هو الفنان أشرف عبد الغفور؟

هو فنان مصري من مواليد المحلة الكبرى عام 1942 توفي عن عمر يناهز 81 عام أول ظهور الراحل على خشبة المسرح مشارك في مسرحية جلفدان هانم وتوالت بعدها أعماله الفنية لكي تصل 280 مسلسل ومسرحية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق