أفضل شركات الأفلييت 2023

أفضل شركات الأفلييت 2023

‏هناك مجموعة كبيرة من الأفراد الذين يرغبون في تحقيق الأرباح من خلال شبكة الإنترنت. مع العلم أن مجال التسويق بالعمولة يعتبر من أفضل المجالات التي تحقق أرباح هائلة وأنت في مكانك. كل ما عليك فعله هو اختيار أفضل شركات الأفلييت للتعامل معها، وبعد التسويق، وتحقيق أرباح بالغة تصل إلى آلاف الدولارات. ولكن هناك مجموعة من المعايير التي تساعدك في اختيار الشركة الأمثل، لعدم الوقوع في فخ أن النصابين. وذلك ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال.

‏مفهوم الأفلييت 

أفضل شركات الأفلييت

‏يعتبر مصطلح الأفلييت أو التسويق بالعمولة هو كنز حقيقي لكافة الأفراد الراغبين في تحقيق الأرباح عن طريق شبكة الإنترنت. كما أنه يمكنهم من تحقيق أرباح تكاد تكون ثابتة. فهو لا يحتاج إلى خبرات سابقة أو مؤهل علمي معين. كما أن استراتيجيات التسويق بالعمولة تعتبر من أهم مجالات العمل من خلال شبكة الإنترنت. والتي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة. كما يعتبر الأفراد العاملين بها يتمتعون بحرية كاملة في اختيار المنتجات التي يرغبون في التسويق لها. كما يوجد العديد من الشركات التي تمنح المسوق إمكانية تحديد قيمة العمولة.

اقرأ أيضاً: شرح التسجيل في التسويق بالعمولة نون | الربح من نون افلييت 2023

‏أهمية مجال الأفلييت 

‏يعتبر الأفلييت من المجالات الهامة للغاية في عملية التسويق. كما أنه يقدم عدد كبير من المزايا. ومن بينها ما يلي:

  • ‏يساعد الأفراد على تحقيق مبيعات كبيرة للغاية، كما أنه يساهم في تسويق المنتجات والخدمات على نطاق واسع.
  • ‏هذا النوع من التسويق لا ينطوي على أي شكل من المخاطر، نظراً لأن الشركة لا تعمل على سداد قيمة العمولة إلا بعد إتمام عملية الشراء.
  • ‏يستهدف نظام الأفلييت أعلى قدر ممكن من العملاء، حتى يتحولوا من عملاء محتملين إلى عملاء فعليين.
  • ‏كما أنه يعتبر من أفضل الأنظمة التي تتبعها شركات التسويق وشركات التجارة الإلكترونية في هذه الفترة الأخيرة، ومنتشر بشكل كبير نظراً لأنه يمكن الأفراد من العمل من المنزل.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في شي ان كمندوب SHEIN

شاهد أيضًا: وظائف تخصص التسويق | رواتب تخصص التسويق 2023

‏نسبة العمولة في أفضل شركات الأفلييت

‏تتفاوت نسبة العمولة التي يتمكن المسوق من الحصول عليها في مجال الأفلييت. وهذا الأمر يتوقف على الشركة أو الموقع الذي تعمل من خلاله. كما يتم تحديد قيمتها بناءً على الاتفاق الذي يتم عقده بين الشركة والمسوق. من الجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المواقع الإلكترونية والشركات التي تقوم بدفع العمولة مرة واحدة. ولكن هناك الكثير من الشركات الأخرى التي تعمل على سداد قيمة العمولة العديد من المرات أو على المدى الطويل. كما يمكن للمسوق أيضاً أن يحصل على نسبة العمولة الخاصة به من خلال الموقع، والتي تتراوح بين 2% وحتى 300% في مواقع معينة.

‏أفضل شركات الأفلييت 

‏هناك عدد كبير للغاية من شركات الأفلييت على مستوى العالم أو في الوطن العربي. ومن أهم هذه الشركات التي يمكنكم التعامل معها بموثوقية ما يلي:

1- ‏شركة نون

‏تصنف شركة نون واحدة من أفضل شركة الأفلييت على مستوى الوطن العربي. نظراً لأنها من الشركات العربية التي تساعد المسوقين في تحقيق أرباح كبيرة عن طريق الكوبونات التي تقدمها لهم. كما يمكنهم نشر هذه الكوبونات وتحقيق أرباح هائلة منها. يذكر أن تلك الشركة سعودية تقوم بتوفير مجموعة ضخمة من السلع والمنتجات لجميع العملاء المقيمين داخل الشرق الأوسط. حيث أنها تقدم خدماتها في عدد كبير جداً من الدول، ومن أهمها مصر والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان والعديد من الدول الأخرى.

اقرأ أيضاً: الربح من تعدين العملات الرقمية

2- ‏أفضل شركات الأفلييت: شركة أمازون

‏عندما نتحدث عن أفضل شركات الأفلييت يجب علينا أن نذكر شركة أمازون. فهي من أهم شركات التسويق الإلكتروني على مستوى العالم. كما أنها تنتشر في مجموعة ضخمة من الدول. هذه الشركة تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، وتقدم للعملاء عدد غير محدود من السلع والمنتجات والخدمات. ومن بينها مستحضرات التجميل والمواد الأدوات الإلكترونية والهواتف الذكية والملابس والأحذية والعطور والإكسسوارات والكتب هو مجموعة ضخمة من المنتجات الأخرى. كما تتمتع هذه الشركة بثقة بالغة من العملاء. ولديها مصداقية وقاعدة ضخمة من العملاء في كافة الدول. لذلك يمكنك الاعتماد على شركة أمازون في التسويق لجميع المنتجات بأمان كامل.

‏هناك الكثير من المستخدمين الذين على استعداد لدفع الأموال مقابل شراء السلع والمنتجات بشكل سهل وبسيط. وذلك الأمر ما توفره شركة أمازون. كما تصنف هذه الشركة ضمن أفضل شركات الأفلييت على الإطلاق. نظراً لأنها تقدم نشاطها من البيع والشراء عن طريق شبكة الإنترنت. لذلك فإنها تحتل المرتبة الأولى في العديد من الدول. كما تعتبر من أهم الشركات التي يمكنكم الاعتماد عليها عند العمل في التسويق بالعمولة لتحقيق أرباح كبيرة للغاية من هذا المجال.

‏3- شركة Clickbank

‏تعد تلك الشركة واحدة من الشركات العالمية التي تسعى إلى تقديم خدمات قوية للعملاء التابعين لها. كما أنها من أهم متاجر التجزئة، وتصنف أيضاً ضمن أفضل شركات الأفلييت. تتمتع تلك الشركة بسمعة طيبة ومصداقية كبيرة عند العملاء والمسوقين على حد سواء. كما أنها توفر العديد من السلع والمنتجات في مجموعة مختلفة من المجالات والتصنيفات. ومن أهمها منتجات العناية بالشعر والبشرة والمنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة ومنتجات الأطفال ومجموعة كبيرة جداً من المنتجات الأخرى. كما تعمل تلك الشركة على تقديم نسبة كبيرة من العمولة للمسوقين قد تصل في بعض المنتجات إلى 75%. والتي تعتبر نسبة كبيرة عند مقارنتها مع الشركات الأخرى.

‏تم تصنيف هذه الشركة من أفضل شركة الأفلييت سنة 2021 من حيث نسبة العمولة المقدمة للمسوق. كما يمكن الاعتماد عليها لتحقيق أرباح كبيرة في ذلك المجال. ويمكن أيضاً التعامل معها بأمان كامل بسبب المصداقية التي تتم عبر تتمتع بها، وسهولة برنامج التسويق بالعمولة الذي تقدمه للمسوقين. كما يمكننا الجزم بأن هذه الشركة تشبه في شهرتها مجموعة من الشركات العالمية. وعلى رأسها أمازون وإيباي ونون وشي إن. كما يمكن للعاملين في مجال التسويق بالعمولة لديها أن يحققوا أرباح كبيرة جداً عن طريق العمل معها.

‏4- أفضل شركات الأفلييت : شركة إيباي

أفضل شركات الأفلييت

‏يعتبر هذا الموقع الإلكتروني أحد أفضل شركة الأفلييت على مستوى العالم كله. كما أنها أحد الشركات الأمريكية التي تتمتع بثقة العملاء بشكل كبير للغاية. كما أنها مصنفة من أبرز المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية، وتنافس في قوتها شركة أمازون العالمية. تتضمن هذه الشركة على مجموعة ضخمة من المنتجات والسلع، فضلاً عن بعض المنتجات المشتركة التي تقدمها مع شركة أمازون أيضاً. كما تصنف تلك الشركة من أبرز المواقع التي تعمل على تقديم نسبة كبيرة من العمولة للعاملين في مجال التسويق بالعمولة لديها. فمن الممكن أن تعمل على إنشاء متجر إلكتروني من خلال تلك الشركة، والبدء في التسويق وتحقيق أرباح كبيرة للغاية.

اقرأ أيضاً: ما هي خطوات التسويق بالعمولة

5- شركة ShareAsale Affiliate

‏إن هذا الموقع الإلكتروني يعتبر من أفضل شركات الأفلييت، نظراً لأنه يتضمن على العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تساعد على عرض عدد ضخم من السلع والخدمات الرقمية. وعدد كبير جداً من المنتجات التي يحتاج إليها العملاء. كما أن من أهم المميزات التي تجعلها فريدة في هذا المجال، أنها تقوم بالجمع بين مميزات أساسية. وهي التسويق بالعمولة فضلاً عن تحقيق أرباح كبيرة جداً عن طريق شبكة الإنترنت. كما أن هذا الموقع يصنف من أهم المتاجر الإلكترونية التي تعمل في مجال الترويج والإعلان. كما أنها تتضمن على عدد كبير جداً من السلع والمنتجات في مختلف المجالات. ومن بينها منتجات الرجال والنساء والأطفال من الأحذية والملابس والإكسسوارات بالإضافة إلى العطور وعدد ضخم من المنتجات الأخرى.

6- ‏أفضل شركات الأفراد: شركة شي إن

‏تعد شركة شي إن من أهم الشركات العالمية التي انطلقت في الآونة الأخيرة. كما أنها توفر للمستخدمين برنامج التسويق بالعمولة. ومن أبرز المميزات التي تجعل هذه الشركة مميزة أنه عندما يدخل العميل على روابط التسويق بالعمولة الخاصة بك، ولم يتم عملية الشراء. ثم يقوم بالدخول مرة أخرى بعد وقت طويل، ويتم عملية الشراء سوف تتمكن من الحصول على عمولتك بالكامل. كما أن شركة شي إن تم تصنيفها في الآونة الأخيرة من أفضل شركات الأفلييت. نظراً لأنها تساهم في تحقيق أرباح عالية للغاية لكافة العاملين في هذا البرنامج. بالإضافة إلى مساعدتهم في تصدير المنتجات لعدد ضخم من الدول على مستوى العالم والوطن العربي. وتستهدف مصر ومنطقة الخليج على وجه الخصوص.

‏تعد شركة شي إن واحدة من الشركات الصينية التي تعمل في مجموعة ضخمة من المجالات. ومن بينها الأحذية والملابس والمكياج ومستلزمات المنزل والعناية بالبشرة والأجهزة الإلكترونية وعدد كبير جداً من المنتجات التي يمكن أن تحتاج لها. وما يميزها عن المتاجر الإلكترونية الأخرى، أنها تعمل على تصنيع منتجاتها وتطويرها بشكل مستمر. حتى تواكب كافة الأسواق والتطورات في كل مكان. كما أنها تعمل على تقديم تلك الخدمات بأسعار مناسبة لكافة الفئات. مع إمكانية الدفع بعدد كبير جداً من الطرق المتعددة.

7- أفضل شركات الأفلييت: ‏شركة علي بابا

‏تعتبر شركة علي بابا من أقوى المواقع الإلكترونية الشهيرة على الإطلاق. أو ما يعرف عنها شركة علي إكسبرس. حيث أنها تقدم لتجار الجملة وتجار التجزئة عدد ضخم من المنتجات والسلع، يمكن استخدامها في مجال التسويق بالعمولة، وتحقيق أرباح ضخمة من ورائه. كما أن هناك عدد ضخم من المشاريع التجارية التي تعتمد على هذا الموقع الإلكتروني. ويمكنك أن تقوم بإضافتها إلى متجرك والبدء في برنامج الأفلييت الموجود لديهم لتحقيق أرباح ضخمة.

8- ‏أفضل شركات الأفريقية: شركة CJ Affiliate

‏أما عن هذه الشركة فإنها مصنفة من أفضل شركات الأفلييت. حيث أنها تقدم للمسوق عمولة تقدر بالعملة الأجنبية. كما أنها تساهم في زيادة الأرباح التي يمكن تحقيقها. من الجدير بالذكر أن هذه الشركة كانت في الأصل واحدة من شركات الإعلان والتسويق التابعة لشركة بابليسي. وقد تمكنت من التربع على قائمة أفضل شركات الأفلييت بسبب تقديم عمولة بنسبة عالية للغاية للعاملين لديها في هذا البرنامج. فقد تصل إلى 75% في بعض الأوقات على العديد من المنتجات. لذلك فإنها تصنف في المركز الثالث ضمن أفضل المواقع الإلكترونية التي تعمل في مجال التسويق بالعمولة على مستوى العالم. كما يحتوي هذا الموقع على مجموعة ضخمة من المنتجات، التي يمكنكم الاختيار فيما بينها للتسويق لها على نطاق واسع.

اقرأ أيضاً: التسويق بالعمولة أمازون السعودية

9- شركة ماكس باونتي

‏تصنف هذه الشركة ضمن أفضل شركات الأفلييت التي تمكن المسؤولين من تحقيق مكاسب وأرباح هائلة عن طريق شبكة الإنترنت. كما تعتمد الفكرة الأساسية فيها على التواصل بين صاحب المنتج والمسوق. ولذلك فإنها تتسم بالموثوقية الكبيرة للغاية. وتعمل على تقديم خدمات عالية لكافة العملاء. كما أنها تعمل على تقديم برامج وعروض هائلة ومستمرة للمسوق والعميل كذلك. وتم تصنيفها من أفضل الشركات التي يمكنكم العمل في برنامج التسويق بالعمولة لديها. ولكن من أبرز عيوبها أنها لا تتعامل مع المبتدئين، ولكن تعتمد فقط على الخبراء. ومن الممكن أن تصل قيمة العمولة فيها إلى 15%.

10- ‏شركة جوميا

‏تعد شركة جوميا واحدة من أفضل شركات الأفلييت الموجودة على شبكة الإنترنت. حيث أنها تعمل في مجال التجارة الإلكترونية. وتقدم للمستخدم مجموعة ضخمة من المنتجات في عدد كبير من الدول. كما أنها تقدم عمولة كبيرة تساعد المسوق على تحقيق مكاسب هائلة. وذلك من خلال العمل على تسويق منتجاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الموقع الإلكتروني الخاص بك. كل ما يحتاج له المسوق حتى يتمكن من التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة التابع لشركة جوميا، هو أن يقوم بإنشاء حساب جديد، ويؤكد عليه عن طريق تقديم الأوراق المطلوبة من قبل الشركة. وبعد قبول الحساب يبدأ في تسويق المنتجات المختارة بناءً على الأحكام والشروط الخاصة بالموقع. وسوف تتمكن بعد ذلك من تحقيق أرباح كبيرة.

11- أفضل شركات الأفلييت: شركة Rakuten

‏أما عن هذه الشركة فهي واحدة من الشركات اليابانية المتخصصة في قطاع التجارة الإلكترونية. كما أنها تأسست سنة 2012، وتمكنت من تحقيق إيرادات تقدر بحوالي 4.6 مليار دولار أمريكي. هناك مجموعة من الأنباء التي تؤكد على عدم موثوقية تلك الشركة. ولكن يمكننا فقط أن نشير إلى قيمة الأرباح التشغيلية التي تمكنت من تحقيقها، والتي تقارب 244 مليون دولار أمريكي. كما تتضمن هذه الشركة على مجموعة ضخمة من الاستثمارات من خلال شبكة الإنترنت. و تحتوي على أكثر من 10,000 موظف موزع على فروعها في جميع أرجاء العالم. كما أنها استحوذت على شركة لينك شير الأمريكية تحت إدارتها، والمتخصصة في قطاع التسويق.

12- ‏أفضل شركات الإفلات: شركة ArabClics

‏تعتبر تلك الشركة واحدة من أفضل شركات الأفلييت المتخصصة في مجال التسويق الرقمي في الوطن العربي، وتحديداً في منطقة الخليج. كما يمكنها التأثير أيضاً على جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما تعمل تلك الشركة على مجموعة متطورة من الحلول التكنولوجية التي تساهم بشكل كبير في التحسين من قواعد العمل في مجال التسويق بالعمولة في الوطن العربي. يصنف هذا الموقع ضمن أهم وأفضل شركات الأفلييت. نظراً لأنه يساعد المستخدم على تسويق الكثير من المنتجات المطلوبة بشكل كبير. والمشابهة إلى حد ما الموجودة على موقع نون أو شي إن وجوميا وأمازون. ويحتوي على عدد ضخم من السلع والمنتجات التي يمكنكم الاختيار فيما بينها للتسويق لها وتحقيق الأرباح.

اقرأ أيضاً: أفضل مواقع التسويق بالعمولة

‏13- أفضل شركات الأفلييت: شركة ArabyAds

‏تعتبر هذه الشركة من الشركات العربية المتخصصة في مجال التسويق بالعمولة. والتي تتطلع إلى منافسة أكبر المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تقدم هذا البرنامج. كما يمكنكم الاستفادة من تلك الشركة للعمل في مجال الأفلييت، وتحقيق فرصة عمل رائعة. كما تصنف من أهم وأفضل المواقع في الوطن العربي. وقد تأسست على يد مجموعة من الخبراء في مجال الإعلان والدعاية. والذي يتسم بالأداء الرائع، وتوفير الحلول القوية لكافة المسوقين الذين انضموا إليها. والذين يحتاجون إلى دعم كبير في حملة الأداء الخاصة بهم. كما تعمل أيضاً على توفير حساب مدير لجميع المسوقين. ومن الممكن اعتبارها من الرواد في مجال التسويق بالعمولة على مستوى الوطن العربي. نظراً لأنها لا تتعامل إلا مع الخبراء ولا تقبل أبداً المبتدئين.

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم قائمة تتضمن على أفضل شركات الأفلييت على مستوى العالم. والتي يمكن الاختيار فيما بينها بناءً على قيمة العمولة، أو مميزات البرنامج، أو الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها في المستقبل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق