إنشاء حساب نتفلكس دائم 2023

إنشاء حساب نتفلكس دائم 2023

‏ازدادت عمليات البحث بشكل كبير وواضح حول إنشاء حساب نتفلكس دائم. وذلك نظراً لأن هذه الشركة تمكنت من التألق في صناعة وإنتاج الأفلام والمسلسلات وبرامج التلفزيون. كما تعتبر شركة Netflix شركة أمريكية، انطلقت للمرة الأولى سنة 1997. وبدأت في إنتاج المسلسلات والأفلام والبرامج منذ سنة 2013. وهذا الكم من الإنتاج يحتاج إلى رأسمال ضخم، يتمكن من جذب المتابعين والمشاهدين من عشاق هذه الأعمال الفنية. كما أنها تمكنت من أن تحظى بشهرة على نطاق واسع، كما ازداد عدد المتابعين لها بصورة ملحوظة في سنة 2017.

‏تطبيق Netflix

إنشاء حساب نتفلكس دائم

‏يعتبر تطبيق Netflix من أكبر التطبيقات التقنية المتألقة والمتطورة في الفترة الأخيرة. كما أنه يوفر للمستخدم متعة المشاهدة لعدد كبير جداً من الأفلام والمسلسلات والبرامج المتنوعة، بأعلى جودة ممكنة. كما يعمل أيضاً على إنتاج المحتوى الذي يقوم ببثه على التطبيق الخاص به. مما يجعله من أقوى التطبيقات على الإطلاق. والذي يتميز عن غيره من التطبيقات بأن المحتوى الخاص به لا يوجد على أي شبكة أخرى. ولذلك نجد أن هناك الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في إنشاء حساب نتفلكس دائم. وذلك ما سوف نقدمه لكم في هذا المقال.

اقرأ أيضاً: كم سعر اشتراك Netflix بالريال السعودي

‏إنشاء حساب نتفلكس دائم

‏هناك مجموعة كبيرة جداً من المواقع الإلكترونية التي تقدم حسابات Netflix المجانية. كما يوجد مواقع أخرى تعمل على تداول تلك الحسابات بأسعار في متناول جميع الأشخاص. كما نجد أن إنشاء حساب نتفلكس دائم يمكن تحقيقه بصورة مجانية. وذلك عن طريق حصد النقاط المختلفة من المواقع التي تقدم الخدمة، في مقابل إتمام المهام المتنوعة. كما أن تلك الخطوة تحتاج إلى وقت طويل للغاية. حتى تنتهي منها وتجمع النقاط المطلوبة للحصول على الحساب.

شاهد أيضًا: طريقة الاشتراك في netflix بالرصيد

‏طريقة إنشاء حساب Netflix جديد

‏تصنف منصة Netflix من أبرز وأهم المنصات الفنية الموجودة على الساحة. والتي تعمل على عرض المسلسلات والأفلام بأعلى جودة ممكنة. كما أنها غير متوفرة في المواقع الأخرى. كما أن هذا الأمر مكنها من تحقيق نجاح كبير للغاية في الفترة الأخيرة. تتضمن شركة Netflix على مكتبة ضخمة للغاية، تحتوي على ملايين المسلسلات والأفلام بجودة مميزة للغاية. مما مكنها من تحقيق انتشار واسع بين ملايين المستخدمين من كل مكان حول العالم.

‏أصبح جميع الأفراد يتطلعون إلى إنشاء حساب نتفلكس دائم، ولكن هناك من لم يتمكن من سداد الاشتراك الشهري الخاص بهذه المنصة. ولكن لا تقلق! سوف نقدم لكم العديد من الطرق في هذا المقال، حتى تتمكن من إنشاء حساب نتفلكس دائم مجاناً بصورة قانونية تماماً. حيث أن هذه الشركة تقدم فرصة تجربة الحساب على مدار شهر بالكامل مجاناً. لجميع عشاق الإثارة والتشويق ومتابعة الأفلام والمسلسلات. بناءً على ذوقكم الخاص. كما أن تلك النسخة التجريبية يمكنك الاستمتاع بها على مدار 30 يوم كامل. ولكن من الضروري توفر بيانات البطاقة البنكية أو حساب على Paypal.

‏طريقة إنشاء حساب Netflix لمدة شهر مجاناً أكثر من مرة

‏تعتبر هذه الحيلة العبقرية التي توصل لها المستخدمين حتى يتمكنوا من إنشاء حساب نتفلكس دائم. كما أن ذلك الأمر يتم عن طريق الاشتراك في النسخة التجريبية التي أطلقها التطبيق. والعمل على إلغائها قبل انتهاء فترتها رسمياً. على سبيل المثال يقوم المشترك بإلغاء الاشتراك في النسخة التجريبية في اليوم السابع والعشرين أو الثامن والعشرين من الاشتراك. وبعد ذلك يقوم باستخدام بطاقة بنكية مختلفة، وإنشاء حساب مجاني مرة ثانية.

في حالة القلق أن يتم خصم قيمة الاشتراك من البطاقة، فلا تقلق أبداً. نظراً لأن التطبيق لا يمكنه خصم قيمة الاشتراك إلا بعد انتهاء الفترة التجريبية رسمياً. أي بعد مرور 30 يوم كاملة. كما ‏تعتبر هذه الطريقة ممتازة وجيدة للغاية، حتى تتمكن من إنشاء حساب نتفلكس دائم عن طريق الاشتراك المجاني أكثر من مرة. كما أن هذا الأمر يعتبر قانوني 100%.

اقرأ أيضاً: زيادة متابعين الانستقرام

‏طريقة التواصل مع خدمة عملاء Netflix على الهاتف

إن تطبيق Netflix متوفر على الهواتف المحمولة، ويستخدمه ملايين الأفراد. ولذلك فإنه من الممكن أن تقوم بربط حسابك والتواصل مع خدمة العملاء على الفور. كما أن ذلك يتم من خلال الخطوات التالية:

  1. ‏الدخول على تطبيق Netflix من الهاتف المحمول، والنقر على زر التعليمات الموجود في يمين الشاشة.
  2. ‏سوف تظهر أمامك مجموعة من الاختيارات، اضغط على الاتصال بخدمة العملاء.
  3. ‏سوف تتمكن من التواصل مع وكيل الدعم المباشر، وذلك من خلال النقر على اتصل الآن.
  4. ‏وهنا سوف تتمكن من إجراء تلك المكالمة بطريقة ناجحة، والاستفسار عن كل ما ترغب فيه.

‏طريقة التواصل مع Netflix من خلال الدردشة الحية

‏تعتبر الدردشة الحية من أفضل وسائل التواصل مع خدمة عملاء Netflix. نظراً لأنه يتم الرد عليك بالحل بصورة سريعة للغاية. كما أن تلك الخدمة متوفرة على مدار الأربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع. كما يمكنكم الاستفادة منها من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بنتفلكس، والضغط على زر التواصل معنا الموجود في أسفل الموقع. واتبع الخطوات حتى تتمكن من التواصل مع خدمة العملاء.

اقرأ أيضاً: استعلام عن رصيد الراجحي بالجوال

‏طريقة إنشاء حساب نتفلكس دائم عن طريق بطاقات الهدايا

إنشاء حساب نتفلكس دائم

‏هناك مجموعة كبيرة من المنصات الإلكترونية التي تقوم بتقديم بطاقات الهدايا على هيئة رموز ترويجية خاصة بمنصة Netflix. كما أنه يمكنك الاستفادة من تلك البطاقات أو شرائها بسعر بسيط للغاية. كما تتوفر تلك البطاقات أيضاً على متجر أمازون الإلكتروني. في حالة الرغبة في الاستفادة منها بأسرع وقت ممكن. كما يوجد أيضاً مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية التي تعمل على تقديم تلك الرموز بشكل مجاني. ولكن من الضروري أن تتأكد من مصداقية هذه المواقع أولاً، حتى لا تتسبب في سرقة بياناتك الشخصية، أو تهكير جهازك.

‏طريقة مشاركة حساب Netflix مع الأصدقاء

‏إن حساب Netflix من الممكن أن تقوم بمشاركته مع خمسة أصدقاء. مما يعني أنك سوف تستفيد بحساب، كما تتمكن من مشاركة الأربعة ملفات تعريفية الأخرى. وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1.  قم بالدخول على منصة Netflix، واضغط على رمز المستخدم الخاص بك، والموجود في يمين أعلى الشاشة.
  2. ‏اضغط على إدارة الملفات الشخصية، ثم اختار إضافة ملف تعريفي.
  3. ‏اختار اسم الملف الجديد واضغط على زر الاستمرار.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات حجب الإعلانات مجاناً 2023

‏طريقة ضبط إعدادات حساب Netflix

‏بعد أن تعمل على إنشاء حساب نتفلكس دائم، يمكنك أن تقوم بإضافة البيانات الجديدة، أو تعديل البيانات الموجودة فعلياً. كما يمكن تحديث بياناتك بصورة مستمرة من خلال الخطوات التالية:

  1. ‏الدخول على حسابك على منصة Netflix، والتواصل مع مركز خدمة العملاء.
  2. ‏تسجيل البيانات المطلوبة من البريد الإلكتروني وكلمة المرور، بالإضافة إلى رقم الهاتف وعنوان الشحن.
  3. بعد تسجيل البيانات السابقة بصورة صحيحة، سوف تستقبل رسالة على الهاتف المحمول المربوط بحسابك على Netflix تؤكد نجاح عملية التحديث.

‏رسوم إنشاء حساب نتفلكس دائم

إن منصة Netflix تعمل على تقديم ثلاثة باقات شهرية للاشتراك فيها. حيث أن الاشتراك في الشهر الأول يعتبر مجاني، كأحد طرق التجربة. أما عن الباقة الثانية فإن قيمة الاشتراك فيها تبلغ حوالي 8 دولار، كما تعمل على تقديم المحتوى بالكامل، ولكن بالجودة العادية. أما عن الباقة الثانية فهي الباقة القياسية، التي تقدم المحتوى بجودة عالية، كما تبلغ قيمة الاشتراك فيها حوالي 10 دولار.

اقرأ أيضاً: شحن عملات تيك توك مجاناً

في النهاية نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول إنشاء حساب نتفلكس دائم، وطريقة الاستفادة من الحساب التجريبية للاستمرار في الاشتراك بصورة مجانية. كما يمكنكم الآن الاستفادة من هذا المحتوى الرائع بشكل مجاني، أو بصورة مدفوعة في باقات شهرية في متناول الجميع.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق