اخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023

اخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023

اخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023 من الأخبار التي يبحث عنها كافة الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على أماكن تعليق الدراسة الحضورية في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل العديد من المناطق السعودية على تعليق الدراسة الحضورية بناء على تقييم الأحوال الجوية وهيئة الأرصاد الجوية، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن أماكن تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023.

تعليق الدراسة الحضورية

نظام تعليق الدراسة الحضورية في السعودية، واحد من الأنظمة الهامة التي تم إقرارها مؤخرًا من قبل وزارة التعليم السعودية، بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية ذات الاختصاص، حيث يتم العمل على تعليق الحضور للدراسة لجميع الطلاب والمدرسين في العديد من الحالات المناخية وأبرزها التقلبات الجوية بسبب الشتاء أو الهواء والعواصف وغيرها.

اخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023

اخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023

اصدرت هيئة الأرصاد الجوية، عدة تحذيرات رسمية بسبب الحالة الجوية التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية، حيث دعت إلى تعليق الدراسة الحضورية وفق ما تراه الإدارات التعليمية مناسبًا لتلك الفترة، وجاءت أماكن التعليق كالتالي:

تعليق الدراسة الحضورية في حائل الأحد 12 مارس 2023

أعلنت إدارة تعليم حائل السعودية، عن تعليق الدراسة الحضورية ليوم غدٍ الأحد 1444/8/20 هـ، حيث ينتظم الطلاب في اليوم الدراسي بشكل طبيعي من خلال منصة مدرستي التعليمية، وذلك في جميع مدارس منطقة حائل، للطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس.

شاهد أيضًااخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023

تعليق الدراسة الحضورية في جامعة الطائف الأحد 12 مارس 2023

في نفس السياق أعلنت جامعة الطائف السعودية العريقة، عن تعليق الدراسة بشكل حضوري يوم غد الأحد 12 مارس 2023؛ وقد أوضحت عن تحويل الدراسة إلى منظومة البلاك بورد في المقر الرئيسي بالحوية، وجميع فروع الجامعة الأخرى.

تعليق الدراسة الحضورية في الليث الأحد 12 مارس 2023

علاوة على ذلك أعلنت إدارة تعليم الليث السعودية، عن تعليق الدراسة الحضورية لجميع الطلاب والطالبات من منسوبي المدارس السعودية في المنطقة، علمًا بأن التعليم سيكون منتظم بشكل طبيعي من خلال منصة مدرستي التعليمية. حيث دعت الإدارة كافة الطلاب إلى استمرار الحضور بشكل إلكتروني عن بعد من خلال مدرستي.

شاهد أيضًا: الساعة كم ينزل حساب المواطن دفعة مارس 2023

تعليق الدراسة الحضورية في جامعة أم القرى الأحد 12 مارس 2023

بالإضافة إلى ذلك أعلنت إدارة جامعة أم القرى السعودية، عن تعليق الدراسة الحضورية لجميع الطلاب والطالبات في جميع مقرات الجامعة وكليات المحافظات، علمًا بأن الدراسة ستكون منتظمه من خلال المنصات الإلكترونية عن بعد.

تعليق الدراسة الحضورية في المهد الأحد 12 مارس 2023

كما أعلنت الإدارة التعليمية في منطقة المهد السعودية، عن تعليق الدراسة الحضورية بشكل رسمي لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس السعودية في منطقة تعليم المهد يوم الأحد 20 / 8 / 1444هـ، حيث سيكون التعليم عبر منصة مدرستي التعليمية.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الشيخ صالح المنصوف

تعليق الدراسة الحضورية في الباحة الأحد 12 مارس 2023

أعلنت إدارة تعليم الباحة السعودية، عن تعليق الدراسة بشكل رسمي في مختلف مدارس المنطقة والمكاتب التابعة لتعليم الباحة بكافة المحافظات، على أن يستمر التعليم عن طريق مدرستي، كما أعلنت جامعة الباحة عن تحويل الدرسة عن بعد عبر منصة رافد لكافة كليات الجامعة يوم غدٍ الأحد 20 شعبان 1444هـ الموافق 12 مارس 2023م.

أماكن الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023

في نفس السياق أعلنت العديد من الإدارات التعليمية مثل (تعليم مكة، تعليم جدة، رابغ، خليص، الجموم، الكامل، بحرة، المخواة)، عن تعليق الدراسة يوم غدٍ الأحد 20 شعبان 1444هـ الموافق 12 مارس 2023م، لجميع الطلاب والمنتسبين للعملية التعليمية، على أن تستمر الدراسة عن بعد من خلال منصة مدرستي التعليمية.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال اخبار تعليق الدراسة في السعودية اليوم الأحد 12 مارس 2023، والذي استعرضنا من خلاله جميع التفاصيل حول تعليق الدراسة بالسعودية.

أسئلة شائعة

  • اسباب تعليق الدراسة في السعودية؟

    يتم تعليق الدراسة في السعودية بسبب حالة الطقس أو الأحداث الآخرى.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق