اخبار حادث عقبة شعار – عدد ضحايا حادث عقبة شعار والمصابين

اخبار حادث عقبة شعار – عدد ضحايا حادث عقبة شعار والمصابين

اخبار حادث عقبة شعار – عدد ضحايا حادث عقبة شعار والمصابين هي من الأخبار التي انتشرت بقوة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، حيث تسبب الحادث في حدوث حالة كبيرة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الحادث بشكل مفصل.

اخبار حادث عقبة شعار

تصدر حادث عقبة شعار عمليات البحث في الساعات الماضية بداخل المملكة العربية السعودية، في حدوث حالة كبيرة من الحزن بين كافة الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم الإعلان عن وفاة العديد من الأشخاص في الحادث الأليم والذي حدث في منطقة عسير السعودية، حيث إن الحادث تسبب في استنفار قوات الأمن السعودية.

عدد ضحايا حادث عقبة شعار والمصابين

أعلنت الحكومة السعودية في بيان رسمي، عن وفاة 29 شخص في حادث انقلاب باص كان يقل معتمرين، حيث تفاعل الآلاف من المغردين على وسائل التواصل حول الحادث، كما إن سبب الحادث كان مشكلة في الحافلة القادمة من محافظة خميس مشيط، التي ارتطمت بجسر قبل انقلابها واشتعالها.

وقد غرد الكثير من الأشخاص بخصوص الحادث مؤكدين أن الحادث تسبب في وفاة الكثير من الأشخاص بالإضافة إلى وجود عدد من المصابين، حيث عبر الكثير عن حزنهم وأساهم للحادث الذي وقع في منطقة عسير السعودية. وقد كان السبب وراء الحادث هو حدوث تهوية مكابح الحافلة قبل الاصطدام بجسر وانقلابها واشتعال النيران فيها.

وفي نفس السياق عملت هيئة الهلال الأحمر والإسعاف السعودي على نقل المصابين إلى مستشفى عسير المركزي ومستشفى أبها الخاص، بعد مباشرة فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والجهات الأمنية بمعاينة موقع الحادث والذي وقع في المنطقة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال اخبـار حـادث عقبـة شعـار – عدد ضحايا حادث عقبة شعار والمصابين، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

أسئلة شائعة

  • عدد ضحايا حادث عقبة شعار؟

    وفاة 29 شخص.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق