افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية 2023

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية 2023

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية 2023 والتي تم العمل على تطويرها في الفترة الأخيرة من قبل العديد من المؤسسات التعليمية الكبرى. حيث تعمل تطبيقات تعلم اللغة الألمانية، على إتاحة الفرصة لتعلم واحدة من أفضل اللغات حول العالم. والتي بدورها تعمل على تقديم تعلم اللغة من البداية وصولًا إلى الاحتراف في عالم اللغة الألمانية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن أفضل التطبيقات المتاحة لتعلم اللغة الالمانية.

اللغة الألمانية

اللغة الألمانية أو Die deutsche Sprache أو Deutsch. هي أحد اللغات الجرمانية الغربية البارزة في عالمنا؛ حيث تعتبر أحد فروع العائلة اللغوية الهندو أوروبية. وتنتشر تلك اللغة في أوروبا الوسطى، وهي لغة رسمية للعديد من الدول وهي جمهورية ألمانيا الاتحادية وجمهورية النمسا وإمارة ليختنشتاين. حيث إنها أحد اللغات الرسمية الثلاثة في مملكة بلجيكا، ولغة رسمية في منطقة جنوب تيرول في جمهورية إيطاليا. كما إنها تصنف إنها إحدى كبرى لغات العالم فهي اللغة الأم لأكثر من 100 مليون شخص حول العالم، واللغة الأم الأكثر انتشارًا في الاتحاد الأوروبي. وتحتل مع الفرنسية المرتبة الثانية كأثر لغات الاتحاد الأوروبي الاجنبية انتشارًا.

شاهد أيضًا: فرص عمل في ألمانيا بدون لغة

افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية 2023

شهدت الفترة الأخيرة ظهور العديد من التطبيقات الإلكترونية التي تعمل على هواتف الاندرويد والآيفون وهواوي. والتي تساعد في تعلم اللغة الألمانية من البداية وصولًا إلى الإحتراف. حيث يتواجد منها المجانية والمدفوعة، والتي بدورها تقدم خدمة تعلم الألمانية بشكل مباشر بدون الذهاب إلى أي من المراكز التعليمية المختلفة.

تطبيق DW Learn German لتعلم اللغة الألمانية

"</p

تطبيق DW Learn German لتعلم اللغة الألمانية هو من أفضل التطبيقات الإلكترونية لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين وذوي المستويات المتوسطة أو الخبرة. حيث يبدأ التطبيق في تقديم تعلم الألمانية من الأبجدية وصولًا إلى مراحل إتقان اللغة الألمانية. حيث يمكن البدء في اختيار المستوى المناسب لك من أجل البدء في تعلم اللغة الألمانية ومن ثم البدء في تعلم الألمانية. علاوة على ذلك يدعم التطبيق العديد من الأدوات المجانية لتعلم الألمانية ومنها (الفيديوهات، التمارين التفاعلية، القواعد النحوية، المفردات، التسجيلات الصوتية، المقالات). والاهم من ذلك كله التطبيق مجاني، ويمكن الحصول على تطبيق DW Learn German على: جهاز الكمبيوتر – الأندرويد Android – الآيفون IOS.

تطبيق دوولينجو Duolingo لتعلم الألمانية

تطبيق دوولينجو Duolingo لتعلم الألمانية

يأتي تطبيق دوولينجو في المركز الثاني ضمن التطبيقات العالمية لتعلم اللغات المختلفة ومنها الألمانية. حيث يوفر التطبيق خدمة تعلم اللغات العالمية ومنها الألمانية بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم. وتحصل التطبيق على جائزة أفضل تطبيق في متجر AppStore و Google Play لعام 2013. وفي كل عام يتحصل التطبيق على العديد من الجوائز نظرًا لتقديم الكثير من المميزات المناسبة للمستخدمين. ونجح التطبيق في الحصول على ما يقرب من 400 مليون عملية تحميل في وقت قياسي. علاوة على ذلك يصنف بأنه من أقوى تطبيقات تعلم اللغات حول العالم. ويمكن تحميل دوولينجو على: الأندرويد Android – الآيفون IOS. ومن ثم البدء في تعلم الألمانية.

شاهد أيضًا: أفضل مواقع تداول العملات

تطبيق Drops لتعلم الألمانية على الاندرويد والايفون

تطبيق Drops لتعلم الألمانية على الاندرويد والايفون

تطبيق Drops لتعلم الألمانية على الاندرويد والايفون يعتبر من التطبيقات الإلكترونية البارزة التي لاقت على نجاحات كبيرة في وقت قياسي. حيث يوفر التطبيق خدمة تعلم اللغة الألمانية بشكل مجاني لفترة محدودة على كافة الهواتف الإلكتروني. علاوة على ذلك يساعدك التطبيق على تعلم وإتقان اللغة الألمانية من خلال استخدام أدوات ووسائل تفاعلية وتقنيات مميزة لتقوية الذاكرة في حفظ مفردات جديدة في عالم اللغة الألمانية. حيث حصل التطبيق على عمليات تحميل كبيرة على كافة المتاجر نظرًا لتوفير العديد من خدمات التعليم المناسبة لكافة المستخدمين. ويمكن العمل على تحميل التطبيق على: جهاز الكمبيوتر – الأندرويد Android – الآيفون IOS.

تطبيق Brainscape Flashcards لتعلم الألمانية

تطبيق Brainscape Flashcards لتعلم الألمانية

في نفس السياق يأني تطبيق Brainscape Flashcards لتعلم الألمانية، ضمن قائمة تطبيقات تعلم اللغة الألمانية المميزة التي تعمل على هواتف الاندرويد والآيفون وجهاز الكمبيوتر. حيث يساعدك التطبيق في تعلم القواعد النحوية في اللغة الألمانية من خلال استخدام تقنية البطاقات التعليمية Flashcards. ومن خلال التطبيق سوف تتحصل على مجموعة البطاقات التعليمية المقسمة في عالم اللغة الألمانية والتي ستساعد في التعرف على اللغة الألمانية من البدجاية وصولًا إلى الاحتراف. ويتميز التطبيق بأنه من التطبيقات المجانية والتي يمكن الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر – الأندرويد Android – الآيفون IOS.

شاهد أيضًا: استعلام عن أسهم قديمة برقم الهوية

تطبيق Preply لتعلم اللغة الألمانية

تطبيق Preply لتعلم اللغة الألمانية

علاوة على ذلك أصبح تطبيق Preply لتعلم اللغة الألمانية، من أهم التطبيقات الإلكترونية الرائعة التي نجحت في تقديم خدمة تعلم الألمانية بطريقة سلسلة وبسيطة للغاية. حيث يمكنك من خلال التطبيق التواصل مع ناطقين أصليين باللغة الألمانية، مع تعلم اللغة الألمانية بشكل مميز واحترافي للغاية. علاوة على ذلك يضم التطبيق أكثر من 205 مدرس لتعلم اللغة الألمانية وجميعهم من الناطقين للألمانية بشكل صحيح وأصلي. يمكن اختيار المدرس المناسب لك وفقًا للتقييمات المتواجدة في التطبيق. ولكن ما يعيب التطبيق أنه مدفوع وغير مجاني، ويمكن الحصول على التطبيق من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’.

شاهد أيضًاكيف أتواصل مع شركة ايميل واتس

تطبيق Anki لتعليـم الألمانيـة

تطبيق Anki

علاوة على ذلك يعتبر تطبيق Anki لتعليم الألمانية. من أنجح وأبرز التطبيقات الإلكترونية المجانية بالكامل. والتي تساعد في تعلم اللغة الألمانية من البداية وصولًا إلى الاحتراف. حيث يمكن استخدام التطبيق على أكثر من جهاز في وقت واحد من أجل المساعدة في تعليم اللغة الألمانية. بالإضافة إلى ذلك يمكن إنشاء أكثر من 100 ألف بطاقة تعليمية على التطبيق من مفردات ومعلومات الألمانية. ويوفر لك التطبيق ايضًا خاصية التعلم عن طريق الفيديوهات أو عن طريق النصوص والدردشة التي يتم توفيرها في التطبيق. ويمكن الحصول على التطبيق على كافة الأجهزة ويمكن تحميل التطبيق على: جهاز الكمبيوتر – الأندرويد Android – الآيفون IOS.

شاهد أيضًا: وظائف للعرب في برلين 2023

تطبيق Bravolol لتعلم اللغـة الألمانيـة للاندرويد والايفون

تطبيق Bravolol

تطبيق Bravolol لتعلم اللغة الألمانية للاندرويد والايفون هو من التطبيقـات السهلة والمبسطة للغاية لتعلم اللغـة الألمانيـة. حيث يتناسب التطبيق مع المبتدئين وأصحاب الخبرة من أجل الحصول على أفضل المعلومات في اللغة الألمانية. ويحتوى التطبيق على العديد من الكلمات والعبارات الألمانية المفيدة التي بدورها تتناسب مع جميع المستخدمين حول العالم. ويوفر التطبيق خاصية تسجيل الصوت والاستماع إليه بالمقارنة بالأصل من أجل التعرف على الفروق الجوهرية في تعلم اللغة الالمانيـة بشكل مبسط. ويمكن العمل على تحميل التطبيق على: الأندرويد Android – الآيفون IOS.

شاهد أيضًا: مواقع البحث عن عمل في ألمانيا

تطبيق Babbel لتعلم الألمانيـة

تطبيق Babbel

تطبيق Babbel لتعلم الألمانية هو من التطبيقات الإلكترونية التي حصلت على الكثير من الإشادات والجوائز على مستوى العالم. حيث يتميز التطبيق بالتصميم الفريد والاحترافي الذي يساعدك في استخدام التطبيق بشكل أسهل من أجل الحصول على كافة الدروس حول اللغة الألمانية في فترة قليلة. حيث يمكن من خلال التطبيق الاستماع والتحدث والقراءة من أجل التعرف على تلك المفردات بشكل أفضل والحصول على الاحتراف في عالم اللغة. ويمكن العمل على تحميل تطبيق Babbel على: الأندرويد Android – الآيفون IOS.

شاهد أيضًا: انشاء تطبيق لعبة اندرويد من الهاتف والربح منها

أفضل كورسات تعلم اللغة الألمانية أونلاين

في نفس السياق وضمن الحديث عن افضل التطبيقـات لتعلـم اللغة الالمانية 2023. تتواجد العديد من الكورسات الإلكترونية التي تساعد في تعلم الألمانية بشكل إلكتروني. حيث تقدم الكورسات جميع المعلومات حول اللغة الألمانية التي تساعدك في التعرف على اللغة من البداية وصولًا إلى الاحتراف. حيث جاءت أبرز الكورسات كالتالي:

  • كورس موقع learngerman.dw لتعلم اللغة الألمانية: يساعد ذلك الكورس في تعلم اللغة الألمانية بشكل سهل ومبسط للغاية. حيث يقدم لك اللغة الألمانية مترجم إلى اللغة العربية. ويمكنك من خلال الكورس الحصول على كافة الدروس بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم نهائيًا.
  • كورس German for beginners لتعلم اللغة الألمانية: نجح ذلك الكورس في تحقيق انتشار كبير على مستوى العالم. حيث يساعدك في تعلم الألمانية بطلاقة من البداية وصولًا إلى الاحتراف. ويقدم لك الكورس خمسة كورسات لتعلم الألمانية للمبتدئين من الصفر. وقد حصل الكورس على العديد من التقييمات حول العالم.
  • كورسات أكاديمية جون John Academy لتعلم اللغة الألمانية: عملت أكاديمية جون البريطانية، على تقديم عدد كبير من الكورسات لتعلم الألمانية للمبتدئين والمحترفين والمتوسطين أيضًا. حيث تقدم المنصة تخفيضات كبيرة من أجل الحصول على الكورسات والحصول على المعلومات الخاصة باللغة الألمانية.
  • كورس قناة Deutsch mit Marija لتعلم اللغة الألمانية: يعتبر أحد الكورسات الإلكترونية المجانية المتواجدة على اليوتيوب والتي توفر خاصية تعلم اللغة الألمانية بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم نهائيًا. حيث تقدم القناة العديد من الفيديوهات الخاصة بتعلم الألمانية من البداية إلى الاحتراف.
  • كورس قناة Easy German لتعلم اللغة الألمانية: أحد كورسات ودورات تعلم الألمانية المجانية، حيث يوفر لك الكورس تعلم كافة مستويات اللغة الألمانية من A1 حتى C2. حيث يمكن العمل على تقسيم الدروس والفيديوهات بشكل مناسب يتناسب معك من أجل الحصول على الدروس المناسبة وتعلم الالمانية.

في الختام نكون وصلنا بكم لهاية مقال افضل التطبيقات لتعلم اللغـة الالمانيـة 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيقات.

أسئلة شائعة

  • كم عدد المتحدثين باللغة الألمانية؟

    أكثر من 100 مليون شخص.

  • هل اللغة الالمانية سهلة ام صعبة؟

    اللغة الألمانية صعبة جداً وهي تُصنّف كواحدة من أصعب اللغات

  • كم من الوقت يستغرق تعلم اللغة الالمانية؟

    يتم تحديد المدة حسب درجة وعيك.

  • كم سعر كورس الألماني في معهد جوته؟

    يبلغ الكورس حوالي 2100 جنيهًا مصري.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق