افضل تطبيق طلبات المطاعم

افضل تطبيق طلبات المطاعم

افضل تطبيق طلبات المطاعم من خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على هذه التطبيقات ومميزاتها، حيث أصبحت مما يعتمد عليه المواطن السعودي ليقوم بشراء وطلب الطعام، فمع تطور التكنولوجيا أصبحت التطبيقات الخاصة بالهواتف هي السمة الرئيسية لطلب وشراء مختلف الخدمات والمنتجات، ونتيجة لتقدم المستوى الخاص بشركات تصميم تطبيقات الهاتف في المملكة العربية السعودية فأصبحنا نعرف تطبيقات متطورة ومتميزة في هذا. 

افضل تطبيق طلبات المطاعم

افضل تطبيق طلبات المطاعم

من مميزات السوق الخاص بتوصيل الطعام عن طريق الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية أنه سوق متنامي، فنرى أن صناعة طلب الطعام عن طريق الإنترنت تستمر في النمو والزيادة، ومن الممكن أن تصبح صناعة طلب الطعام عن طريق الإنترنت هي الصناعة الأكثر نموًا داخل المجال الخاص بالتجارة الإلكترونية في جميع أرجاء المملكة، وتعتبر مدينة الرياض من المدن المميزة بتنوع مشهد الطهي فيها عن غيرها من مدن المملكة العربية السعودية، فيتم تقديم كافة أنواع الأطعمة لتناسب مختلف الأذواق، وتتنوع التطبيقات الخاصة بخدمة التوصيل لتلبية مختلف الأذواق لسكان المدينة.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات توصيل الطعام من المطاعم في السعودية

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية

أضحت التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام من الأشياء المهمة والأساسية في حياتنا، سواء كانت لطلب الأكلات الجاهزة أو لشراء البقالة أو الأدوية، فأصبح مهمًا معرفة افضل تطبيق من بين الكثير من التطبيقات التي تتميز بالمطاعم المتعامل معها والأماكن التي تقوم بتوصيل الطعام لها ومن هذه التطبيقات ما يلي العديد الذي سينال إعجابكم فتابعونا. 

افضل تطبيق طلبات المطاعم: تطبيق جاهز Jahez 

يقدم لك التطبيق طلب الوجبات الخاصة بالإفطار والغداء والعشاء من أي مطاعم مفضلة لديك، وكذلك فإنه يقدم لك أداة خاصة للاختيار والفلترة لمساعدتك في اختيار أفضل المطاعم القريبة إليك في حالة لم تأخذ قراراً بالوجبة التي ستقوم بطلبها، وبإمكانك كذلك إدراج طلب خاص مع الطلب الخاص بك في خانة التعليقات، ومن مميزاته توصيل الطلب بسرعة فور إنتهائه وتجنب انتظام المستخدم لساعات، ويسمح للمستخدمين كذلك بمتابعة الطلبات وتحديد الأماكن الخاصة بالخدمة ومراقبة المبيعات داخل التطبيق، وتختلف رسوم التوصيل بحسب المطعم، وغالبًا ما يشمل السعر الإجمالي ثمن الوجبة الخاصة بك وكذلك ثمن التوصيل والضرائب.

شاهد أيضًا: افضل ابلكيشن توصيل مطاعم

تطبيق لقمتي Lugmety

وهو افضل تطبيق طلبات المطاعم في حالة رغبت في تناوله في البيت، وغالبًا ما يقوم بتوصيل الطعام من المطاعم والمقاهي الراقية، وقد حصل على تقييمات مرتفعة في سهولة تصفحه واستخدامه.

اقرأ أيضاً: عروض يوم التأسيس السعودي 2023 مطاعم

تطبيق مرسول Mrsool

وهو يختلف بعض الشئ عن باقي التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام، فمن خلاله يمكنك أن تحصل على أشياء مختلفة عن الطعام، فهو يقوم بتوصيل ما تريده من أشياء من أي مكان إلى منزلك، كل ما يجب عليك فعله أن تضيف قائمة تسوقك على التطبيق وسيقوم التطبيق بتحضيرها، وتعتمد رسوم التوصيل على الموقعالموقع الخاص بك وشركات النقل، ويمكنك معرفة قيمتها مقدمًا عند إتمام الطلب.

تطبيق طلبات Talabat

هو طريقة مبسطة لتطلب الطعام من مجموعة مطاعم متنوعة في المنطقة الخاصة بك، تستطيع أن تحصل على عروض وخصومات من مطاعمك المفضلة، وتختلف رسوم التوصيل بحسب المطعم.

تطبيق هانغر ستيشن Hungerstation

يعتبر التطبيق أول افضل تطبيق طلبات المطاعم وأفضل بالرياض، ولا يقتصر نطاقه على الرياض فقط ولكنه يشمل العديد من مدن المملكة العربية السعودية مثل مدينة الخبر ومدينة الدمام ومدينة جيزان وغيرهم من المدن، ويتميز هذا التطبيق بعروض المطاعم الحصرية لمستخدميه كالتخفيض على الطلب، أو إيداع نقود في المحفظة الخاصة بالتطبيق عند الطلب بثمن معين.

افضل تطبيق طلبات المطاعم: تطبيق كاريدج carriage

يقوم التطبيق بتقديم قائمة غنية بالمطاعم المميزة بسرعة التوصيل والطلبات الغير محدودة، والتي تعد عائقًا في بعض التطبيقات عند الطلب، ويتميز بأقسام مخصصة لمحلات البقالة والورود ومستحضرات التجميل والعطور والمكملات الغذائية وليس الطعام فقط.

اقرأ أيضاً: أفضل تطبيق توصيل نسائي في السعودية

تطبيق وصل Wassel

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من المطاعم والحلويات والآيس كريم والقهوة والمشروبات والمخابز والبقالة كذلك، والتي في السابق لم يكن من المستطاع طلبها.

تطبيق أوبر إيتس Uber Eats

هو افضل تطبيق من حيث التنظيم، فهو يقوم بتقسيم الطعام لأقسام، وتحت كلٍا منها مجموعة المطاعم المناسبة مثل القسم الخاص بالبيتزا، والطعام الصيني، والطعام الهندي، والطعام اللبناني، وكذلك قسم للشاي والقهوة والعصائر والمشروبات المخفوقة، وقسم خاص بالسوشي والمعجنات، ويستطيع التطبيق أن يقوم فورًا بالطلب أو جدولته لوقت لاحق فيحدد المستخدم التاريخ والوقت الخاصين بالطلب وتوصله أوبر حتى باب المنزل.

تطبيق مذاقي mathaqi

افضل تطبيق طلبات المطاعم

وهو من التطبيقات المختلفة عن غيرها من التطبيقات، فهو يقوم بتوصيل الطعام لكن هذا الطعام يتم إعداده من أُسر، ويقوم التطبيق بتوفير فرص خلق مصدر رزق دائم للنساء، يقوم التطبيق كذلك بتقديم مزيج مثالي من الطعام مع وصفات أصلية ومجموعة متنوعة خاصة بالمأكولات والخبرات الخاصة بطهاة المنزل الذي يتم اختيارهم بعناية، ومتاح على التطبيق جميع أكلات المنزل التي تشتهيها.

تطبيق تويو Toyou

هو افضل تطبيق لطلب كل ما تريده من الطعام للمتاجر، ويتميز ببساطة تصميمه واستخدامه السهل، وبإمكانك بخطوة بسيطة الطلب من كثير من المطاعم، وتشمل الشبكة الخاصة به أكثر من ثلاثين مدينة بالسعودية، ويقوم كذلك بتقديم خدمة إرسال الهدايا و الطعام إلى احبائكم وجدولة التوصيل في وقت آخر.

تطبيق نقوة Naqwa

يتميز هذا التطبيق بإمكانية طلب أكثر من خدمة في نفس الوقت، وبلا وجود حد أدنى للقيمة الخاصة بالطلبات لاختلاف الأذواق، مما يترتب عليه اختلاف الطلبات وتنوعها، ويقوم التطبيق بتقديم خدمة مميزة عن باقي التطبيقات وهي فقط للشركات التي تتعاقد مع التطبيق، فيستطيع العاملون بهذه الشركات أن يستمتعوا بمنيو يومي يتم اختياره من مطاعم متعددة في وقت واحد بلا وجود حد أدنى للقيمة الخاصة بالطلب، ورسوم توصيله موحدة ورمزية ويصل دائماً في وقت إستراحة الشركة.

اقرأ أيضاً: مشاريع صغيرة مربحة في السعودية

تطبيق نانا Nana

هو تطبيق خاص بالبقالة عن طريق قيامه بتوصيل منتجات البقالة من المتاجر بالقرب منك في خلال ساعة، عن طريق إضافة المنتجات لعربة تسوقك وتنفيذ الطلب، تستطيع أن تحصل على أي منتجات بقالة أو أدوات منزلية لأكثر من عشرين بائع بالرياض بما فيهم سوبر ماركت كارفور أو التميمي، وتستطيع أيضًا أن تقدم طلب لاستبدال عناصرك.

أسئلة شائعة

ما هو أفضل تطبيق لتوصيل الطلبات؟

يعتبر مرسول هو من أكبر تطبيقات التوصيل بالسعودية حاصل على أكبر تقييمات من المستخدمين.

هل طلبات موجود بالسعودية؟

طلبات هي أحدأحد أشهرأشهر المنصات في الوطن العربي، والتي تسمح بطلب المأكولات من خلالها طلبات فهي منصة لطلب الطعام، تم تأسيسها بالكويت وتعمل بها وفي المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والأردن والعراق وقطر ومصر والإمارات. 

كم يبلغ الدخل الشهري لمرسول؟

يحصل على عمولة تقدر ب 20% من رسوم التوصيل الإجمالية لكل عملية توصيل.

كم هي نسبة جاهز من المطاعم؟

يحصل مندوب جاهز على 80% من القيمة الخاصة بالتوصيل، والـ 20% المتبقية يحصل عليها تطبيق جاهز.

وفي ختام المقال فقد تعرفنا على الكثير من التطبيقات الخاصة بتوصيل الطعام لنختار من بينها افضل تطبيق طلبات المطاعم

 والتي تيسر من أعباء ومتطلبات حياتنا اليومية، وتساهم في جعل حياتنا أسهل عن طريق توصيل الطلبات الخاصة بك إلى منزلك بدلاً من النزول والتسوق.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق