الاستثمار في منصة HOGGPOOL وكيفية التسجيل فيها

الاستثمار في منصة HOGGPOOL وكيفية التسجيل فيها

الاستثمار في منصة HOGGPOOL ، هل ترغب في كسب 100 إلى 5000 جنيه يوميًا من خلال المبيعات عبر منصة هوجوبول؟ أعتقد أن الكثير من الناس يرغبون وبشدة في كسب المال عن طريق المبيعات، وذلك لأن إيرادات المبيعات تكون أكبر من خلال الانترنت.

وجميعنا يعلم بأن الكثير من الأشخاص صنعوا أول ثروة لهم من خلال المبيعات عبر الشبكة العنكبوتية. ومن هذا المنطلق قرر فريق عمل موقع مستقبل تحضير هذه المقالة الثمينة التي تتناول أعظم منصة مصرية وهي منصة HOGGPOOL. سنتعرف وإياكم من خلال الفقرات التالية على أهم المعلومات في هذا الصدد.

نبذة عن شركة HOGGPOOL هوجوبول

هوجو بول هي شركة مخصصة لتأجير آللات التعدين، يتمثل عمل هذه الآلة في توفير خوارزميات خاصة لمضاعفة كميات كبيرة من العملات المشفرة، من خلال ربط هذه الآلة بالتطبيق.

ويمكن لأي شخص استئجار هذه الآلآت من خلال منصة هوجوبول، حيث ستتبادل العملات الرقمية من خلال الذكاء الاصطناعي. كل ما عليك هو التحكم في آلة التعدين خاصتك من خلال الهاتف المحمول، وستقوم المنصة بتحويل العملات المشفرة إلى دولار ومن ثم تحويلها إلى حسابك الخاص في المنصة.

شاهد أيضًا: كيفية الإستثمار في منصة هوج بول HOGGPOOL

التسجيل في منصة HOGGPOOL

  • أولاً كل ما عليك هو الدخول إلى المنصة من الرابط الرسمي لمنصة هوجوبول من هنا

الخطو الأولى للتسجيل في منصة هوجوبول

  • ثم الضغط على تسجيل جديد

  • عليك تعبئة البيانات المطلوبة مثل: رقم الهاتف
  • سيصلك كود خاص على هاتفك المحمول
  • عليك كتابته بالخانة المخصصة لذلك
  • ثم كتابته مرة أخرى للتأكيد
  • وأخيرًا الضغط RIGESTER، لتتمكن من الاستثمار في منصة HOGGPOOL.
  • ثم اضغط على عامل المنجم المناسب

ثم اضغط على عامل المنجم المناسب

  • عليك إيداع المبلغ المحدد كم وضحنا أعلاه لشراء الآلة أو المنجم للتعدين.

عليك إيداع المبلغ المحدد كم وضحنا أعلاه لشراء الآلة أو المنجم للتعدين.

  • ننصحك بتشغيل العامل يوميًا بعد عملية الشراء.
  • كما أشرنا سلفًا ستحقق أرباحًا بعد مرور 24 ساعة على الاقل، وستتمكن من سحبها إما إلى محفظة فوافون كاش أو حسابك البنكي.

الاستثمار في منصة HOGGPOOL 

التوظيف في منصة HOGGPOOL 

تحتاج الشركة إلى موظفين من جمهورية مصر العربية وذلك للترويج عن الشركة في مصر، فالشركة لا تعتبر قديمة الإنشاء. تبلغ رواتب الموظفين في المنصة من 3000 حتى 5000 آلاف دولار شهريًا.

ولكن تشترط المنصة أن يكون عمر المتقدم للوظيفة من 25 سنة إلى 50 سنة، وأن يكون مجتهدًا، ولديه دافع كبير للعمل.

لمن يريد التواصل مع هذه الشركة الرجاء التواصل مع رقم الواتس الأمريكي التالي: +1 (660) 616-0550

شاهد أيضًا: الربح من منصة سلايد Slyde

ملاحظة: نحن في موقع مستقبل نلغي مسؤوليتنا نحو هذه المنصة ومثيلاتها، إنما نحن نتداول كل ما هو جديد ومستجد، لا نتحمل المخاطر أو حرمانتيها، ونحيطكم علمًا بأن هذه المقالة كتبت في بداية انتشار المنصة عندما كانت صادقة، إنما هي في هذه الأيام قفلت ونصبت على جميع المستثمرين، ناهيك عن حرمانتيها، نشهد الله أننا لا دخل لنا بها، ونرجو من جميع الناس الابتعاد عن الاستثمار في مثل هذه المنصات. 

الاستثمار في منصة HOGGPOOL

HOGGPOOL تعتبر شركة كبيرة جدًا على مستوى العالم لإنتاج آلالات التعدين للعملات المشفرة، تتيح الشركة فرصة التعدين السحابي أيضًا،

وتوفر خدمات التعدين السحابي. العدد الإجمالي للمستخدمين يتجاوز 5 ملايين. في الوقت الحاضر. تلتزم بشكل أساسي بتوسيع السوق المصري. وجدير بالذكر أن الشركة ساهمت بشكل واسع في تطوير تعدين العملات الرقمية.

بصفتها شركة متخصصة في تأجير تعدين البيتكوين، تمتلك Hoggpool أكثر الموظفين مهارة في العالم والوطن العربي.

تساهم الشركة في الحصول على العملات المشفرة عن طريق حل المعادلات المهمة مع عمال المناجم للبتكوين. وبعد الانتهاء من التعدين يصبح بإمكانك تبادل العملات الرقمية بالعملات النقدية الحقيقية سواء بالدولار أو الجنيه المصري أو غيرها.

تعدين العملات الرقمية

بالرغم من تكلفة تعدين العملات الرقمية، لكن يرغب الكثير من المستثمرين من الدخول، لتكون النهاية باستبدال هذه العملات المشفرة بعملات حقيقية

بما يرجع السبب في ذلك إلى أن رواد الأعمال يرون التعدين على أنه أموال من الجنة، مثل المنقبين عن الذهب في كاليفورنيا عام 1849. إذا كنت خبيرًا في التكنولوجيا، فلماذا لا؟

اقرأ أيضًا: حقيقة منصة Hogg pool | هل منصة هوج بول مضمونة 

أنواع مناجم التعدين من HOGGPOOL

  • يمكنك الاستثمار في منصة HOGGPOOL  وربح 1 دولار يوميًا على آلة تعدين بقيمة 10 دولار أي ما يعادل 250 جنيه. بإجمالي ربح 20 دولار كل 20 يوم.
  • بإمكانك ربح 1.20 دولار على آلة تعدين 30 دولار، أي ما يعادل 750 جنيه، بمجمل ربح 54 دولار لمدة 20 يومًا.
  • يمكن لجهاز تعدين قيمته 50 دولار، أن يكسبك 2 دولار يوميًا، بإجمالي ربح 120 لمدة 60 يوم، أي ما يعادل 3000 جنيه.

شاهد أيضًا: الربح من موقع هوج بول hoog pool

رسوم الاستثمار في منصة HOGGPOOL 

هناك رسوم وعمولة تخصصها الشركة حيال الاستثمار في المنصة، وذلك بالشراكة مع الحكومة، وتكون العمولة وفقًا لمقدار المبلغ المستثمر.

شاهد أيضًا: موعد اغلاق Hoggpool هوج بول

كيفية الربح من منصة HOGGPOOL

الكثير من الأشخاص يجهلون طرق الربح والاستثمار في منصة HOOGPOOL، فالكثير يستخدمون آلات تعدين منزلية، فهذا أمر متعب ومكلف جدًا. ولربما تتعطل الآلة في أي وقت، وسوف تضطر إلى إدارتها وتصليحها يوميًا.

بينما التعدين من خلال منصة هوجوبول سهل للغاية من خلال استئجار آلة محوسبة سحابية. كل ما عليك فعله هو دفع 200 جنيه مقابل الاستئجار، لتربح يوميًا 20 جنيه مع الاستمرار بالعمل لمدة 20 يوم.

من خلال الاستئجار من منصة هوجوبول يمكنك الحصول على مبالغ كبيرة وذلك يرجع إلى جهدك. علاوة على ذلك لا تحتاج إلى إدارة إو إصلاح هذه الآلات . فالالات التي تدعمها منصة هوجوبول تدعم الذكاء الاصطناعي، فقط تحتاج إلى بعض المراقبة كل يوم ليتسنى لك معرفة من السير بالطريق الصحيح.

نشير بالذكر من أنه يمكنك الربح كل 24 ساعة، وتستطيع سحب الأرباح إلى حسابك البنكي وقتما تشاء، بعملة الجنيه المصري.

لا تترد في التسجيل في المنصة من هنا، لتتمكن من سحب أرباحك كل يوم بسهولة.

اقرأ أيضًا: ماهو hoggpool | الربح من موقع هوج

عملية الاستثمار في منصة HOGGPOOL بسيطة للغاية، كل ما عليك هو  تسجيل حساب تداول مجاني أولاً، ثم تسجيل الدخول إلى التطبيق بهاتفك المحمول كل يوم، وابدأ بتشغيل آلة التعدين، وستحصل على آلة التعدين تلقائيًا ، يمكن سحب الأرباح إلى محفظتك أو حسباك البنكي الخاص.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق