البنك الأهلي المصري تقسيط 12 شهر بدون فوائد

البنك الأهلي المصري تقسيط 12 شهر بدون فوائد

‏ازدادت عمليات البحث بشكل كبير للغاية حول البنك الأهلي المصري تقسيط، أو ما هو معروف فيزا المشتريات. وذلك لأن البنك يقوم بالتعاقد مع مجموعة ضخمة من المعارض والمحلات التجارية وشركات البيع بالتجزئة بصورة سنوية.

كما أنها تغطي كافة المجالات تقريباً. كما أنه يوفر نظام التقسيط لكافة العملاء عند الشراء من الأماكن المعلن عنها. والتي تقوم باستخدام فيزا المشتريات الخاصة بالبنك الأهلي المصري. ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم جميع العروض التي أطلقها البنك الأهلي للعملاء، بالإضافة إلى أماكن الشراء بالتفصيل.

‏البنك الأهلي المصري تقسيط 12 شهر بدون فوائد

البنك الأهلي المصري تقسيط

‏يقدم البنك الأهلي المصري تقسيط بأشكال مختلفة، فضلاً عن عدد كبير جداً من الخدمات المصرفية للعملاء. ومن بينها عروض الشراء من مختلف المتاجر، التي يقوم البنك بالتعامل معها بنظام التقسيط. كما أنه من الممكن أن يمتد حتى 12 شهر، وفي بعض المتاجر من الممكن أن يمتد على مدار 24 شهر. كما أنه من الضروري أن تعلم أن هذا النظام لا يتم إضافة الفوائد علي عند استخدام فيزا المشتريات. يتضمن هذا النظام على عدد كبير جداً من المتاجر بنسبة خصم مختلفة، وعروض متنوعة مناسبة مع كل المستخدمين. كما أنها تقدم لهم أنظمة التقسيط وتساعدهم في شراء كل ما يحتاجون إليه.

اقرأ أيضاً: التقسيط من نون بنك الراجحي

‏المتاجر المشاركة في عروض البنك الأهلي المصري تقسيط

‏هناك عدد كبير للغاية من المتاجر المشاركة في عروض البنك الأهلي المصري تقسيط. كما أنها تقدم عروض مميزة للغاية تتراوح بين تقسيط على 12 شهر وحتى 24 شهر. أو كما يلي:

البنك الأهلي المصري تقسيط: ‏شركة زانوسي

‏تقدم شركة زانوسي نظام التقسيط بدون فوائد على 12 شهر. أو ما يصل إلى 36 شهر، ولكن مع إضافة نسبة فوائد مميزة. كما يتم اعتماد هذا النظام على بطاقات الائتمان من البنك الأهلي، حتى نفاذ الكمية من جميع الفروع.

شاهد أيضًا: تقسيط جوالات عن طريق بنك الراجحي

‏شركة دريم 2000

‏تعمل شركة دريم 2000 على تقديم أنظمة متعددة من التقسيط من البنك الأهلي المصري تقسيط. وذلك على ستة أشهر بدون أي فوائد على كافة المنتجات، ومن بينها المنتجات في العروض. كما أنها تقدم نظام التقسيط على 12 شهر بدون فوائد أيضاً، على مجموعة من المنتجات ومن بينها منتجات داخل العرض. كما تقدم أيضاً نظام التقسيط على 18 شهر بدون فوائد على مجموعة من المنتجات تم اختيارها بالأسعار الرسمية. يتم تطبيق هذا العرض على البطاقات الائتمانية حتى يوم 31 ديسمبر 2022 من جميع الفروع.

شاهد أيضًا: نظام تقسيط فيزا مشتريات البنك الأهلي

البنك الأهلي المصري تقسيط: ‏شركة دبي فون

‏أما عن هذا المتجر فإنه يقدم نظام التقسيط حتى 24 شهر بدون فوائد. وذلك على مجموعة مختارة من المنتجات. مع تقديم سحب على الأشخاص الذين قاموا بشراء بأعلى قيمة، للسحب على هاتف iPhone 13. كما يتم تطبيق هذا النظام على مستخدمي البطاقات الائتمانية، حتى يوم 31 ديسمبر 2022 من جميع الفروع وطلبات الأونلاين.

اقرأ أيضاً: بنك الراجحي للسيارات المستعملة

Booking CW

‏يقدم هذا المتجر نظام التقسيط من برنامج البنك الأهلي المصري تقسيط لمدة 12 شهر بدون فوائد على البطاقات الائتمانية. كما أن العرض مستمر حتى يوم 1 يناير 2023 من خلال الطلبات الأونلاين.

‏دالي دريس

‏يقدم دالي دريس نظام التقسيط على ستة أشهر بدون أي فوائد، عند استخدام البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي. وذلك حتى نفاذ الكمية من جميع الفروع.

‏شركة مرسيدس/ سوبارو/ كريسلر/ جيب

‏تعمل هذه الشركات على تقديم نظام التقسيط بدون فوائد لمدة 12 شهر، وذلك على جميع أعمال الدهان والإصلاح والصيانة وكذلك قطع الغيار. كما أن هذا النظام يتم تطبيقه على بطاقات البنك الأهلي، حتى يوم 28 فبراير 2023 من جميع الفروع.

شاهد أيضًا: هل تخرج الزكاة على المال المقترض من البنك

البنك الأهلي المصري تقسيط: ألفا روميو/ رام/ دودج

‏أما عن تلك الشركات فإنها تقدم نظام التقسيط على مدار 12 شهر، بدون إضافة الفوائد على جميع قطع الغيار. بالإضافة إلى أعمال الدهان والإصلاح والصيانة. وذلك لجميع مستخدمي البطاقات الائتمانية من البنك الأهلي. كما أن هذا العرض مستمر حتى يوم 28 فبراير 2023 في جميع الفروع.

حاضر. كوم

‏يقدم تطبيق حاضر. كوم خصم 50% على كافة الخدمات من داخل التطبيق. كما يمكن تحميله مباشرة من خلال متجر التطبيقات على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS. وذلك لجميع مستخدمي بطاقات الائتمان أو البطاقات المدفوعة مقدماً أو بطاقات الخصم المباشر. مع العلم أن العرض مستمر حتى يوم 31 ديسمبر على الخدمات أونلاين.

اقرأ أيضاً: كيفية تحوي مبلغ من حساب إلى آخر الأهلي المصري بالخطوات

CNE

‏يقدم هذا المتجر التقسيط على مدار ستة أشهر بدون إضافة أي فوائد. وذلك العرض مطبق على مجموعة فقط من الفروع وليس جميع الفروع. وذلك لجميع مستخدمي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي. مع العلم أنه مستمر حتى يوم 18 ديسمبر 2022 على الأونلاين ومجموعة مختارة من الفروع.

Vezeeta 

‏يقدم تطبيق فيزيتا خصم 15% على جميع الأدوية المحلية في الصيدلية الإلكترونية التابعة له. كما يقدم خصم 5% على جميع الأدوية المستوردة. وذلك حتى نفاذ الكمية لجميع مستخدمي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المصري، أو بطاقات الدفع مقدماً، أو بطاقات الخصم المباشر. مع العلم أن هذا العرض متوفر أونلاين.

البنك الأهلي المصري تقسيط: ‏قنديل

‏يقدم متجر قنديل إمكانية التقسيط على مدار 24 شهر بدون إضافة أي فوائد على مستخدمي بطاقات الائتمان من عملاء البنك الأهلي المصري تقسيط. وذلك حتى يوم 31 ديسمبر 2022 في جميع الفروع.

Ovanza

‏يقدم لجميع العملاء تقسيط 12 شهر على كافة المنتجات بدون أي فوائد. وذلك لمستخدمي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي المصري تقسيط. كما أنه مطبق في كافة الفروع حتى يوم 31 ديسمبر 2022.

iKlinik

‏هناك مجموعة مختلفة من عروض البنك الأهلي المصري تقسيط مع هذا المتجر. وذلك من خلال ما يلي:

  • ‏تقسيط على ستة أشهر وحتى 12 شهر بدون مقدم وبدون أي فوائد.
  • ‏تقسيط على 18 شهر بمقدم 15% بدون أي فوائد.
  • ‏تقسيط على 24 شهر بمقدم 20% وبدون أي فوائد.
  • ‏تقسيط على 30 شهر أو 36 شهر مقدم 50% على جميع منتجات Apple وبدون أي فوائد.

‏هذا العرض متوفر لجميع حاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي، كما أنه متاح في كافة الفروع حتى يوم 31 ديسمبر 2022.

اقرأ أيضاً: حاسبة تمويل الراجحي للسيارات

‏ إنفينيتي سبورتس

‏يقدم هذا المتجر تقسيط بدون فوائد على 12 شهر، أو خصم يصل إلى 10% لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي في كافة الفروع حتى يوم 31 مارس 2023.

البنك الأهلي المصري تقسيط: ‏شامي ستورز

‏يقدم نظام التقسيط بدون فوائد على ستة أشهر، أو خصم يصل إلى 25% لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري تقسيط. وذلك حتى يوم 31 ديسمبر 2022 في جميع الفروع.

‏ميامي سنتر

‏ذلك المتجر يقدم إمكانية التقسيط بدون فوائد على ستة أشهر، أو خصم يصل إلى 20%. كما أنه متوفر لجميع حاملي بطاقات البنك الأهلي المصري تقسيط، حتى يوم 31 ديسمبر 2022 في كافة الفروع.

‏إدوارد بايك

‏أما عن هذا المتجر فإنه يقدم لجميع العملاء خصم 10% على كافة المنتجات. أو نظام التقسيط بدون فوائد على 12 شهر. لحاملي كافة أنواع البطاقات من جميع الفروع. كما أنها مستمرة حتى يوم 31 ديسمبر 2022.

‏منير ناصف

‏يقدم المتجر إمكانية التقسيط بدون فوائد لمدة 12 شهر الجميع حاملي بطاقات الائتمان من البنك الأهلي، حتى يوم 31 ديسمبر 2022 في جميع الفروع.

البنك الأهلي المصري تقسيط: ‏غزال هيلث كلوب

‏يوفر المتجر خصم 7% لجميع العملاء على الجلسات المفردة. وذلك لحاملي كافة أنواع البطاقات من البنك الأهلي المصري تقسيط في جميع الفروع. كما أنها مستمرة حتى يوم 31 ديسمبر 2022.

‏نظام الكاش باك من البنك الأهلي المصري تقسيط

البنك الأهلي المصري تقسيط

‏عند الشراء باستخدام بطاقات البنك الأهلي المصري الائتمانية، فإنه من الممكن الحصول على كاش باك يصل إلى 1500 جنيه، وذلك عند الشراء بقيمة 20,000 جنيه. مع تطبيق مجموعة من الشروط والأحكام التي تتمثل في ما يلي:

  • ‏يجب أن يتم إجراء عمليات مشتريات بقيمة 20,000 جنيه في أول شهرين بعد إصدار البطاقة. حتى تتمكن من الحصول على كاش باك 1500 جنيه.
  • ‏يتم تطبيق هذا النظام لحاملي بطاقات سجنتشر من البنك الأهلي المصري. وذلك للعملاء الجدد.
  • ‏يتم حساب قيمة المشتريات من خلال شبكة الإنترنت، وعن طريق POS. ولا يتم حساب السحب النقدي.

‏شروط استخدام فيزا المشتريات في عروض البنك الأهلي المصري تقسيط

‏هناك مجموعة من الشروط التي يجب تطبيقها حتى تتمكن من الاستفادة من عروض البنك الأهلي المصري تقسيط بطريقة آمنة. كما يمكنك تحقيق أقصى قدر ممكن من الاستفادة، من بينها ما يلي:

اقرأ أيضاً: فتح حساب في البنك الأهلي المصري بالبطاقة

  • ‏قبل استخدام بطاقة الائتمان في عملية الشراء، يجب أن تقوم بإخبار الكاشير قبل إتمام عملية الدفع.
  • ‏لا يمكن التقسيط على العروض الترويجية أو التخفيضات.
  • ‏كما يجوز أن يتم إلغاء أو تعديل العروض من قبل البنك بدون إخبار العملاء.
  • ‏يمكن الاستفادة بعروض البنك الأهلي المصري تقسيط من كافة العملاء الذين يحملون البطاقات الائتمانية.

‏يعتبر البنك الأهلي المصري من أكبر البنوك الموجودة في القطاع المصرفي. كما أن نظام البنك الأهلي المصري تقسيط انتشر بشكل كبير وناجح. لأنه يوفر للعملاء إمكانية الشراء بالتقسيط بدون فوائد من عدد ضخم من المتاجر والشركات للبيع بالتجزئة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق