الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel وهو موقع رائع تستطيع الاعتماد عليه في ربح المال بسهولة عن طريق إكمال الاستبيانات وهي طريقة سهلة وتناسب المبتدئين جدًا، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على هذه المنصة وكيفية التسجيل فيها والربح من خلالها.

الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

يعد موقع ريواردنغ بانل من المواقع المشهورة للربح عبر الإنترنت عن طريق استطلاعات الرأي، ولأن الربح عبر الإنترنت له وسائل وأساليب متنوعة وكثيرة، فالربح من موقع ريواردنغ بانل يكون من خلال إجابة استطلاعات الرأي هي وسيلة بسيطة ومناسبة للمبتدئين وتحديدًا من يريدون الربح باستخدام الهاتف المحمول فقط، وفي هذا المقال سنشرح موقع ريواردنغ بانل وكيفية ربح المال من خلاله، ولكافة من يشك في مصداقية الموقع ويدعي أنه نصاب ولن تربح منه شيء فهناك العديد من الإثباتات التي تؤكد مصداقيته، وفي الفقرات القادمة سنتعرف على الموقع وكيفية التسجيل فيه والربح من خلاله.

ما هو موقع ريواردنغ بانل

الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

قبل معرفة الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel نتعرف على الموقع وهو عبارة عن منصة خاصة باستطلاع الرأي على الإنترنت، وتم تقديمها من شركة إيبسوس والتي تعد أحد أكبر الشركات الخاصة بالتسويق حول العالم لأنها تقوم بعمل 6 ملايين استبيان فما فوق إلى مائة دولة سنويًا، ويضم الموقع 100 ألف مستخدم فأكثر يقومون بالمشاركة في الاستبيانات ليساعدوا الشركات في تشكيل ما نستخدمه يوميًا من منتجات وخدمات، لأن عن طريق تقديم آرائهم سيتم الحصول على النقاط التي يمكنك أن تحولها إلى gift card بعد ذلك، بالإضافة إلى ذلك فالموقع متاح بالكثير من البلاد العربية مثل الأردن والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والإمارات وغيرهم.

شاهد أيضًاشحن هدايا وهمية في تيك توك مجانًا

التسجيل في موقع ريواردنغ بانل

بصدد الحديث عن الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel نتحدث عن طريقة التسجيل فالتسجيل في الموقع بسيط للغاية ومثله مثل التسجيل في غيره من المواقع لأنه لا يطلب سوى معلومات بسيطة مثل الاسم والإيميل والدولة، والتي بمجرد إدخالها ستصل إليك رسالة على إيميلك تؤكد التسجيل، فقط ثم بالنقر على كلمة انضم الآن وابدأ التسجيل.

شاهد أيضا: مواقع عربية للربح من مشاهدة الاعلانات

لوحة التحكم وكيفية الإجابة على الاستطلاعات

بعد أن تسجل دخولك على حسابك ستيم عرض 5 قوائم متنوعة وهي:

استطلاعات

تستطيع من خلالها أن تعرف العدد المتوافر من الاستطلاعات في الوقت الحالي وفقًا للرقم الموجود بجانب كلمة استطلاعات بالأعلى.

استكشف

وهي قائمة تتضمن بعض الاستطلاعات التي يقوم المستخدمين بإضافتها والإجابة عليها ولا تعطيك أي نقاط، وبإمكانك وضع استطلاع سريع وتشاركه على الموقع.

شاهد أيضا: كيفية الربح من موقع تولونا

الجوائز

ويتم فيها عرض الجوائز التي يمكنك أن تحصل عليها على أساس ما كسبته من نقاط.

علامة النجمة

حيث يوضح الرقم الموجود بجانبها إلى عدد النقاط الحاصل عليها بعد أن أجبت الاستطلاعات.

شاهد أيضا: كيفية الربح من موقع YSENSE وسحب الأرباح

الربح من خلال موقع ريواردنغ بانل

مثل الكثير من المواقع الخاصة باستطلاعات الرأي توجد طريقتين ل الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel لأن بالاعتماد على إجابة الاستطلاعات فقط فهذا يحتاج إلى وقت كبير حتى نصل لعدد كبير من النقاط، وهاتان الطريقتان هما:

الطريقة الأولى

أن تقوم بإجابة ما يصلك من استطلاعات بلوحة التحكم، لذلك قم بزيارة الموقع وتابع الاستطلاعات الموجودة وأجب عليها على الفور لكي لا يُغلق الاستطلاع لأن كل استطلاع له عدد إجابات محدد وبعدها يُغلق.

الطريقة الثانية

عن طريق الإحالة ودعوة أصدقائك من خلال رابط الدعوة الخاص بك والذي تستطيع من خلاله أن تدعو أشخاصًا آخرين ليشتركوا بالموقع، لأنك ستأخذ 15 نقطة على كل شخص يشترك بالموقع ويجيب عن استطلاع واحد عن طريق رابط إحالتك.

شاهد أيضًا: الربح من موقع بانل ستيشن The Panel Station

طريقة استبدال النقاط في موقع ريواردنغ بانل

الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel

استكمالًا للحديث عن الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel فعن طريق إكمال إجابة كافة الاستطلاعات ستأخذ نقاط، وبكل مرة تقوم فيها بإكمال استبيان سيزداد عدد نقاطك بعد فترة صغيرة، وعند وصولك للحد المطلوب تستطيع أن تستبدلها بكمية من الجوائز والنقود وهذه قائمة بالنقاط:

  • كل 265 تعادل قيمة 13 دولار خصم خاص بموقع نون.
  • كل 270 نقطة تعادل 13.5 دولار في تويز ار اص.
  • كل 300 نقطة تعادل 10 دولار كاش يو.
  • كل 540 نقطة تعادل 27 دولار على نون دوت كوم.
  • كل 1340 نقطة تعادل 67 دولار قسيمة أيتونز.
  • كل 2680 نقطة تعادل 134 دولار قسيمة أيتونز.

شاهد أيضًا: هل موقع يوجوف صادق

أسئلة شائعة

هل موقع ريواردنغ بانل صادق؟

موقع ريواردنغ بانل صادق حقًا فبمجرد طلبك للجائزة الحاصل عليها من خلاله ستحصل عليها بالفعل على إيميلك الإلكتروني في مدة 10 دقائق فقط، بعكس غيره من المواقع التي تصلك فيها الهدايا بعد شهر بالكامل من مدة طلبك للجائزة.

كم عدد النقاط التي ستحصل عليها عند استخدام أصدقائك لرابط الإحالة الخاص بك؟

ستأخذ 15 نقطة عن كل فرد يشترك بالموقع ويجيب عن استطلاع واحد من خلال رابط إحالتك.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان الربح من موقع ريواردنغ بانل Rewarding Panel فقد عرفنا ما هو الموقع وكيفية التسجيل فيه والربح من خلاله، ويمكنك تجربة هذا الموقع الصادق في حالة أنك مللت من مواقع الربح النصابة، فهو موقع صادق وموثوق وقام العديد من الأشخاص بتجربته، كما أنه يتميز بسهولته وسرعة حصولك على الجوائز من خلاله.

أسئلة شائعة

  • هل موقع ريواردنغ بانل صادق؟

    موقع ريواردنغ بانل صادق حقًا فبمجرد طلبك للجائزة الحاصل عليها من خلاله ستحصل عليها بالفعل على إيميلك الإلكتروني في مدة 10 دقائق فقط، بعكس غيره من المواقع التي تصلك فيها الهدايا بعد شهر بالكامل من مدة طلبك للجائزة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق