بدر سيار الشمري من أي شمر

بدر سيار الشمري من أي شمر

بدر سيار الشمري من أي شمر أحد أعضاء مجلس الأمة الكويتي 2023. والذي نجح في الانتخابات ممثلًا عن الدائرة الرابعة، بعدما حصل على 7522 صوتًا. حيث يعتبر بـدر سيـار الشمـري، واحد من الشخصيات السياسية الشهيرة والمعروفة في الدولة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن بدر الشمري بشكل توضيحي.

من هو بدر سيار الشمري ويكيبيديا

إن بدر سيـار عيـد الشمري. سياسي كويتي وعقيد في وزارة الداخلية الكويتية أيضًا. كان ممثلًا عن الدائرة الرابعة في مجلس الأمة الكويتي. وقد ترشح لانتخابات مجلس الأمة في عام 2022 ولكن لم يتمكن من النجاح في تلك الانتخابات. وذلك بعدما احتل المركز الحادي عشر في قائمة الانتخابات، علاوة على ذلك يعتبر من النشطاء الاجتماعيين على منصات التواصل الاجتماعي في الكويت.

شاهد أيضًا: النتائج النهائية لانتخابات مجلس الامة 2023 لايف كافة الدوائر الانتخابية

بدر سيار الشمري من أي شمر

بدر سيـار الشمـري، يرجع أصله إلى فرع قبيلة شمر الشهيرة المتواجدة في دولة الكويت. والتي سكنت في منطقة الجهراء الكويتية. إذ تعتبر قبيلة شمر واحدة من القبائل القحطانية الشهيرة في منطقة الخليج العربي والتي يعود أصلها إلى حائل في منطقة نجد السعودية. كما تمتلك تلك القبيلة العديد من الفروع في قطر والكويت والأردن وعمان وسوريا وفلسطين والعراق والكثير من الدول.

شاهد أيضًامن هو رئيس مجلس الامة الكويتي الجديد 2023

بدر سيار الشمري وش يرجع

في نفس السياق يرجع أصل بدر سيـار الشمري إلى دولة الكويت وبالتحديد لقبيلة شمر الكويتية. علاوة على ذلك ولد بدر سيـار الشمـري في الكويت ويعتبر من الشخصيات السياسية الهامة في الدولة، وشارك في العديد من الأحداث السياسية البارزة في الدولة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال بدر سيار الشمري من أي شمر. حيث قدمنا من خلال المقال جميع المعلومات حول بدر الشمري.

أسئلة شائعة

  • كم عمر بدر سيار الشمري؟

    غير محدد ولكن يعتقد في العقد الخامس او السادس.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق