تحميل التقويم الدراسي 1445 pdf

تحميل التقويم الدراسي 1445 pdf

تحميل التقويم الدراسي 1445 pdf والذي تم اعتماده من قبل مجلس الوزراء السعودي، وذلك بعدما تم رفع التقويم الدراسي من قبل وزارة التعليم السعودية. حيث ضم التقويم الدراسي الجديد كافة التواريخ التي تهم الطلاب والمعلمين في العملية التعليمية. علاوة على ذلك يضم التقويم موعد بدء الدراسة وموعد انتهاء الدراسة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن التقويم الدراسي الجديد 1445.

التقويم الدراسي 1445

اعتمد مجلس الوزراء السعودي، التقويم الدراسي الجديد 1445 والذي نص على استمرار العمل بنظام الثلاث فصول المعتمد في المملكة العربية السعودية. فقد صدق مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على التقويم الدراسي والذي من المرتقب أن يتم الكشف عنه في الساعات المقبلة من قبل وزارة التعليم السعودية. وذلك عقب الانتهاء من تعديل التقويم الدراسي بشكل كامل.

شاهد ايضًا: موعد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث في مكة 1444

التقويم الدراسي 1445 ثلاث فصول

في نفس السياق وفق مجلس الوزراء السعودي، على استمرار الدراسة بنظام الثلاث فصول في المملكة العربية السعودية. وذلك في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية بالمملكة، فقد نجح النظام في تحقيق طفرة نوعية في التعليم بداخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: رابط التسجيل في بوابة الكويت التعليمية تيمز Kuwait e-learning portal

تحميل التقويم الدراسي 1445 pdf

علاوة على ذلك أتاحت وزارة التعليم السعودية، صفحة مخصصة لإعلان التقويم الدراسي لكافة المراحل الدراسية بدون استثناء، حيث يمكن الحصول على التقويم ’’من هنا’’. علمًا بأن الوزارة تعمل في الوقت الحالي على إعداد التقويم الدراسي الجديد من أجل رفعه لكافة الطلاب.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال تحميل التقويم الدراسي 1445 pdf. فقد تحدثنا سويًا عن التقويم الدراسي في السعودية.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق