تحميل تشريح تدريب القوة  pdf 

تحميل تشريح تدريب القوة  pdf 

تحميل تشريح تدريب القوة  pdf  هو الكتاب الذي حصل على اهتمام الرياضيون وكل المهتمين باللياقة البدنية والتغذية الصحيحة، سنعلم كل ما يخص الكتاب من خلال موقعنا مستقبل كما يمكن استعماله للمبتدئين في الرياضة والمتوسطين والمحترفين؛ فيستطيع الجميع الاستفادة منه. 

تحميل تشريح تدريب القوة  pdf 

تعد موسوعة مهمة للغاية بالنسبة للاعب كمال الأجسام وذلك لأن الكتاب يستهدف كل عضلة وتفاصيل التفاعل وأفضل طريقة لأداء التمارين من خلال التمارين المصورة في الكتاب، فإذا كنت تخاف من إصابة جسدك بضرر أو الشعور بالألم فلا تقلق لأنه يدفع الجسم للأمام والتعافي والزيادة لتعويض الجسم والاستعداد للتدريبات القادمة، في حال رغبتك  يمكنك تحميل الكتاب من  هنا.

شاهد ايضًا: تحميل كتاب لماذا ننام pdf

نبذة مختصرة عن كتاب تشريح تدريب القوة 

بعد تحميل تشريح تدريب القوة  pdf  ستفاجئ بأنه يحتوي على شرح الكثير من تمارين القوة الخاصة بعضلات الظهر، وعضلات الساقين، وعضلات الصدر، بالإضافة إلى تمارين الأفخاذ والأكتاف، كما يوجد تمارين لعضلات البطن والذراعين، وهذا يعمل على بناء الكتلة العضلية والوصول للجسم الذي تتمناه، كما يقدم الكتاب العديد من الملاحظات لتطوير مهارة الإنتباه أثناء التمارين لتجنب الإصابات أو تأدية تمرين بشكل خاطئ، وبخاصة من الإصابات الشديدة مثل التمزق العضلي، لذلك يجب أداء التمرين بشكل تسلسلي، لهذا يجب تقسيم التمارين والتركيز على المطلوب خلال التمرين.

معلومات عن مؤلف كتاب تشريح تدريب القوة 

فريدريك ديلافير هو كاتب وصحفي له الكثير من الكتابات المختلفة في مجال الرياضة وخاصة رياضة كمال الأجسام وتع كتابته أهم المراجع في هذه الرياضة بالإضافة إلى وجود عدد كبير من الرسومات والصور التشريحية للجسم البشري لتوضيح أفضل الطرق للحصول على أفضل مستوى من التمرين ومعرفة حجم العضلة وتفاصيلها، كما يوجد عدد كبير منها في جريدة Le Monde du Muscle.

كما أبدع فريدريك ديلافير في عرض وشرح التمارين التي ستتعرف عليها من خلال تحميل تشريح تدريب القوة  pdf حيث تحدث في كتابه عن  تمارين للمبتدئين وملاحظات ونصائح للوصول لفئة المتوسط ثم فئة المتدرب المحترف والمحافظة على المبتدئين من الإصابات، ولذلك يجب عليك زيادة معدل القراءة والتعلم والتمرين.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب في أثر عنايات الزيات pdf

معلومات عن الكتاب 

اسم الكتاب: تشريح تدريب القوة.

اسم المؤلف: فريدريك ديلافير.

حجم الكتاب: 809.76 كيلو بايت.

تاريخ النشر: 2022

الأسئلة الشائعة 

ما نوع كتب فريدريك ديلافير؟

  اختصت كتبه بتشريح الجسد الرياضي وبخاصة رياضة كمال الأجسام.

كيف يجب البدء في الرياضة؟

   الكتاب يوضح لك التمارين الرياضية للمبتدئين مع الملاحظات لتطوير وحماية الجسم من الإصابات.

هل أحتاج للاستعانة بكتاب تغذية أثناء ممارسة التمارين؟ 

لا تحتاج لذلك فكتاب تشريح تدريب القوة يوفر لك النصائح والملاحظات والتغذية السليمة بجانب التمارين الرياضية.

في نهاية المقال تحدثنا عن تحميل تشريح تدريب القوة  pdf  وتعرفنا على مؤلف الكتاب، ولا يجب إهمال أن الكتاب حديث ولذلك فهو يحتوي على كثير من الخبرات السابقة بالإضافة إلى التمارين الحديثة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق