تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج pdf

تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج pdf

حصد تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج pdf  مكانة خاصة لدى طلاب الجامعات وذلك لأنه أصبح واحد من أبرز الكتب لاختبارات القدرات وأهمها، ومن خلال موقعنا مستقبل سنعرف كل ما يتعلق بالكتاب وذلك لما حققه من إنجازات واسعة على الصعيد المحلي والدولي.

تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج pdf

يستطيع الطلاب تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج عن طريق المكتبة الإلكترونية التي تعمل على توفير المعلومات واختبارات القدرات العقلية لتنمية القدرات وإيصال أكبر قدر ممكن من البيانات والمعلومات بصورة كاملة، يحتوي الكتاب على جميع الأجزاء، كما لا يحتاج سوى الضغط على تحميل وإدخال البيانات إن لزم الأمر ويمكن تحميل الكتاب عن طريق:

شاهد ايضًا: تحميل كتاب دماغ المراهقين pdf

الدخول على موقع أمازون أو من هنا.

 معلومات عن كاتب كتاب المعاصر 120 نموذج pdf

مؤلف pdf تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج هو الدكتور عماد الجزيري واحد من كبار الكوكبة العلمية من خلال المناصب التي تولاها والنجاحات والإنجازات التي ساعد بها، كما ظهر أسلوبه الرائع المرتب والمنسق في ترتيب أفكار كتابه وتنظيم المعلومات، ومن الجدير بالذكر أن للمؤلف كتب أخرى لتأسيس القوة العقلية والنماذج الكمية والاستراتيجيات وتتميز الكتب بوجه عام بترتيب المعلومات بسهولة وسلاسة من خلال الأفكار وتوضيح طرق الحل بالفيديوهات والأدوات الكثيرة داخل الكتب.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب القمة في التحاليل الطبية pdf

شاهد أيضًا: ما هو الشعر العربي الحديث الذي تأثر بأحد أنواع الشعر الياباني؟

نبذة عن كتاب المعاصر 120 نموذج 

يحتوي كتاب pdf تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج على أكثر من 120 نموذج بالإضافة إلى 50000 سؤال وملف كما يحتوي على إجابات وطرق الحل، بالإضافة إلى توضيح وشرح بالرسومات البيانية وفيديوهات والكثير من الملفات المرفقة المتعلقة بالنماذج.

يتضمن الكتاب كذلك العديد من المقارنات التي تعمل على توضيح المهارات من خلال الجداول والرسومات البيانية، ليساعد على تطوير المهارات والقدرات العقلية.

كما يوجد عدة دورات تدريبية يقدمها المعاصر تحت قيادة الدكتور الجزيري من أجل القسمين الكمي واللفظي من: (دورة تأسيس + حاسوب) لكلا القسمين.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب جو موسى pdf

شاهد أيضًا: نموذج طلب اعتراض الضمان الاجتماعي المطور

معلومات عن كتاب المعاصر 120 نموذج

المؤلف: د/عماد الجزيري.

القسم: كتب قدرات وتنمية عقلية.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب أن تكون نفسك pdf

الأسئلة الشائعة 

ما هو نموذج ١٢٠؟

يتكون الكتاب من 120 نموذج وأكثر مطبوعين تتميز بوجود بها جزئين الكمي واللفظي والقوانين الهامة للجزئين.

ما هي أنواع أسئلة الجزء اللفظي؟

فهم المكتوب بصورة حسنة ومعرفة ما يريد إكماله في الفراغات، عدم التسرع بل تصفية الذهن والتركيز.

كم عدد كتب عماد الجزيري؟

ثلاث كتب، هم كتب المعاصر( 6 بلس و7 تأسيس و120 نموذج محوسب في الكمي).

في النهاية عرفنا كيفية pdf تحميل كتاب المعاصر 120 نموذج وعلمنا أن كتاب المعاصر 120 حصل على كثير من الأوسمة والجوائز وذلك لما يتميز به من القدرات العقلية والشهرة الواسعة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق