تحميل كتاب سر لم تفك شفرته بعد pdf

تحميل كتاب سر لم تفك شفرته بعد pdf

تحميل كتاب سر لم تفك شفرته بعد pdf سوف نتعرف وإياكم من خلال موقعنا مستقبل عن هذا الكتاب الذي يحمل الكثير من المشاعر وتحتوي فصوله على رسائل كثيرة للأشخاص الغير قادرين على توضيح مشاعرهم ، ويعتبر هذا الكتاب هو الطريق المختصر للتعبير عن كثير من المشاعر بمختلف الطرق. 

تحميل كتاب سر لم تفك شفرته بعد pdf

يعد كتاب سر لم تفك شفرته بعد هو كتاب باللغة العربية من تأليف الكاتبة مي بنت تركي، ويندرج هذا الكتاب تحت فئة كتب النصوص، تم إصدار هذا الكتاب من دار نشر دار الأدب العربي للتوزيع والنشر لأول مرة في عام 2022 للميلاد، وتبلغ عدد صفحات هذا الكتاب حوالي 98 صفحة، وسعر شراء كتاب سر لم تفك شفرته بعد 95 ورقة، ويمكن تحميل الكتاب من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا 

شاهد أيضًا: تحميل كتاب القمة في التحاليل الطبية pdf

نبذة تعريفية عن الكاتبة

بعد أن نال هذا الكتاب المميز إعجاب الكثير من محبي القراءة بدأت تزيد التساؤلات حول مؤلفة هذا الكتاب، فهو للموفقه السعودية مي بنت تركي، والتي لها الكثير من الأعمال الأدبية الهامة التي حازت على نجاح كبير على المستوى المحلي والدولي، تعمل مي بنت تركي كأخصائية نفسية في جامعة الملك سعود ثم اتجهت بعد ذلك للكتابة وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال ويعتبر كتاب سر لم تفك شفرته بعد من أهم وأشهر مؤلفاتها.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب بقولكم قصة PDF فارس عاشور

ملخص الكتاب

يعتبر هذا الكتاب من الكتب الأدبية التي تجذب القراء إليها بشكل كبير نتيجة لتناوله مواضيع هامة وشيقة تلامس الواقع الذي يعيش فيه القارئ، لذلك حظي هذا الكتاب على انتشار وشهرة واسعة، وبدأ الكثير يبحثون عن كيفية تحميل كتاب سر لم تفك شفرته بعد pdf ويستمتعون بقرائته.

يرغب الكثير من محبي الكتب والقراءة أن يقوموا بقراءة ملخص الكتاب قبل تحميله أو شرائه ليأخد فكرة عامة عن الكتاب، لذلك سوف نعرض فكرة بسيطة عما يدور حوله الكتاب حيث يتناول هذا الكتاب الكثير من الأشياء الهامة التي يهتم بها الأشخاص غير قادرين على التعبير عن مشاعرهم المختلفة ويقوم بتقديم هذه الرسائل بشكل جذاب وبطرق كثيرة ومختلفة لذلك حقق هذا الكتاب نجاحًا منقطع النظير.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب ميرا صانعة الدمى pdf شيرين هنائي

هل يتوافر نسخ إلكترونية لكتاب سر لم تفك شفرته بعد؟

لا،لا يتوافر نسخ إلكترونية لهذا الكتاب في الوقت الحالي حفاظًا على حقوق الملكية للكاتب.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب أن تكون نفسك pdf

أين يتوفر كتاب سر لم تفك شفرته بعد؟

يتوافر هذا الكتاب في جميع فروع جرير السعودية وأيضًا موقعها الإلكتروني، ومكتبة قلعة التوفير، ومكتبة ناشر العلم، وأيضًا يوجد في مكتبة البيان الساطع.

وإلى هنا  نكون قد  وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن أوضحنا كيفية تحميل كتاب سر لم تفك شفرته بعد pdf  للكاتبة مي بنت تركي وما يدور حوله هذا الكتاب، وهل توافر نسخة الكترونية منه أم لا، وملخص بسيط له وترجمة لكاتبته. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق