تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf

تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf

تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf والذي هو من الأعمال الفلسفية للكاتب الدكتور خالد غطاس، وهذا الكتاب هو أول إصداراته، وبه يسلط الضوء على القضايا التي تواجه الإنسان، والحالات النفسية المختلفة التي يجد نفسه بها، ونحن في موقع مستقبل سنقدم عن الكتاب فكرة عامة مع شرح طريقة تحميله بصيغة pdf.

ملخص كتاب وكان النفاق جميلًا pdf

وكان النفاق جميلاً هو الكتاب الأول للمؤلف ويتضمن الكتاب مجموعة من القصص القصيرة الفلسفية الغير مترابطة، ولكنها تناقش نفس الفكرة ألا وهي جوهر الإنسان؛ حيث أن هذه الروايات تناقش القضايا المجتمعية والقضايا الفردية التي يتعرض لها الإنسان المعاصر.

ولكن الكاتب لا يقدم لتلك المشكلات أي حلول، بل يحاول من خلال الروايات بشكل مباشر أو غير مباشر أن يفتح أبوابًا جديدة من الفكر أمام القارئ بحيث يستطيع التأقلم مع ما وصلت إليه الدنيا من فقدان للهوية، ومبالغة في المادية والإنفتاح، وإدمان للتكنولوجيا مما أثر بشكل مباشر على فطرة الإنسان وقدراته الطبيعية كالإيمان، والأمل، والخيال، والحب، والإبداع، وما إلى ذلك.

تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf

ركز الدكتور خالد غطاس في الكتاب على الألغاز التي يواجهها الإنسان، والحالات التي يشعر بها من التفكير المفرط وفقدان الشعور بالذات، والمادية المفرطة وغيرها من الحالات الأخرى التي يجد الإنسان نفسه فيها، ولقد نجح الكتاب في تحقيق شهرة كبيرة بين القراء في الوطن العربي.

ولقد تم نشر الكتاب للمرة الأولى سنة 2022، ويتضمن 144 صفحة وبالرغم من طباعة الكتاب ورقيًا إلا أنه تم نشره على جميع منصات التواصل الإجتماعي مما ساعد على انتشاره بشكل كبير بين القراء والمثقفين في الوطن العربي، وعلى الرغم من أنه حقق نجاحًا ساحقًا إلا أنه إلى الآن يتعرض للكثير من الانتقادات، وذلك فيما يخص طريقة الكاتب في سرد الأفكار.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب لا يمكن إيذائي pdf مجانا

آراء القراء حول الكتاب

استكمالاً لحديثنا عن تحميل كتاب وكان النفاق جميلاً pdf style=”font-weight: 400;”> فدعونا نلقي نظرة عن آراء القراء والمثقفين في الوطن العربي، والذين عبروا عن إعجابهم الشديد بأفكار الكتاب ومحتواه، الأمر الذي جعل الكثير من القراء يبحثون عن الكتاب ويحاولون الحصول على نسخة مجانية منه.

وللأسف لم يتمكن القراء من إيجاد لينك حقيقي يمكن استخدامه في تحميل الكتاب مجانًا، وذلك لأنه غير قانوني بسبب ما يتضمنه الكتاب، بالإضافة إلى أن الكتاب تم نشره مؤخرًا، ولذلك فكل من الشركة الناشرة والمؤلف يمتلكان حقوق التوزيع إلى جانب حقوق الطبع والنشر، مما يجعله فقط متوفر للشراء عبر المكتبات الإلكترونية التي يسمح لها المؤلف بذلك. 

نبذة عن الكاتب الدكتور خالد غطاس

بعد ذكرنا أهم التفاصيل حول تحميل كتاب وكان النفاق جميلًا pdf، دعونا نتعرف سويًا عن الدكتور الكاتب خالد غطاس 

  • ولد خالد غطاس في صيدا، وتربى وترعرع في برجا مسقط رأسه.
  • التحق الكاتب بكلية الفنون الإنجيلية.
  •  حصل الدكتور خالد غطاس على شهادتين في علم الأحياء والكيمياء من الجامعة الأمريكية وجامعة بيروت العربية بشكل متتالي.
  • انتقل الدكتور خالد غطاس إلى إسبانيا، وهناك حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية.
  • مؤلف الكتاب لديه اهتمامات حول حضارة الشرق الأوسط، والسلوك البشري، وعلم النفس، وذلك بالإضافة إلى اهتمامه بالشعر والفلسفة والدين والفن، إلى جانب اهتمامه بإدارة الأعمال، ولذلك كان شديد الحرص على نشر معتقداته من خلال الكتاب.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب الذين اخفوا الشمس pdf

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بإلقاء النظر عن كيفية تحميل كتاب وكان النفاق جميلاً pdf، ولقد تعرفنا سويًا على ملخص محتوى الكتاب، ونبذة مختصرة تعريفية عن الكاتب ومؤلف الكتاب، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق