تحميل كيف تمسك بزمام القوة pdf

تحميل كيف تمسك بزمام القوة pdf

تحميل كيف تمسك بزمام القوة pdf هو من الكتب الإلكترونية الهامة التي نالت على اهتمام الكثير من القراء في الوطن العربي والعالم. حيث يمتلك الكتاب شهرة كبيرة على المستوى العالمي وفي المنطقة العربية، إذ يساعد الكتاب كافة القراء في الحصول على الكثير من المعلومات الجميلة والتي تم سردها منذ بداية البشرية منذ 3000 سنة من التاريخ البشري، ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن الكتاب بشكل مفصل.

كيف تمسك بزمام القوة

يعتبر كيف تمسك بزمام القوة، هو أحد الكتب الرائعة في مجال التنمية البشرية، والذي يسرد كيفية الامساك بالقوة ويسرد قصص متنقاة منذ أكثر من 3000 سنة من التاريخ الإنساني، والتي تم إضافتها في الكتاب من قبل الكاتب، فهي تساعد في التعرف عن كيفية اكتساب المرء للقوة والحصول عليها في الحياة العامة، أو تفهم مختلف الجوانب أو حماية النفس من عسف القوة وتسلطها والحفاظ عليها في الحياة العامة مع استخدامها بعقلانية كبيرة في الحياة العامة، حيث يكشف الكتاب عن أفضل القصص عن التجربة الإنسانية في أزمنة وأمكنة مختلفة والتي يتم سردها من مختلف دول العالم وعلى مدار التاريخ البشري.

تحميل كيف تمسك بزمام القوة pdf

علاوة على ذلك يقدم الكتاب دروس سلبية أو إيجابية والتي تساعد في فهم القوة وأهميتها في الحياة العامة، مع تقديم عنصر التشويق من جهة وتطبيقات في الحياة العملية على أرض الواقع من جهة آخرى سواء التي أحبها الشخص أو كرهها.

شاهد أيضًا: تحميل تشريح تدريب القوة  pdf 

من هو مؤلف كتاب تمسك بزمام القوة

إن كتاب تمسك بزمام القوة هو من تأليف المؤلف الشهير روبرت غرين، هو أحد الكتاب العالمين، والذي عرف عنه امتلاكه خبرة طويلة في كتابة الكتب التي تساعد في تنمية المهارات لدى الشخص، فهو من مواليد 14 أيار (مايو) 1959، وهو كاتب ومتحدث أمريكي اشتهر بكتبة الجميلة حول النفوذ والاستراتيجيات المختلفة في الحياة، فقد ألف خمسة كتب والتي تعتبر من أكثر الكتب مبيعًا وهي 48 قانونا للسلطة، فن الإغراء، 33 استراتيجية للحرب، القانون الخمسون (مع 50 سنت) والإتقان.

شاهد أيضًاتحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf

تحميل كيف تمسك بزمام القوة pdf

إن كتاب تمسك بزمام القوة، هو من الكتب التي حققت انتشار كبير في الفترة الماضية، والتي تساعد الشخص في اكتساب العديد من المهارات الهامة في الحياة العامة، ويمكن لكافة الراغبين في قراءة الكتابة الحصول عليه بشكل مباشر من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’، حيث يمكن قراءة الكتاب والتعرف على ما يقدمه من معلومات هامة للشخص.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال تحميل كيف تمسك بزمام القوة pdf، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب بشكل تفصلي والذي ألفه المؤلف الشهير روبرت غرين.

أسئلة شائعة

  • من هو مؤلف كتاب تمسك بزمام القوة؟

    كتاب تمسك بزمام القوة هو من تأليف المؤلف الشهير روبرت غرين.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق