تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقة

تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقة

تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا ، يهتم الكثير من مستخدمى تطبيق انستجرام بزيادة اللايكات؛ بهدف كسب المتابعين لحسابك على منشوراتك مما دعا مطوري التطبيقات إلى تطوير تطبيقات ومواقع، يمكنك من خلال استخدامها بزيادة عدد اللايكات وبصورة مجانية، بل تقدم مزايا اخرى ومتعددة كجلب متابعين حقيقيين لحسابك.

وهذه التطبيقات تفيدك فى حالة امتلاكك لحساب شخصي أو حساب تجاري، وتعمل هذه التطبيقات بشكل بسيط وميسر على أجهزة الآيفون والأندرويد. من خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على أهم طرق زيادة لايكات انستغرام. 

افضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا للايفون

حتى تستطيع العمل على زيادة اللايكات لمنشوراتك على الإنستجرام والذى من شأنه يزيد عدد متابعينك وفقاً لتحديثات خوارزمية الإنستجرام، والذي يعد أحد أهم مقاييس جودة الحساب، ولكن فقد يعيبه أنه يستغرق وقتاً طويل، هنا يأتي دور التطبيقات الخاصة بزيادة التفاعل واللايكات.

وهناك عدة تطبيقات متاحة للأيفون يمكنك إستخدامها بسهولة بهدف زيادة التفاعل على حسابك.

شاهد أيضًا: زيادة متابعين الانستقرام

تطبيق Get Followers لزيادة اللايكات والمتابعين للايفون

زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقة تطبيق Get Followers هو تطبيق صمم خصيصاً بهدف الحصول على اللايكات لزيادة التفاعل وكسب المتابعين لحسابك الشخصي على منصة الانستجرام.

فقط قم بإرسال الصور التي ترغب في الحصول على لايكات والتفاعل عليها من خلال استخدام النقود حتى يتمكن  مستخدمي التطبيق من مشاهدتها ومن ثم الإعجاب بها، ولكن يتوجب عليك عمل لايكات لمستخدمين آخرين حتى يتسنى لك الحصول على التفاعلات و تستطيع الحصول على الإعجابات التي تريدها. لمنشوراتك.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

اقرا ايضًًا: كيف تربح مال من انستقرام

تطبيق InsBottle برنامج تزويد لايكات انستقرام

تطبيق InsBottle هو واحد من أفضل برنامج زيادة عمل لايكات على منصة إنستجرام والمخصص للايفون، وتستطيع التعامل معه بشكل بسيط وميسر، وقد حقق شهرة وإنتشاراً واسعاً بين مستخدمى الإنستجرام حيث أنه يهدف لكسب مزيد من اللايكات على المنشورات مما جعل العديد من الأشخاص يقومون باستخدامه، ويمتاز هذا التطبيق أنه مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم مقابل هذا.

  ويمتاز هذا التطبيق أيضًا بتوفير ميزة تمكن للعملاء كسب عملات معدنية مجانية من أجل استرداد اللايكات، ويقوم هذا التطبيق بدعم عدة لغات ومنها العربية، وتستطيع من خلاله تكوين صداقات من مختلف الجنسيات الأخري ، كما أنه يتمتع بقدر عالي من الخصوصية والأمان والذى يقوم بحمايتك من عمليات الاختراق التي يقوم بها الهكر.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

أفضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا  Gentinself Analysis Tool  

زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقةيعد Genting Self Analysis Tool من أشهر البرامج ضمن قائمة أفضل برنامج تزويد لايكات انستقرام.

فهو يمنحك القدرة على تحليل المنشورات والصور والحصول على الإعجاب عليها من قبل مستخدمي برنامج انستقرام على مستوى العالم.

وكذلك العكس، حيث يتوجب عليك تقديم الإعجاب على منشورات  الآخرين حتى تسترده إليك وهذه الميزة تقدم بشكل مجاني دون أي قيود أو رسوم قد تفرض عليك.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

اقرأ ايضًا: كيفية الحصول على أفضل هاشتاقات الانستقرام 2023

أفضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا  InstaBox Magic Booster

وهو من التطبيقات التى تتصدر نتائج البحث ويصنف أنه ضمن أفضل قائمة البرامج التي تزيد من عدد المتابعين واللايكات بإنستجرام، وفى حالة رغبتك بزيادة عدد متابعيك بهدف التفاعل وزيادة اللايكات على ما تقوم بعرضه بمنصة الإنستجرام، فما عليك سوى القيام بتحميله وبصورة مجانية، لتنطلق معه لتجربة مميزة تحقق لك التفاعلات بحسابك.

 كما يتيح لك هذا التطبيق آلية زيادة المتابعين في غضون دقائق قليلة، وجدير بالذكر أنه يقوم على توفير مكافأة منتظمة عند الشراء وعند التسجيل اليومي للدخول إلى التطبيق، مما يجعل له قاعدة انتشار واسعة بين المستخدمين.

 وجدير بالذكر أنه يمكنك من تسجيل الدخول باسم المستخدم من أجل مزيد من الخصوصية، فما عليك إلا القيام بمتابعة الآخرين وتقديم اللايكات لهم ثم انتظر مزيد من اللايكات وربح عملات معدنية من خلال القيام بهذه العملية.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

شاهد أيضًا: طرق حماية حساب تيك توك من الهكر

تطبيق زيادة لايكات انستقرام GetInsta 

زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقةوهو  من التطبيقات الحديثة التي صممت بهدف زيادة المتابعين من خلال زيادة التفاعل واللايكات، وتتم تلك العملية من خلال تحميلك للتطبيق وبصورة مجانية تماماً.

هذا وقد حصد على العديد من التصنيفات الجيدة على منصة apps.apple.com.

وتجدر الإشارة “إلى أنه يقدم أداة تحليلية تتيح التعرف على احصائيات التعليقات والاعجابات، بالإضافة إلى توافر ميزة زيادة عدد المتابعين التى يقدمها لك، ويتيح لك أيضاً معرفة ما هي أكثر صورة حصلت على أكبر نسبة تفاعل، وما هي المشاركات الأكثر إعجابًا التى قد حصلت عليها.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من ريلز الانستقرام Instagram Reels

تطبيق Likes With Tags for Instagram

 وهو من التطبيقات المجانية و يتيح لك هذا التطبيق إمكانية كتابة الكلمة الرئيسية وسوف تحصل على جميع التصنيفات المنتشرة التي تخص كلماتك الرئيسية، فقد قم بنسخها ولصقها في حسابك على الانستقرام، مما يمكنك من زيادة اللايكات و زيادة المتابعين والتفاعل حقيقي من قبل أشخاص اعجبتهم منشوراتك بالفعل .

 والمذهل فيه أنه يسمح لك بالاحتفاظ بجميع الهاشتاجات وعلامات التصنيف لتتمكن من إعادة استخدامها مرة أخرى.

ويتوفر منه نسختين إحداهما للأندرويد وأخرى للأيفون.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

تطبيق ‎Super Likes Hashtags Captions

زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقةوهو من التطبيقات  المجانية التى حققت إنتشاراً واسعاً لزيادة لايكات انستقرام، فهو يقوم على تجميع عملات معدنية وذلك عبر الاعجاب بمنشورات الاخرين، أو من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو  والتي تمكنك من الحصول على  زيادة التفاعل من اعجابات ولايكات ومتابعين أيضاً وذلك بعد حصولك على العملات المعدنية المجانية.

وجدير بالذكر أن التطبيق يتضمن على خيار الوضع التلقائي الذي يسمح لك بالحصول على العملات المعدنية بصورة أسرع، مما يتوجب عليه الحصول على  زيادة المتابعين و  تحقيق الاعجابات والمشاهدات من خلال هذه العملات المجمعة.

ومن المميزات التى يتيحها هذا التطبيق التعرف على أكثر الهاشتاقات والتصنيفات والتاجات التى تمكنك من إضافتها ضمن منشوراتك. 

ويتوفر منه نسختين إحداهما للأندرويد وأخرى للأيفون.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

شاهد أيضًا: كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

افضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا للاندرويد

قام مطورو تطبيقات الأندرويد على تصميم تطبيقات تهدف لزيادة عدد الايكات لنظام الأندرويد، لتحصل على متابعات وتفاعلات على منشوراتك بالانستجرام، فى ظل الكم الهائل من التطبيقات الوهمية  والغير موثقة التي تقوم بادعاء أنها قادرة على جلب التفاعل، بل قد تعرض بياناتك وخصوصيتك للخطر من قبل المخترقين.

وسنذكر لك ععداً من التطبيقات المجربة لزيادة لايكات انستجرام و الموجهة لنظام هواتف اندرويد.

أفضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا Fan Genre

وهو من التطبيقات التي تتسم بالسرعة في زيادة لايكات للمنشورات بتطبيق الإنستجرام و المحملة على هواتف الاندرويد، وهو من التطبيقات التي صممت لسهولة التعامل معها من خلال إتباع  خطوات بسيطة تمكنك من زيادة لايكات الانستقرام في وقت قليل ودون مشقة، والمذهل في الأمر  أنه يقدم لك متابعين جدد خلال نشر حسابك في أقل من 24 ساعة ويمكنك من زيادة عدد زوار ملفك الشخصي في دقائق معدودة.

كى تتمكن من القيام بتلك العملية فقد قم بتحميل هذا التطبيق وسجل الدخول إليه، ثم أجعل جوالك دائم الإتصال بشبكة الأنترنت، لتحظى بعدها مباشرة بزيادة متابعيك وبصورة مجانية .

 يتيح لك  تطبيق Fan Genre إضافة متابعين حقيقين من مختلف أنحاء العالم بجنسيات مختلفة.

التطبيق متوافق مع جميع أنواع الهواتف.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

 تطبيق زيادة لايكات ومتابعين انستقرام للاندرويد Get more likes 

زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقةوهو يعتبر من البرامج الرائدة فى الحصول على زيادة لايكات انستقرام للاندرويد لحسابك الشخصي كما تتوفر به أيضاً ميزة للعمل في حساب تويتر حساب الفيس بوك أيضاً، فهو يتيح لك زيادة الاعجابات و المتابعين الحقيقيين لحسابك ومنشورات بإنستجرام من خلال عمل الهاشتاج التي تود العمل بها كما يمكنك من ميزة الاحتفاظ بها، حيث تعتمد فكرته على إستغلال الهاشتاج بهدف زيادة المتابعين لك و تسجيل الاعجابات.

ويمتاز هذا التطبيق بعدة مميزات جعلته منافساً قوياً لهذه الفئة من البرامج نذكر منها ما يلي:

يستخدم هذا التطبيق بسهولة تمكنك من الحصول على المزيد من المتابعين لك.

امكانية جمع المزيد من الإعجابات والتعليقات لحساب Instagram الخاص بك.

تستطيع بسهولة نسخ الهاشتاقات وذلك من خلال الآلاف من الهاشتاقات النشطة.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

تطبيق تزويد لايكات انستقرام  للايفون والاندرويد LikeDike

وهو من التطبيقات الموجهة لنظام الأندرويد والأبل وكذلك وجود نسخة ويب تعمل من أي جهاز.

ويمكنك زيادة التفاعل  وعمل اللايكات لمنشوراتك بشكل ميسر وسهل من خلال قيامك بجمع النقاط و القيام بالاعجابات لأشخاص آخرين، كما تستطيع عمل متابعة للأشخاص الآخرين حتى تتحصل على  الكثير من النقاط،  وتحصل  على نقطة من خلال عمل متابعة أو إعجابات  للمرة الواحدة.

وعند الوصول لعدد نقاط كافية تستطيع استخدامها في زيادة متابعيك لتحصل بعدها على المزيد من الإعجابات لحساب الانستقرام الخاص بك.

 ويتيح لك التطبيق ميزة شراء النقاط من التطبيق إذا لم تكن من محبي الأنتظار ويتم الشراء من التطبيق من خلال بطاقتك الإئتمانية.

ولتحميل هذا التطبيق قم بزيارة هذا الرابط.

أسئلة شائعة حول أفضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا 

ما سبب قلة التفاعل في الانستقرام؟

زيادة لايكات انستقرام مجانا بسرعة خارقة تقوم الخوارزميات بترتيب محتواك الظاهر للمتابعين، كما تعرض لك المنشورات من حسابات وموضوعات  التى تتفاعل معها بانتظام في أعلى صفحة البحث لديك. لذلك وبشكل عام، كلما زاد تفاعل المحتوى الخاص بك، زادت احتمالية التفاعل لديك فعليك بإستخدام التطبيقات الموثوقة التي تجلب لك التفاعلات واللايكات.

ما فائدة الحفظ في الانستقرام؟

يمكنك حفظ المنشورات  لتقوم بالرجوع إلى الصور ومقاطع الفيديو في وقت لاحق كما يمكن أيضًا تنظيمها في مجموعات عندما تجد الأنماط المتشابهة بدأت تتكون.

كم عدد البوستات المسموح بها في الانستقرام؟

المتابعة+ الاعجابات: لا يزيد عن 2000 (1000 متابعة + 1000 اعجاب) كل 24 ساعة مع فاصل 28-28 ثانية.

وإلى نهاية ننهي مقالنا اليوم حول أفضل تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجانا للايفون وللاندرويد، حيث قدمنا لكم نبذة مفصلة حول كل تطبيق مع بيان خصائصه ومميزاته ورابطه. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق