تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو

تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو

تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو يبحث العديد من الأشخاص عن بعض من التطبيقات التي تساعدهم في الربح من خلال استخدام الانترنت، هناك بالفعل مجموعة من التطبيقات التي تستخدم بطرق مختلفة من أجل الربح ولكن هنا سوف نقوم بالتحدث عن تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو، مما يجعلك تربح بالدولار دون أي مشقة. ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن التطبيقات.

تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو

لا بد أن يبحث جميع الأشخاص عن مصدر دخل لهم بعيدًا عن وظيفتهم لذلك فإن اللجوء إلى نظام التطبيقات المنتشرة في هذه الفترة لا بأس به، حيث أن هناك تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو وهو:

تطبيق viggle لربح 1 دولار عن طريق مشاهدة الفيديو

تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو

  • تطبيق viggle هذا التطبيق حاز على شهرة كبيرة في الفترة السابقة، حيث أن من يقوم باستخدام هذا التطبيق يحصل على دولار واحد مقابل مشاهدة الفيديوهات.
  • كل ما عليك القيام به بعد تحميل هذا التطبيق هو مشاهدة الفيديوهات وسوف تحصل على عدد من النقاط، بعد تجميع عدد معين من النقاط يتم تحويلها إلى دولارات.

مميزات تطبيق viggle

كما سبق وأشرنا أن تطبيق viggle هو تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو هذا التطبيق حاز على شهرة كبيرة خلال الفترة السابقة هذا بسبب مميزاته وهي:

  • هذا التطبيق من أكثر التطبيقات الموثوق بها حيث أن كل من قام بتحميل التطبيق استطاع أن يقوم بسحب المبلغ الخاص به بسهولة.
  • إذا قمت بالعمل كثيرًا داخل هذا التطبيق يمكن أن تصل أرباحك إلى خمسين دولار يوميًا.
  • يمكنك أن تقوم بتجميع النقاط بسهولة حيث أن كل فيديو يمنحك عشرة نقاط.
  • لن تصاب بالملل في هذا التطبيق فيمكن جمع النقاط من مشاهدة الفيديوهات أو من خلال الألعاب.
  • بعد أن تقوم بتجميع المبلغ المطلوب يمكنك أن تقوم بسحبه عن طريق باي بال أو تقوم باستبدال المبلغ بالبطاقات الخاصة بالشراء أون لاين.
    تطبيقات أخرى يمكنك الربح بالدولار لمشاهدة الفيديوهات من خلالها

لن نتوقف عند تطبيق viggle فقط حيث أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل بنفس النمط الخاص بهذا التطبيق، يمكنك من خلالها أن تربح من خلال مشاهدة الفيديوهات هذه التطبيقات هي:

تطبيق Ysense لربح 1 دولار عن طريق مشاهدة الفيديو

تطبيق Ysense لربح 1 دولار عن طريق مشاهدة الفيديو

تطبيق Ysense هو تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو في هذا التطبيق يوجد بعض من المهام التي يمكن القيام بها بجانب مشاهدة الفيديوهات، يمكنك أن تقوم بسحب الأموال من هذا التطبيق وذلك من خلال باي بال أو بنك سكريل. حيث يعتبر التطبيق من أبرز التطبيقات للربح من مشاهدات الفيديو على مستوى العالم.

تطبيق swag bucks لربح 1 دولار عن طريق مشاهدة الفيديو

يوجد أيضًا تطبيق swag bucks هذا التطبيق يعمل أيضًا على منح المستخدم بعض من الدولارات مقابل القيام ببعض المهام المطلوبة، لكن ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك أن تستخدم أرباحك لاستبدالها ببطاقات موقع أمازون وبذلك يمكنك أن تقوم بشراء ما ترغب به من الموقع. إذ يوفر التطبيق خدمة الربح بشكل مباشر عن طريق مشاهدة الفيديو.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

كم سأربح من مشاهدة الإعلانات

سبق وذكرنا لكم التطبيقات التي يمكن تحميلها حتى تتمكن من ربح الأموال من مشاهدة الفيديوهات. لكن هنا سؤال يتساءل عنه الكثير وهو متوسط الربح من خلال استخدام هذه الطريقة هذا ما سنقوم بتناوله. بعد القيام بالبحث كثيرًا عن الربح من خلال هذه التطبيقات توصلنا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص يقوموا بتحميل عدد من هذه التطبيقات للعمل عليها في نفس الوقت. هؤلاء الأشخاص يصل متوسط الربح الخاص بهم إلى مائة دولار شهريًا.

إلى هنا نكون وصلنا معًا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو. وذكرنا به عدد من التطبيقات التي تقوم بمنحك دولار على مشاهدة الفيديوهات، كما تناولنا بعض الطرق التي يمكنك أن تقوم بسحب الأموال التي تربحها من خلالها.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق