هل تطبيق رقمن هل هو حكومي ام لا

هل تطبيق رقمن هل هو حكومي ام لا

تطبيق رقمن هل هو حكومي ام لا هو من التطبيقات التي حققت انتشار كبير بداخل المملكة العربية السعودية، حيث انتشر التطبيق بشكل كبير على كافة المنصات سواء متجر جوجل بلاي أو متجر ايتونز العالمي. ويتساءل الكثير من المواطنين بداخل المملكة عن ذلك التطبيق الذي انتشر بسرعة البرق في الأيام القليلة الماضية، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتحدث عن التطبيق.

نبذة عن الجمعية التعاونية للتحول الرقمي رقمن

الجمعية التعاونية للتحول الرقمي أو رقمن، هي من الجمعيات الهامة التي تعمل في المملكة العربية السعودية، على دفع عجلة التقدم والازدهار في الدولة. حيث توفر الكثير من خدمات التقنية العالمية والتي يتم تطبيقها في المملكة العربية السعودية ضمن رؤية المملكة 2030. وتعمل تلك الجمعية على تقديم الكثير من الخدمات للاستفادة من الشباب السعودية، من اجل المساعدة في عملية التحول التقني.

شاهد أيضًاكيفية الربح من تطبيق باز Baaz

تطبيق رقمن هل هو حكومي ام لا

إن تطبيق رقمن هو من التطبيقات التي تم إطلاقها من قبل وزارة العدل السعودية. حيث يعمل التطبيق على تسهيل عملية الاندماج من خلال توفير التطورات التقنية والتكنولوجية المتسارعة في الدولة. ويقدم التطبيق العديد من الخدمات التقنية لجميع الجهات الحكومية في الدولة، ويوفر خدمة الرقمنة السعودية والتي يتم تقديمها من قبل المنظمات الأهلية والدولية والمحلية.

شاهد أيضًاوظائف رقمنة الثروة العقارية في السعودية مع مزايا هامة

كيفية تحميل تطبيق رقمن

في نفس السياق، يمكن العمل على تحميل تطبيق رقمن الحكومي التابع لوزارة العدل السعودية من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة من خلال الروابط التالية:

  • متجر جوجل بلاي: تحميل التطبيق من المتجر بنظام اندرويد “من هنا“.
  • متجر آب ستور: يمكن التحميل لاجهزة الايفون والايباد من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًاتطبيقات تحويل الأموال في السعودية

رابط موقع رقمن الرسمي

بالإضافة إلى ذلك يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للجمعة التعاونية للتحول الرقمي رقمن من خلال الرابط raqmn.sa . حيث تعتبر الجمعية واحدة من الجمعيات الهامة في الدولة، والتي تعمل على تنفيذ الكثير من المهام والأعمال المستقبلية في الدولة.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال هل تطبيق رقمن هل هو حكومي ام لا، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول التطبيق.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق