تفاصيل الحالة الصحية للاعب كريستيان أتسو

تفاصيل الحالة الصحية للاعب كريستيان أتسو

من هو اللاعب كريستيان أتسو

تفاصيل الحالة الصحية للاعب كريستيان أتسو

اللاعب كريستيان أتسو، هو لاعب كرة قدم غاني دولي، من مواليد 10 يناير 1992 ميلاديًا. يلعب في مركز جناح أيسر، انضم إلى صفوف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ونادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم. كما لعب في العديد من الأندية مثل نادي تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، ثم انتقل إلى صفوف نادي الرائد السعودي. انضم إلى صفوف المنتخب الغاني الأول لكرة القدم في عام 2012، وسجل هدفًا في الظهور الأول له بقميص المنتخب الغاني.

زلزال تركيا

أعلنت هيئة المسج الجيولوجي الأمريكية، في بيان رسمي أن زلزال تركيا المدمر بلغت قوته 7.8 درجات على مقياس ريختر، ويصنف بأنه أعنف الزلازل التي ضربت المنطقة على مر التاريخ. حيث وقع الزلزال في تمام الساعة 04:17 بالتوقيت المحلي، على عمق 17.9 كيلو مترًا من منطقة كهرمان مرعش بالقرب من مدينة غازي عنتاب التركية. إن شدة الزلزال أثرت بشكل كامل على تركيا والعديد من المناطق الحدودية ولعل أبرزها دولة سوريا. فقد تأثرت تركيا وسوريا بسبب الزلزال بشكل مدمر للغاية. علاوة على ذلك شعرت الكثير من دول الشرق الأوسط بالزلزال وخاصة دول حوض البحر المتوسط مثل مصر والأردن ولبنان وفلسطين

تفاصيل الحالة الصحية للاعب كريستيان أتسو

أعلنت صحيفة “Independent”، في بيان رسمي أن اللاعب الغاني كريستيان أتسو. كان ضمن المتأثرين بكارثة الزلزال التي ضربت تركيا في الساعات الماضية، حيث كان يتواجد مع المدير الرياضي لنادي هاتي سبور التركي تحت الأنقاض. وذلك بعدما سجل هدف رائع في مرمى قاسم باشا في الجولة 23 من  الدوري التركي. وكان اللاعب متواجد في الطابق التاسع لأحد مباني الفريق رفقة تسعة لاعبين آخرين واثنين من مسئولي النادي. وقد انقطعت اتصالات اتسو عند حدوث الزلزال بشكل مباشر ولم يتم العثور عليه، حتى نجحت قوات الإنقاذ التركية من العثور على اللاعب تحت الأنقاض.

شاهد أيضًا: من هو أحمد أيوب توركسلان حارس مرمى مالاتيا سبور التركي

هل تم العثور على كريستيان أتسو؟

بالفعل أعلن مصطفى أوزات المتحدث الرسمي باسم نادي هاتي سبور التركي، في تصريحات رسمية. أنه تم العثور على اللاعب كريستيان أتسو بشكل رسمي وأنه بحالة جيدة. حيث كشفت التقارير الرسمية أنه تعرض لإصابات متفرقة بالجسم ولكن مازال المدير الرياضي لنادي هاتاي سبور التركي. تحت الأنقاض ولم يتم العثور عليه حتى تلك اللحظة. وقد عملت قوات الإنقاذ التركية على نقل اللاعب الغاني على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج. وأنه يعاني من إصابة في قدمه اليمني مع صعوبة في التنفس.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تفاصيل الحالة الصحية للاعب كريستيان أتسو. والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب الغاني أتسو، والذي تصدر اهتمام صحف العالم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق