تهكير رصيد تيك توك | كيف تهكر عملات تيك توك

تهكير رصيد تيك توك | كيف تهكر عملات تيك توك

تهكير رصيد تيك توك هذا ما سوف تتعرف عليه خلال السطورالتالية فنحن من خلال موقعنا مستقبل جمعنا لك كافة الطرق التي يمكنك من خلالها اختراق حساب تيك توك الذي يعد من أكثر التطبيقات التي حصلت على شهرة كبيرة في غضون سنوات قليلة وإليكم هذه الطرق بالتفصيل.

تهكير رصيد تيك توك

تهكير رصيد تيك توك

هناك مجموعة من الطرق المتباينة من جهة الصعوبة والسهولة والتي يمكنك من خلال إحداها اختراق حسابات الآخرين والوصول إلى الباسورد، كما يمكنك من خلال هذه الطرق الاستيلاء على حساب تيك توك بشكل كامل، وسوف نتناول هذه الطرق بشيء من التفصيل.

أولاً تهكير حساب تيك توك باستخدام الصفحات المزورة

تعد الصفحات المزورة هي عبارة عن صفحات غير حقيقية يتم من خلالها تسجيل الدخول على موقع تيك توك ويمكنك من خلالها تحميل برنامج تهكير رصيد للتطبيق، بكل سهولة خاصة إذا كنت تتقن فن اختراق المواقع.

بمجرد تسجيل دخولك على الصفحة الغير حقيقة سوف يظهر أمامك موقع يشبه تمامًا موقع تيك تيك الأصلي ومن خلاله يمكنك إرسال الرابط إلى الضحية التي ترغب في اختراق الحساب الخاص بها وتهكير رصيدها وذلك عن طريق استغلال تقنيات الهندسة الاجتماعية التي تعني ببساطة فن السيطرة علي العقول البشرية، وذلك لاقناع الضحية بكتابة الباسورد الخاص بها وكتابة اسم المستخدم الخاص بها وبمجرد قيامها بذلك سوف يتم إرساله لها  عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو إرساله لك على رابط الصفحة المزورة.

شاهد أيضًا: تهكير حساب تيك توك والحصول على عملات ونقاط مجاناً

شاهد أيضًا: تنزيل ملف هكر عملات التيك توك

شاهد أيضًا: طريقة تهكير عملات تيك توك للاندرويد 2023

ثانيًا: استخدام سكربت التخمين لتهكير حساب تيك توك

تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق المستخدمة في تهكير رصيد تيك توك حيث تتضمن هذه الطريقة العديد من التطبيقات التي تمكنك من إجراء هجوم على رصيد تيك توك واختراق الحساب بكل سهولة، وتعد هذه الطريقة هي عبارة عن إجراء تخمين الباسورد الحقيقي من خلال استخدام قائمة تحتوي على عدد كبير جدًا من الباسوردات التي يمكن أن يصل عددها إلى مليون باسورد.

ثالثًا تهكير حساب تيك توك عن طريق الهاتف

تعد طريقة تهكير رصيد تيك توك style=”font-weight: 400;”> من خلال استخدام الهاتف من أسهل الطرق والتي تؤتي نتائج مضمونة ولكن هذه الطريقة قبل استخدامها يجب أن يكون لديك خلفية عن تهكير هواتف الأندرويد وكيفية التحكم فيها، ويمكن تعريف هذه الطريقة أنها عبارة عن إرسال ملف إلى الضحية التي تود اختراق حسابها بصيغة APK ويكون هذا الملف ملغم ومعد بطريقة جيدة لتهكير السحاب، فبمجرد وصوله إلى هاتف الضحية يمكنك اختراق حسابها بكل سهولة.

شاهد أيضًا: طرق حماية حساب تيك توك من الهكر

تبعات التهكير عبر الهاتف

تبعات التهكير عبر الهاتف

عند اختراق الهاتف سوف تتمكن من التحكم فيه بشكل كامل حيث يمكنك في هذا الوقت سحب الصور والملفات، كما يمكنك نسخ محادثات الواتس اب ورفع الفيديوهات، وليس هذا فقط بل أنه يمكنك سحب كلمات السر الخاصة بالحسابات التي قام الضحية بتخزينها على هاتفه،  وحسابات التطبيقات والتي من ضمنها حساب تيك توك، إلى غير ذلك من الأفعال التي يمكنك تنفيذها بعد أن أصبح الهاتف بين يديك.

اختراق تيك توك عن طريق تقنية الهندسة الاجتماعية

يمكنك اختراق حساب  تطبيق التيك توك بدون أن تحتاج إلى تحميل أي برامج تهكير، ولكن يمكنك اختراق اي حساب بذكائك ورجاحة عقلك حيث  يمكنك استخدام عقلك في جمع المعلومات عن الضحية المراد تهكير حسابها ثم محادثتها عبر بريدها الإلكتروني لتقول لها أنك قد قمت بالخطأ بإنشاء حساب على جوجل وهو في الأساس قد وضع رقم الضحية ثم تقول لك من فضلك أرسل لي الكود الذي تم ارساله لك وفي نفس الوقت يكون الضحية لا يمتلك معرفة سابقة عن تهكير الحسابات فيرضخ  لرغبتها ويعطيك الكود وهو لا يدري كم تبلغ أهمية هذا الكود.

شاهد أيضًا: تهكير رصيد تيك توك للايفون

حيلة أخري لتهكير حساب تيك توك

يمكنك تصميم حيلة واستخدامها مع الضحية كأن تقول له أريد رقمك كي أقوم بإنشاء حساب لموقع معين وعند موافقته سوف تقوم بالدخول إلى تطبيق تيك توك الخاص به ثم عمل إعادة تعيين كلمة السر ثم وضع رقم هاتفه لكي يتم إرسال الكود الخاص بالتيك توك، وهو بالطبع يثق بك وسيقوم بإرسال الكود الجديد لك لتعيين كلمة مرور جديدة لتطبيق تيك توك.

أسئلة شائعة

هل يحتوي تطبيق تيك توك على ثغرات؟

يتضمن تطبيق تيك التوك بعض الثغرات ولكن من الصعب الوصول إليها إلا عن طريق متخصصين في هذا المجال.

هل يمكن تهكير حساب تيك توك عن طريق الايميل؟

نعم، فعند إنشاء إيميل على تطبيق تيك توك وعدم استخدامه لمدة عشر أشهر فإن هذا الإيميل يكون متاحًا للجميع وبالتالي يسهل اختراقه.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي عرضنا لكم من خلاله كيفية تهكير رصيد تيك توك والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الصفحات المزورة كما يمكن تهكير الحساب عن طريق استخدام الهندسة الاجتماعية التي تقوم على مبدأ استخدام العقل وسرعة البديهة.  

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق