توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجاناً

توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء مجاناً

‏ازدادت عمليات البحث بشكل كبير حول توثيق حساب انستقرام. وذلك من خلال ظهور علامة الزرقاء إلى جانب الحساب. والذي يعني أنه حساب موثوق وحقيقي. كما يحصل عليه أغلب المشاهير والبلوجرات على هذا الموقع. ولذلك يسأل الأفراد عن طريقة توثيق حساب انستقرام مجاناً. ومن خلالنا سوف نوضح لكم الأسرار التي تتبعها شركات التواصل الاجتماعي الكبيرة، حتى تتمكن من توثيق الحسابات بدون دفع أي أموال.

‏طريقة توثيق حساب انستقرام بالعلامة الزرقاء

توثيق حساب انستقرام

‏عندما تقوم بتصفح موقع انستقرام Instagram، نجد أن هناك مجموعة من الحسابات التي يوجد إلى جانب اسم المستخدم فيها علامة زرقاء. وهي المعروفة بالحسابات الموثقة من قبل الشركة. كما أنها ترجع غالباً إلى الشركات، والمؤسسات الحكومية، والأشخاص المشاهير، والبراندات العالمية، والأندية، وما إلى ذلك. كما يرجع الهدف في هذا الأمر إلى تميز الحسابات الرسمية عن الحسابات الوهمية. ولكن كيف يتم توثيق حساب انستقرام Instagram.

‏أن هناك عدد كبير جداً من الأفراد الذين يرغبون في توثيق حساب انستقرام Instagram. وذلك لإضافة المزيد من الثقة والمصداقية للعملاء والمتابعين لهم. وحتى تتمكن من إجراء هذا الأمر، فإنه يتم بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، من خلال بضعة خطوات معينة تساعدك في توثيق الحساب بشكل مجاني تماماً. ولكن هناك مجموعة من المعايير والأسس التي يجب الاعتماد عليها قبل إجراء هذه العملية.

اقرأ أيضاً: كيف يتم توثيق حساب تيك توك 2023

‏هل يمكن توثيق الحسابات العادية

إن المقصود من الحسابات العادية هي حسابات الأفراد الغير مشاهير، والغير تابعين للمؤسسات الإعلامية. مع العلم أن الفئة التي ذكرناها في الأعلى تتمكن من الحصول على توثيق حساب انستقرام Instagram بشكل سهل وبسيط، بمجرد مراسلة الدعم الفني وتقديم الوثائق المطلوبة. ولكن هل يمكن لأي شخص أن يقوم بتوثيق حسابه على هذا الموقع. الإجابة هي أن ذلك الأمر يعتبر صعب للغاية، عند تقديم طلب توثيق حساب انستقرام Instagram. نظراً لأنه في هذه الحالة سوف يتم البحث عن مدى شهرتك، وعن شخصيتك بصورة دقيقة، ومدى تأثيرك في الأفراد المتابعين لك. كما يتم الاطلاع عن عدد المنشورات التي قمت بنشرها، والمقابلات الإعلامية التي تم إجرائها معك، أو الأنشطة التي تقوم بها  في الواقع.

‏كما أن موقع انستقرام Instagram سوف يقوم بالبحث عنك العديد من المرات. وتلك المعايير تعتبر هامة للغاية في توثيق حساب انستقرام Instagram. كما أن هناك العديد من الأشخاص والشركات الذين يقومون بتقديم خدمات توثيق حسابات التواصل الاجتماعي. و اللذين يعملون على توثيق حساب انستقرام Instagram، في مقابل أموال كثيرة للغاية. كما أنه من الممكن أن تصل في بعض الأوقات إلى 2500 دولار. وسوف تحصل على توثيق الحساب بصورة ناجحة في أقل من شهر. ولكن ذلك الاختيار غير مفضل، نظراً لأن المبلغ المطلوب مبالغ فيه.

‏نصائح هامة حتى تتمكن من الحصول على العلامة الزرقاء بنجاح Instagram

‏هناك مجموعة من النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار تقديم طلب توثيق حساب انستقرام Instagram إلى فريق الدعم الفني. ومن بينها ما يلي:

  • ‏يجب أن تقوم بإدراج رابط حسابك على انستقرام Instagram في رسائل البريد الإلكتروني مع المستخدمين أو العملاء.
  • ‏كما يجب إضافة صورتك الشخصية الحقيقية في الحساب.
  • ‏استخدام الوصف الصحيح في خانة البيو، مع مراعاة احتوائها على اسم المؤسسة أو اسمك الشخصي، كما يجب توضيح جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها بصورة مباشرة. كما أنه من الضروري أن تقوم بإدراج بضعة كلمات المفتاحية تساعد في سهولة الوصول إلى موقعك، والبحث عنك وعن حسابك بشكل بسيط.
  • ‏محاولة نشر مقال عنك في موقع ويكيبيديا، أو بعض المدونات والمواقع الإخبارية الشهيرة بصورة مباشرة أو حتى غير مباشرة. نظراً لأن ذلك الأمر سوف يساعد في توثيق حساب انستقرام Instagram الخاص بك، بشكل سهل وبسيط عند قيام الموقع بالبحث عنك.

اقرأ أيضاً: رابط توثيق حساب فيس بوك رسمياً (الكود والثغرة)

‏الشروط المطلوبة لنجاح توثيق الحساب 

‏هناك مجموعة من الشروط التي يجب أن تتوافر في حسابك عند تقديم طلب توثيق حساب انستقرام Instagram. وذلك حتى ترفع فرصة الموافقة عليه. ومن بينها ما يلي:

  • ‏استخدام الحسابات الحقيقية: يجب أن يكون الحساب المقدم للحصول على توثيق حساب انستقرام Instagram مجاناً حساب حقيقي. كما يجب أن يكون تابع إلى أنشطة تجارية حقيقية، أو شخصيات حقيقية، أو مؤسسات أو شركات. كما يحظر أن يكون حساب خاص بالأشعار، أو الخواطر، أو حسابات المتابعين.
  • ‏الالتزام بقوانين الانستقرام Instagram: إن الالتزام بجميع القوانين والأحكام التي يضعها موقع انستقرام Instagram يرفع من فرصة توثيق حساب انستقرام Instagram مجاناً. كما أن إجراء العديد من المخالفات التي يحظر فعلها في هذا الموقع، سوف ينتج عنه رفض طلب التوثيق بصورة مؤكدة.
  • ‏وجود قاعدة جماهيرية كبيرة: في حالة أنك شخص غير مشهور بالشكل الذي يجعل موقع Instagram يوافق على توثيق حساب انستقرام Instagram الخاص بك على الفور. فإنه من الضروري أن يكون لديك عدد كبير جداً من المتابعين على حسابك.

شاهد أيضًا: حل مشكلة حظر الرسائل في الانستقرام

‏خطوات توثيق حساب Instagram بنجاح

توثيق حساب انستقرام

‏هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها حتى تتمكن من تقديم طلب توثيق حساب انستقرام Instagram مجاناً. ومن بينها ما يلي:

اقرأ أيضاً: زيادة متابعين الانستقرام

  1. ‏الدخول على حسابك على موقع Instagram، ثم تقوم بالدخول على الملف الشخصي.
  2. ‏اضغط على القائمة الموجودة في يمين أعلى الشاشة.
  3. ‏اختيار الإعدادات الموجودة في أسفل الشاشة.
  4. ‏الضغط على أيقونة طلب التحقق.
  5. ‏كما يجب كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل دقيق، ومراجعة صحتها مرة أخرى قبل الضغط على زر الإرسال.
  6. ‏في حالة رفض طلب توثيق حساب انستقرام Instagram، من الممكن أن تقوم بتقديم الطلب مرة ثانية بعد مرور 30 يوم.

‏عوامل هامة لإضافة العلامة الزرقاء لحسابك 

‏هناك مجموعة من العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند تقديم طلب توثيق حساب انستقرام Instagram. كما أنها تعزز من فرصة قبول طلبك. ومن بينها ما يلي:

  • ‏نشر حساب الانستقرام Instagram الخاص بك على موقعك الإلكتروني وجميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه من الضروري أن تقوم بإدراج رابط حسابك على موقع انستقرام Instagram في جميع قنواتك الأخرى.
  • ‏الحفاظ على التنسيق والجمالية على حسابك. كما أن هناك ما يقرب من 60% من الشركات والعلامات التجارية الكبرى التي تعتمد على الفلتر نفسه في جميع المنشورات والمشاركات.
  • ‏التأكد من استخدام نفس الاسم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بما فيها موقع Instagram.
  • ‏إضافة رابط الموقع الإلكتروني الخاص بك في الملف الشخصي على موقع انستقرام Instagram، كما أنه يؤكد على أن هذا الحساب حقيقي.
  • ‏كتابة سيرة ذاتية حقيقية وقوية للغاية، كما يجب أن تتضمن على بعض الكلمات المفتاحية، وتشرح ما الذي تقوم به على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ‏ربط حسابك على موقع انستقرام Instagram بجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • ‏اختيار صورة شخصية حقيقية ومناسبة.

اقرأ أيضاً: تطبيقات زيادة لايكات انستقرام مجاناً بسرعة خارقة

‏فائدة توثيق حساب Instagram

‏العلامة الزرقاء التي يتم إضافتها إلى جانب اسم المستخدم على حساب انستقرام Instagram بعد توثيق الحساب بنجاح، تؤكد على حقيقة ذلك الحساب وموثوقيته. كما أنها تقدم أهمية بالغة في جميع مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنها تشير إلى أن شخصية صاحب هذا الحساب هي مش المشاهير أو الشخصيات العامة أو العلامات التجارية والمؤسسات الكبرى. والتي تمكن من تجنب الحسابات المنتحلة لشخصيتك، أو الحسابات المزيفة التي تدعي أنها أنت. كما تساعد أيضاً في سهولة العثور على الشخصيات العامة والعلامات التجارية المرغوب في متابعتها.

اقرأ أيضاً: حل مشكلة حظر الإكسبلور في الانستقرام Instgram

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم جميع خطوات توثيق حساب انستقرام Instagram بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ومجانية. كما وضحنا لكم أهم العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار حتى ترفع من فرصة الموافقة على توثيق حسابك.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق