جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

‏يعتبر الباي بال PayPal من أهم وسائل الدفع الإلكترونية المنتشرة بشكل كبير للغاية على مستوى العالم. وذلك نظراً لأنه يتسم بالسهولة وسرعة التحويل من أي مكان، وفي أي وقت. كما أنه من خلال ضغطة زر واحدة على الهاتف المحمول، يمكنكم تحويل واستقبال الأموال في أي مكان على مستوى العالم. ولكن هناك مجموعة من الأفراد الذين يخافون من استخدام هذه الطريقة، بسبب عدم اعتمادها في مجموعة كبيرة من الأماكن. ولكن سوف نوضح لكم جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال Paypal. وسوف تتفاجأ من كثرتها تابعونا.

‏ما هي خدمة الباي بال PayPal

المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال

‏يعتبر الباي بال PayPal من أهم المواقع الخدمية التي تصنف من البنوك الإلكترونية. وذلك نتيجة لأنه يقدم خدمات شبيهة بالخدمات المقدمة من قبل البنوك التقليدية. عن طريق إرسال واستلام الأموال. ولكنه يتفوق عليها من خلال مجموعة من المميزات التي تتمثل في ما يلي:

اقرأ أيضاً: شراء عملات رقمية عن طريق PayPal

  • ‏حماية بيانات البطاقات الائتمانية، ومنع المخترقين من الوصول لها. ولذلك فإنه من الممكن التعامل مع خدمات الباي بال PayPal بأمان كامل.
  • ‏إجراء عمليات الشراء من عدد كبير جداً من المواقع الإلكترونية، التي تعزز من عمليات الدفع باستخدام الباي بال PayPal. كما أنه أشهر المواقع الإلكترونية تعتمد هذه الخدمة.
  • ‏إمكانية إرسال واستقبال الأموال من الآخرين عن طريق البريد الإلكتروني، المسجل في حساب الباي بال PayPal فقط.
  • ‏إمكانية سحب الأموال عن طريق إرسالها إلى البطاقات الائتمانية، أو الحسابات البنكية، أو بطاقات مدفوعة مسبقاً.

‏المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

‏هناك عدد كبير للغاية من المواقع الإلكترونية التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal. ومن بينها ما يلي:

1- المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال: ‏سنتر بوينت

‏هناك عدد كبير للغاية من الفروع التابعة لمتجر سنتر بوينت، في الكثير من الدول على مستوى العالم. كما أنه من المواقع الإلكترونية المتخصصة في التسويق من خلال شبكة الإنترنت. لبيع مستلزمات المنزل والملابس للأطفال والكبار. كما أنه من أبرز المواقع الإلكترونية التي تدعم خدمات الدفع بالباي بال PayPal، بطريقة سريعة وسهلة للغاية. فمن الممكن شراء الملابس والانتهاء من عملية التسوق، والدفع بطريقة سهلة عن طريق ضغطة على الهاتف.

اقرأ أيضاً: ربط حساب باي بال بحساب بنكي سعودي

2- ‏أمازون

‏يمكنكم التسوق عن طريق موقع Amazon الإلكتروني، والسداد بخدمة الباي بال PayPal. كل ما يحتاجه الأمر هو تقديم طلب استخراج بطاقة الباي بال PayPal كاش النقدية المجانية، لجميع الأفراد الذين لديهم حسابات نشطة على خدمة الباي بال PayPal. ومن الجدير بالذكر أن تلك الميزة لا تتوفر في كافة الدول. كما أنه من الممكن الدفع بالباي بال PayPal في موقع Amazon من خلال حسابك الإلكتروني. كما أنها تدعم شراء بطاقات الهدايا من أمازون. والتي يجب أن يتم الحصول عليها من خلال الموقع نفسه، والامتناع عن التعامل مع الوسطاء.

‏3- المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال: هوم سنتر

‏يعد موقع سنتر هوم سنتر من المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal، في مجموعة كبيرة من الدول. حيث أنه يمكن العملاء التابعين له من شراء مختلف منتجاته عن طريق شبكة الإنترنت. كما يمكنكم الدفع بطرق متعددة وعلى رأسها الباي بال PayPal. كما أنه يقوم بتوصيل هذه المنتجات حتى باب المنزل. يتضمن هذا الموقع على مجموعة كبيرة جداً من المستلزمات، وعلى رأسها مستلزمات المنزل والمفروشات ومستلزمات المطبخ.

4- ‏إيباي

‏يعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وعلى مستوى العالم. كما تقوم فكرته الأساسية على عرض الأشياء التي لا يحتاجها العملاء بعد، والتواصل مع الآخرين لشرائها. مما يعني أن هذا الموقع يمكن جميع الأفراد من بيع وشراء أي شيء حتى وإن كان مستعمل. ومن أهم مميزاته أنه يقدم طرق سداد مختلفة وعلى رأسها الدفع بالباي بال PayPal.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

5- ‏ميني سو

‏يعد ذلك على الموقع تابع لأحد أكبر الشركات الصينية، والمنتشرة في مجموعة ضخمة من الفروع على مستوى العالم. كما يمكن المستخدمين من التسوق من خلاله على شبكة الإنترنت، والدفع بالباي بال PayPal. كما أنه متخصص في تداول الأدوات المنزلية والألعاب ومستحضرات التجميل وأدوات الزينة، وعدد كبير للغاية من المنتجات الأخرى. ولذلك فإنه من الممكن الدخول على الموقع وشراء كل ما ترغب فيه. فإنه من المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal.

6- المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال: بانج جود

‏يعد موقع بانج جود من أفضل المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal. كما أنه من المواقع الإلكترونية المتخصصة في الموضة وأدوات الزينة والملابس ومستلزمات المنزل. ويمكن شراء المنتجات منه بطريقة سهلة للغاية، والسداد عن طريق الباي بال PayPal. كل ما هو مطلوب الربط بين الحسابين، وإجراء الطلبات بسهولة ويسر.

7- ‏تايني ديل

‏أما عن هذا الموقع فإنه من أهم المواقع الإلكترونية الصينية المشهورة على مستوى العالم. كما أنه يتيح إمكانية الدفع بالباي بال PayPal لكافة المستخدمين من كل مكان. وإجراء عملية الشراء والتسوق بسهولة، والشحن إلى أي مكان في العالم.

8- Namecheap

‏يعتبر هذا الموقع من المواقع المميزة للغاية، التي تساعد على شراء الاستضافات والمجالات المختلفة. كما أنها توفر العديد من أسماء النطاقات. بالإضافة إلى مجموعة من الاختيارات المختلفة في الاستضافة. كما أن من أبرز مميزات هذا الموقع أنه من المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal. كما أنه مناسب لجميع الأفراد الذين لا يمتلكون البطاقات الائتمانية.

9- المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال: stubhub

‏يعد هذا الموقع من الاختيارات المميزة لجميع العملاء الذين يرغبون في شراء التذاكر من خلال شبكة الإنترنت. كما أنه من المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal. والتي تعتبر من أأمن الطرق في الدفع، والتي تتسم بالسهولة والسرعة.

اقرأ أيضاً: كيفية الشراء من باي بال

10- جوجل باي

‏يمكنك أن تعتمد على حسابك على الباي بال PayPal، مع حسابك على ‫جوجل باي. وذلك بمجموعة مختلفة من الطرق. أثناء التسوق في بعض التطبيقات الإلكترونية، أو أثناء التسوق في المتاجر التي تقبل الدفع بواسطة ماستركارد بدون تلامس. أو أثناء استخدام متصفح جوجل كروم للدفع على الهواتف المحمولة. كما أنه يتم استخدام خدمة جوجل باي من خلال سحب رصيد الباي بال PayPal لإتمام عملية الشراء على التطبيقات أو المتاجر المختلفة. ولكن في حالة عدم كفاية رصيدك على الباي بال PayPal أثناء إتمام عملية الشراء. فمن الممكن استخدام الحساب المصرفي أو البطاقة الائتمانية بصورة تلقائية، لاستكمال المبلغ مع خصم رسوم تقدر بحوالي 10 دولار.

‏في حالة استخدام متصفح جوجل كروم للدفع عن طريق الباي بال PayPal، من خلال الهواتف المحمولة، بالتعاون مع خدمة Google Pay. فإنه سوف يسألك بكل تأكيد للتأكيد على استخدام خدمة الباي بال PayPal في الدفع. وعندما تقوم بالتأكيد على هذا الأمر، يجب عليك تأكيد بيانات الحساب والدفع على الفور.

‏طريقة إيداع الأموال في الباي بال PayPal

المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال

‏عند البحث عن المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal، فإنك من الضروري تسأل عن طريقة إيداع الأموال في حسابك. وذلك حتى تتمكن من إتمام عملية الشراء على شبكة الإنترنت. كما أن هناك مجموعة كبيرة جداً من المتاجر والمواقع الإلكترونية التي تقوم بالتعامل مع هذه الخدمة. ولذلك فإنه من الممكن العمل على إيداع الأموال داخل حسابك على الباي بال PayPal. وذلك عن طريق الحساب البنكي من خلال الخطوات التالية:

  • ‏الدخول على حساب الباي بال PayPal، من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ‏أدخل على محفظتك الإلكترونية، من خلال قائمة الاختيارات الموجودة في أعلى الصفحة.
  • ‏اضغط على أيقونة تحويل مبلغ من المال.
  • ‏حدد قيمة المبلغ الذي ترغب في إيداعه لحسابك على الباي بال PayPal.
  • ‏اضغط على زر الإرسال.

‏قد يحتاج الأمر إلى بضعة أيام أو حتى ساعات لإتمام عملية الإيداع بنجاح.

اقرأ أيضاً: المتاجر التي تقبل paypal

‏الدول العربية التي تسمح بالتعامل مع Paypal

‏على الرغم من أن الباي بال PayPal من الشركات العالمية. ولكن هناك اختلاف في السياسات المالية بين الدول والأخرى. ولذلك فإن هناك مجموعة من الدول التي تسمح بإمكانية استقبال وإرسال الأموال من خلال خدمة الباي بال PayPal. كما أن هناك دول أخرى تمكن العملاء من إرسال الأموال فقط. وهناك دول تمنع استقبال أو إرسال الأموال. ومن بينها ما يلي:

‏الدول العربية التي تسمح بإرسال واستقبال الأموال من الباي بال PayPal

‏الإمارات العربية المتحدة، البحرين، الأردن، الجزائر، قطر، الكويت، السعودية، سلطنة عمان، مصر.

اقرأ أيضاً: إنشاء حساب باي بال في السعودية

‏الدول العربية التي تسمح بإرسال الأموال عبر الباي بال PayPal فقط

‏موريتانيا، جزر القمر، جيبوتي، الصومال، اليمن.

‏الدول العربية التي تمنع إرسال أو استقبال الأموال من الباي بال PayPal

‏العراق، لبنان، سوريا، السودان، ليبيا، فلسطين.

في النهاية، نكون قد قدمنا لكم جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal. كما أنه من الممكن اعتمادها من عدد كبير من الأماكن على مستوى العالم. اتبع الخطوات وانتهي من عملية الشراء بكل سهولة وبساطة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق