حدد المشار إليه في العبارة الآتية الأكسجين سيد العناصر في هذا العالم

حدد المشار إليه في العبارة الآتية الأكسجين سيد العناصر في هذا العالم

حدد المشار إليه في العبارة الآتية الأكسجين سيد العناصر في هذا العالم أحد أسئلة العلوم الهامة التي يتم طرحها من قبل الطلاب والطالبات في قسم العلوم بالمملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على تفاصيل وإجابة السؤال بشكل موضح، حيث إن الأكسجين هو أحد العناصر الهامة في الهواء، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحديث عن الإجابة بشكل مفصل.

الأكسجين

الأكسجين هو عنصر كيميائي والذي يرمز له O وعدده الذرّي 8، كما إنه يتواجد ضمن عناصر الدورة الثانية على رأس المجموعة السادسة عشر وفق ترقيم المجموعات الرئيسية في الجدول الدوري والتي يطلق عليها مجموعة الكالكوجين، وهو عنصر مجموعة رئيسي ويصنف الأكسجين ضمن اللافلزات، كما يكون الأكسجين في الشروط العادية من الضغط ودرجة الحرارة على شكل غاز ثنائي الذرة.

شاهد أيضًالقد ابدع الفنانون و الحرفيون في زخرفة المعادن ولم يتأثروا في بداية الامر بالحضارات الأخرى في تكوين أساليبهم الفنية

حدد المشار إليه في العبارة الآتية الأكسجين سيد العناصر في هذا العالم

إن إجابة السؤال هي (العالم)، حيث إن الأكسجين هو سيد العناصر على كوكب الأرض ويعتبر من أكثر الغازات المتواجدة في عالمنا الحالي، ويعتبر من الغازات الأكثر انتشارًا على مستوى العالم.

إلى هنا نكون وصلنا بكم لختام مقال حدد المشار إليه في العبـارة الاتية الاكسجين سيـد العناصر في هذا العالم. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول السؤال.

أسئلة شائعة

  • حدد المشار إليه في العبارة الآتية الأكسجين سيد العناصر في هذا العالم؟

    الإجابة : العالم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق