حقيقة العثور على مبارك الرشيدي

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي تعتبر من الأخبار التي مازالت تتصدر الرأي العام الكويتي في الأيام الماضية، حيث تصدرت القضية اهتمام المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، والتي شهدت استنفار كبير على كافة الأصعدة من أجل البحث عن المفقود الكويتي مبارك الرشيدي، وذلك بعد مرور شهر كامل على فقدانه في منطقة كبد الكويتية. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الأخبار المنتشرة عن القضية.

اختفاء مبارك الرشيدي في الكويت

إن قضية اختفاء المواطن الكويتي مبارك الرشيدي، هي من القضايا التي تصدرت الرأي العام الكويتي في الأيام القليلة الماضية. حيث تسببت القضية في حدوث حالة من الاستنفار الكبير في الدولة من اجل البحث عن المفقود بشكل سريع وإعادته سالمًا إلى أهله، حيث اختفى مبارك الرشيدي في يوم الإثنين الموافق الثالث عشر من شهر مارس من عام 2023 ميلاديًا، الموافق الحادي والعشرين من شهر شعبان من عام 1444 هجريًا، ومازال حتى وقتنا الحالي مفقودًا لم يتم العثور عليه.

شاهد أيضًاهل تم العثور على مبارك علي الرشيدي

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي

حقيقة العثور على مبارك الرشيدي

شهدت الساعات الماضية، انتشار الكثير من الاخبار التي تحدثت عن عودة مبارك الرشيدي إلى أسرته بعدما تم العثور عليه. ولكن بعد تقصى الحقائق اتضح أن الأخبار المنتشرة في الوقت الحالي هي أخبار غير حقيقية ولم يتم تأكيدها من أسرة المفقود، حيث مازال البحث جاري عن مفقود الكويت مبارك الرشيدي.

حملة البحث عن مبارك الرشيدي

في نفس السياق أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، ممثلة في إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، عن انطلاق حملة شعبية كبيرة من أجل البحث عن مفقود الكويت مبارك علي الرشيدي. حيث بدأت الحملة في يوم الجمعة الموافق 14 أبريل 2023، وذلك بعد مرور شهر على اختفاءه مبارك عن الأنظار. ويشارك في الحملة كافة أطياف الشعب الكويتي بهدف البحث عن المفقود.

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال حقيقة العثور على مبارك الرشيدي. حيث قدمنا من خلاله كافة الأخبار حول مبارك الرشيدي.

أسئلة شائعة

  • هل تم العثور على مبارك الرشيدي؟

    لم يتم العثور على مبارك الرشيدي.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق