حقيقة القبض على وليد المطيري

حقيقة القبض على وليد المطيري

حقيقة القبض على وليد المطيري من الأخبار التي يطرحها الكثير من المتابعين لفيديو وليد المطيري المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي. والذي هاجم خلاله أحد الطائرات الإسرائيلية في دبي. وقد انتشر الفيديو بشكل قوى في الوطن العربي مشيدين بردة فعل المواطن الكويتي الرائعة. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث عن تفاصيل الفيديو.

من هو وليد المطيري

وليد المطيري، هو مواطن كويتي الجنسية ذاع صيته في الفترة الأخيرة على منصات التواصل الاجتماعية في دولة الكويت وفي الوطن العربي. حيث نشر فيديو له من مطار دبي الإماراتي، أثناء مهاجمة أحد الطائرات الإسرائيلية في دبي. الأمر الذي تسبب في انتشار الفيديو بشكل كبير وقى على كافة الوسائل مشيدين بردة الفعل الرائعة حول القضية الفلسطينية.

شاهد أيضًا: من هو مساعد عادل جارالله الخرافي ويكيبيديا

حقيقة القبض على وليد المطيري

في نفس السياق، لم تعلن أي جهة رسمية سواء في الإمارات أو الكويت، عن إلقاء القبض على لمواطن الكويتي وليد المطيري. حيث عاد المواطن الكويتي إلى أرض الوطن، وذلك بعد انتشار الفيديو على منصات التواصل وحصل على الكثير من الإشادات بين المتابعين في الوطن العربي.

أين يتواجد وليد المطيري

أعلن المواطن الكويتي وليد المطيري، عن عودته إلى أرض الوطن، وذلك بعد انتهاء رحلته في دبي وبعد نشر الفيديو، مؤكدًا أنه لم يتعرض لأي من المضايقات من قبل جهات الأمن في الإمارات أو في الكويت. ومازال الفيديو يشهد تفاعل كبير على منصات التواصل.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال حقيقة القبض على وليد المطيري.حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول وليد.

أسئلة شائعة

  • أين يتواجد وليد المطيري؟

    يتواجد في دولة الكويت.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق