حلقة محمود كهربا في رامز نيفر اند 2023 تتصدر عمليات البحث

حلقة محمود كهربا في رامز نيفر اند 2023 تتصدر عمليات البحث

حلقة محمود كهربا في رامز نيفر اند 2023 هي الحلقة الخامسة من برنامج رامز نيفر اند والذي يعرض في شهر رمضان المبارك 2023، حيث يعمل البرنامج على استضافة الكثير من نجوم الفن والرياضة في مختلف أنحاء الوطن العربي. وقد نجح البرنامج في تصدر عمليات البحث في الأيام القليلة الماضية وأصبح من البرامج الأكثر متابعة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الحلقة.

برنامج رامز نيفر اند

يعتبر برنامج رامز نيفر اند، أحد البرامج الترفيهية الهامة التي تعرض في شهر رمضان المبارك 2023، حيث يقدم البرنامج الفنان المصري رامز جلال، والذي يستضيف العديد من النجوم في الوطن العربي ومن ثم القيام بتنفيذ الكثير من المقالب الكوميدية في الضيف، حيث يبدأ الضيف في التعرض للكثير من المضايقات من رامز جلال وفريق البرنامج.

شاهد أيضًا: مسلسل طاش ما طاش الحلقة 5 أحداث مثيرة في الحلقة

حلقة محمود كهربا في رامز نيفر اند 2023

استضاف الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر اند في الحلقة الخامسة من البرنامج، اللاعب المصري محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم ولاعب منتخب مصر الأول أيضًا. حيث تصدرت الحلقة عمليات البحث بقوة في الساعات الماضية، وذلك بعد الهجوم الذي قام به كهربا على رامز في نهاية البرنامج.

شاهد أيضًاضيف رامز نيفر اند 2023 الحلقة الثانية احمد السقا

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر اند 2023

يعرض برنامج رامز نيفر اند بشكل يومي في شهر رمضان المبارك، حيث يعرض على قناة ام بي سي مصر تمام الساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتحديدًا بعد الإفطار مباشرة. حيث يعاد البرنامج في الثانية بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال حلقة محمـود كهربـا في رامز نيفـر اند 2023 تتصدر عمليات البحث، والذي قدمنا من خلاله التفاصيل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق