كيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

كيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

كيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي، المواطن الكويتي الذي تصدر اهتمام الكويتين بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعرضه إلى الاختفاء المفاجئ بدون معرفة أي أخبار عنه لأكثر من شهر تقريبًا. وقد تفاعل الشارع الكويتي بشكل كبير مع الحملة التي أطلقها ذوي المفقود من أجل البحث عنه. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن المشاركة في الحملة.

حملة البحـث عن مبارك الرشيدي

أعلنت إدارة الإعلام الامني في وزارة الداخلية الكويتية، عن إنطلاق حملـة البحـث عن المفقود الكويتي مبارك علي الرشيدي، والتي سوف تبدأ في يوم الجمعة 14 ابريل 2023 م بعنوان فزعتكم يا أهل الكويت. وسوف يشارك في الحملة الأمن العام والجنائي والمرور والطيران العمودي وقوات النجدة الكويتية. وقد ناشد شقيق المفقود مبارك الرشيدي المجتمع الكويتي إلى المشاركة في الحملة الكبرى التي تشرف عليها وزارة الداخلية الكويتية.

كيفية المشاركة في حملة البحث عن مبارك الرشيدي

أتاحت حملة البحث عن المفقود الكويتي مبارك الرشيدي، المشاركة لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة من خلال التواصل على رقم الحملة واتساب 95597112. حيث تعمل الحملة على نطاق واسع للبحث عن المفقود الكويتي، وسوف تعمل على مسح منطقة كبد الواقعة في محافظة الجهراء بشكل كامل بهدف العثور على المفقود.

رقم حملة البحث عن مبارك الرشيدي واتساب

في نفس السياق يمكن لكافة المواطنين والمقيمين بداخل دولة الكويت، التواصل على رقم حملـة البحـث عن مبارك الرشيدي واتساب 95597112. حيث يتيح الرقم المشاركة في جهود البحث والذي يتم بالإشراف من وزارة الداخلية.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال كيفية المشاركة في حملة البحـث عن مبـارك الرشيدي. حيث قدمنا من خلاله كافة التفاصيل حول الحملة.

أسئلة شائعة

  • رقم حملة البحث عن مبارك الرشيدي واتساب؟

    يمكن التواصل على رقم الحملة واتساب 95597112.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق