تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية هي من الروايات التي حققت نجاحات كبيرة في الفترة الماضية على مستوى العالم. وقد حققت الرواية العديد من النجاحات وتحقيق أرباح قوية في وقت قياسي على مستوى العالم وفي الوطن العربي أيضًا. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نحدثكم عن الرواية الأكثر انتشارًا.

من هي كاتبة رواية الرهينة سارة ريفانس

رواية الرهينة هي من كتابة الروائية الجزائرية الشهيرة سارة ريفنس، والتي تبلغ من العمر 24 عامًا، فقد نجحت من خلال الرواية منافسة العديد من الكتب والروايات المنتشرة على مستوى العالم في الوقت الحالي. فقد حطمت رواية الرهينة التي كتبتها الروائية سارة ريفانس، الأرقام القياسية لمبيعات كتاب الأمير هاري “سبير”، والذي انتشر وحقق مبيعات قياسية في الفترة الماضية، حيث أحدثت سارة ريفنس من خلال الرواية ضجة منطقعة النظير في الجزائر وفرنسا.

ملخص رواية الرهينة سارة ريفانس

تدور أحداث الرواية حول قصة فتاة شابة تدعى ليلى، والتي تبلغ من العمر 16 عامًا وتم اختطافها وحجزها في أحد الأماكن المجهولة، وبعد ذلك تتعرض تتلك الفتاة المخطوفة إلى الإيذاء النفسي والجسدي وسوء المعاملة بشكل كبير من قبل الخاطفين. وتسعى ليلى إلى الخروج من بين أيدي الخاطفين بشكل كبير والعودة إلى حياتها من جديد. حيث تتعرض أثناء الاختطاف إلى معاملة قاسية والتي تجذب القارئ إلى استكمال القراءة بشكل كبير.

شاهد ايضًا: كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب علم الشخصيات pdf

إنجازات رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية

حققت رواية الرهية للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، نجاحات كبيرة في فترة قصيرة للغاية. وقد أحدثت الجزائرية بروايتها الرهينة ضجة كبيرة في الجزائر وفرنسا والعديد من الدول العربية، وقد حقق الجزء الأول للرواية عدد قراءات خرافي والذي تجاوز 9 مليون قراءة على منصة “WATTPAD” والمتخصص لنشر الكتب، بينما حقق الجزء الثاني 8 مليون قراءة في وقت قياسي. علاوة على ذلك أصدرت ريفنس ثلاث روايات باللغة الفرنسية، والتي تصدرت قائمة الكتب الأكثر مبيعات مواقع بيع الكتب الإلكترونية في فرنسا، وقد أطلق عليها الصحافة الفرنسية بالظاهرة.

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

تعتبر رواية الرهينة المقدمة من الكاتبة سارة ريفانس، واحدة من الروايات التي يبحث عنها الكثير من أجل قراءة الرواية الرائعة والتي تحمل الكثير من الأحداث الرائعة، ويمكن تحميل الرواية من خلال موقعها الرسمي ’’من هنا’’،  حيث يوفر الموقع القراءة والتحميل بشكل مباشر بدون الحاجة إلى الشراء.

ختامًا نكون وصلنا بكم لنهاية مقال تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الرواية التي انتشرت بقوة في الفترة الماضية.

أسئلة شائعة

  • من هي كاتبة رواية الرهينة سارة ريفانس؟

    سارة ريفانس.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق