سبب احالة احمد المنفوحي إلى التقاعد

سبب احالة احمد المنفوحي إلى التقاعد

سبب احالة احمد المنفوحي إلى التقاعد من الأخبار التي تصدرت المشهد الكويتي في الساعات الماضية. خاصة بعدما أعلن مجلس الوزراء الكويتي عن إحالة مدير عام البلدية الكويتي أحمد المنفوحي إلى التقاعد بشكل رسمي، وذلك بعد مدة طويلة من العمل في تلك الوظيفة الهامة في الدولة. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

من هو احمد المنفوحي

أحمد المنفوحي، هو مدير عام بلدية الكويت، وهو عضو مجلس إدارة هيئة تشجيع الاستثمار المباشر والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للصناعة، وعضو أيضًا في الهيئة العامة للطرق والنقل البري. شغل الكثير من المناصب الإدارية في بلدية الكويت ومنها العمل كمراقب عام إدارة الرقابة والمتابعة، وعمل مدير فرع بلدية حولي، نائب المدير العام لشؤون قطاع العديد من المحافظات ووكيل وزارة مساعد لشؤون قطاع التطوير والمعلومات، وعمل وكيل وزارة مساعد والمدير العام لشؤون قطاع التنظيم العمراني والمخطط الهيكلي. حصل على شهادة الماجستير في إدارة التشييد عام 1996 من جامعة الكويت، وحصل على البكالوريوس في الهندسة المدنية عام 1995 من الجامعة ذاتها.

شاهد أيضًا: اخر اخبار تاشيرة الزيارة في الكويت

سبب احالة احمد المنفوحي إلى التقاعد

أعلن مجلس الوزراء الكويتي، عن إحالة مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي إلى التقاعد، حيث أن مدة المنفوحي كقيادي في البلدية كانت من المقرر ان تنتهي في عام 2024. فقد تم العمل على إحالته للتقاعد لضخ دماء جديدة شبابية في المناصب القيادية في الدولة، وقد أعلن المجلس عى عدم التجديد للقياديين وإحالتهم للتقاعد في كل من: وزارة الدفاع، بلدية الكويت، المجلس البلدي والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب.

شاهد أيضًا: متى تفتح كروت الزياره الى الكويت 2023

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب احالة احمد المنفوحي إلى التقاعد. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الخبر.

أسئلة شائعة

  • كم عمر احمد المنفوحي؟

    غير محدد عمره ولكن يعتقد أنه في العقد الخامس.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق