سبب استبعاد سعود الشريم من إمامة الحرم المكي في رمضان

سبب استبعاد سعود الشريم من إمامة الحرم المكي في رمضان

سبب استبعاد سعود الشريم من إمامة الحرم المكي في رمضان أحد الأخبار التي تصدرت اهتمام جميع الأشخاص بداخل المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على أسباب عدم تواجد الشيخ سعود الشريم في جدول ائمة الحرم المكي في شهر رمضان، والذي صدر منذ قليل من قبل وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين في الحرم المكي، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن تفاصيل الخبر.

تحديد أئمة الحرم المكي في رمضان

تعمل وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين في الحرم المكي على إعلان تفاصيل وأسماء أئمة الحرم المكي في شهر رمضان المبارك في صلاتي التراويح والتهجد، حيث يتم تحديد أسماء الأئمة بعد العمل على دراسة كافة أسماء الأئمة والمؤذنين في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تحديد الأسماء وفقًا لبعض المعطيات الهامة التي تعمل على اعتمادها.

جدول أئمة الحرم المكي في رمضان 1444

في نفس السياق أعلنت وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين في الحرم المكي، عن أسماء أئمة الحرم المكي في صلاة التراويح والتهجد طيلة الشهر الكريم، والذي جاء أسماءهم كالتالي:

جدول أئمة الحرم المكي في رمضان 1444

سبب استبعاد سعود الشريم من إمامة الحرم المكي في رمضان

تصدر اسم سعود الشريم عمليات البحث بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك بعد خلو القائمة المعلنة من اسمه وعدم تواجده ضمن قائمة أئمة الحرم المكي في شهر رمضان 1444 لأول مرة منذ 30 عامًا، حيث لم تكشف الوكالة عن الأسباب التي جاءت وراء عدم تواجد صاحب الصوت العذب والرائع في شهر رمضان المبارك. ويذكر أن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، كان قد أعلن عن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على تعيين الشيخ الدكتور سعود الشريم خطيبًا دائمًا للمسجد الحرام.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال سبب استبعـاد سعـود الشريـم من إمامة الحرم المكي في رمضان، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول جدول الأئمة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق