سبب شطب محمد الجويهل من انتخابات مجلس الأمة 2023

سبب شطب محمد الجويهل من انتخابات مجلس الأمة 2023

سبب شطب محمد الجويهل من انتخابات مجلس الأمة 2023 والذي أعلن عن ترشحه لخوض انتخابات مجلس الأمة في الأيام الماضية. حيث يعتبر محمد الجويهل، واحد من السياسيين البارزين في دولة الكويت وشارك في العديد من الأحداث السياسية الهامة. ومن خلال موقع مستقبل، سنتحدث سويًا عن شطب محمد الجويهل.

من هو محمد الجويهل

هو محمد سالم جويهل محمد الجويهل، من مواليد 21 يونيو 1969 ميلاديًا. نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي وناشط سياسي بارز في دولة الكويت. عرف عنه طرحه للقضايا الخلافية في المجتمع الكويتي، وقد أثار جدل واساع في الكويت في السنوات الماضية، واتهمه الكثير بالعنصرية ومحاولة تمزيق المجتمع الكويتي. وهو شقيق المخرج جوهر الجويهل، وقد حصل على عضوية مجلس الأمة الكويتي في عام 2012 ميلاديًا.

حقيقة شطب محمد الجويهل من انتخابات مجلس الأمة 2023

تداولت العديد من وسائل الإعلام في دولة الكويت، خبر شطب المرشح الكويتي محمد الجويهل، من خوض انتخابات مجلس الأمة الكويتي في العام الحالي 2023. وذلك بناء على قرارات النيابة العامة الكويتية والتي أصدرت قرارًا بذلك.

شاهد أيضًا: شعار مجلس الأمة png الجديد 2023

سبب شطب محمد الجويهل من انتخابات مجلس الأمة 2023

في نفس السياق كشفت بعض المصادرالاخبارية، ان شطـب محمد الجويهـل، من خوض انتخابات مجلس الأمة الكويتي، جاء بعد الشكاوى التي تم تقديمها مؤخرًا إلى النيابة العامة الكويتية، والتي تطالب بشطب بعض المرشحين لانتخابات مجلس الأمة، ومن ضمنهم النائب محمد الجويهل.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال سبب شطب محمد الجويهل من انتخابات مجلس الأمة 2023. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الانتخابات.

أسئلة شائعة

  • محمد الجويهل من اي قبيلة؟

    عائلات الجويهل من فخذ الجهال من قحطان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق