سبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية

سبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية

سبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية لاعب كرة القدم الكويتي الشهير، والذي يعتبر من أبرز اللاعبين في الفترة الأخيرة بداخل دولة الكويت. حيث لعب ضمن صفوف نادي القادسية الكويتي الأول لكرة القدم، علاوة على ذلك مشاركته في صفوف المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم في مختلف البطولات. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن اللاعب.

من هو اللاعب رضا معرفي

سبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية

اللاعب رضا معرفي، هو لاعب كرة قدم كويتي الجنسية، يعتبر من أبرز لاعبي الكرة الكويتية، ومن نجوم الجيل الذهبي في المنتخب الكويتي، حيث شارك اللاعب الراحل في مختلف البطولات التي خاضها المنتخب الكويتي ونادي القادسية الكويتي، كما عمل أمين سر نادي القادسية الكويتي الأول لكرة القدم. نجح اللاعب الراحل في تقديم أداء جيد للغاية مع نادي القادسية والمنتخب الكويتي.

شاهد أيضًاسبب وفاة الفنان عبدالكريم عبدالقادر

سبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية

توفي اللاعب الدولي السابق رضا معرفي، بعد معاناة مع المرض في الفترة الماضية، حيث كان يتلقى العلاج في العاصمة البريطانية لندن، وقد شهدت حالته الصحية تدهور كبير في الأيام الماضية، حتى رحل عن عالمنا، بعد معاناة مع عدة أمراض كان يعاني منها الراحل.

شاهد أيضًاما هو مرض الفنان عبدالكريم عبدالقادر

موعد جنازة رضا معرفي

في نفس السياق لم تعلن عائلة اللاعب رضا معرفي، عن موعد الجنازة حتى وقتنا الحالي، حيث يتم العمل على الانتهاء من عمليات الغسل ومن ثم شحن الجثمان من لندن إلى الكويت تمهيدًا لأداء الصلاة عليه ودفنه في مقابر الأسرة.

في الختام نصل بكم لنهاية مقال سبب وفاة رضا معرفي لاعب نادي القادسية. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب.

أسئلة شائعة

  • كم عمر اللاعب رضا معرفي؟

    لم يتم تحديد العمر ولكن يعتقد أنه في العقد السادس أو السابع.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق