سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك سؤال يخطر في ذهن العديد من الأشخاص وخصوصًا صانعي المحتوى، والربح من الفيس بوك يشبه الربح من اليوتيوب؛ لذلك يرغب العديد من الأشخاص بعمل صفحات على الفيس بوك ورفع الفيديوهات عليها للحصول على المشاهدات وتحقيق الأرباح، ومن خلال موقع مستقبل سوف نتعرف على كل شئ يخص الربح من الفيس بوك وكيفية تحقيق ذلك. 

سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

يمكن أن تختلف تكلفة الحصول على مليون مشاهدة لإعلانات الفيس بوك اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على عوامل مختلفة مثل الجمهور المستهدف وشكل الإعلان وموضع الإعلان والمنافسة، ومع ذلك بشكل عام تكلفة مشاهدة الإعلانات تكون قليلة نسبيًا، ويمكن أن تتراوح في أي مكان من بضعة سنتات إلى بضعة دولارات لكل عرض، وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة الحصول على مليون مشاهدة على إعلانات فيسبوك يمكن أن تتراوح في أماكن أخرى من بضعة آلاف من الدولارات إلى عشرات الآلاف من الدولارات. 

شاهد أيضا: كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك

شاهد أيضًا: كيف تحسب مشاهدات الفيس بوك

كيفية تقدير تكلفة الحصول على مليون مشاهدة على إعلانات الفيس بوك 

سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

يمكن أن تختلف تكلفة المشاهدة ومعرفة سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك حسب الجمهور المستهدف وموضع الإعلان، فمثلًا من المحتمل أن يكون للإعلانات التي تستهدف فئة سكنية أو موقع معين تكلفة مشاهدة أعلى من الإعلانات التي تستهدف الجمهور العام، يمكن أن تختلف تكلفة المشاهدة أيضًا تبعًا لشكل الإعلان على سبيل المثال عادةً ما تكون تكلفة مشاهدة إعلانات الفيديو أعلى من تكلفة الإعلانات المصورة، ستؤثر المنافسة على المساحة الإعلانية في مكانة معينة أو ديموغرافية معينة وعلى تكلفة المشاهدة، من المهم أيضًا ملاحظة أن تكلفة المشاهدة ليست التكلفة الوحيدة المرتبطة بتشغيل إعلانات الفيس بوك، قد تكون هناك أيضًا تكاليف إضافية مثل إنشاء الإعلانات وإدارتها وتحسينها، من الصعب تقديم تقدير دون مزيد من المعلومات حول استهداف حملتك وتفاصيل أخرى، من المهم أيضًا أن تتذكر أن تكلفة المشاهدة ليست هي المقياس الوحيد الذي يجب النظر إليه عند تقييم نجاح الحملة الإعلانية، ويجب مراعاة المقاييس الأخرى مثل نسبة النقر إلى الظهور ومعدل التحويل وعائد الإنفاق الإعلاني للحصول على صورة أكثر اكتمالاً عن أداء الحملة.

شاهد أيضًا: رابط حذف حساب فيسبوك نهائيا بسهولة

شروط تحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك

يضع الفيس بوك بعض الشروط لتحقيق الربح ومعرفة سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك وهذه المتطلبات تتمثل في الآتي: 

  • عمل صفحة غير الصفحة الشخصية وبدء رفع الفيديوهات عليها.
  • يجب أن يصل عدد متابعين الصفحة إلى ما يزيد عن 10000 متابع لبدء الربح من فيديوهات الفيس بوك.
  • أيضًا يجب أن تكون مدة الفيديوهات ما يزيد عن ثلاث دقائق وحصول هذه الفيديوهات على 30 ألف مشاهدة لمدة دقيقة في فترة 60 يوم الأخيرة.
  • الربح من الفيس بوك يتميز بأنه يوجد في كل دولة تقوم بها وبنفس اللغة وسوف يقوم الفيس بوك مع الوقت إضافة البلدان التي لا تمتلك هذه الميزة.

شاهد أيضًا: رابط توثيق حساب فيس بوك رسميا (الكود والثغرة)

من يمكنه الربح من مقاطع فيديو الفيس بوك

ليس من السهل تحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك فالشروط المتاحة للربح أو الحصول على سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك ليس من السهل استيفائها، ولكن هناك بعض الفئات التي تستطيع الربح من فيديوهات الفيس بوك وهم كالتالي:

  • الأشخاص الذين يمتلكون محتوى على اليوتيوب أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • من أهم فئات الربح من الفيس بوك أولئك الذين يمتلكون القدرة على الاستمرارية.
  • أيضًا الأشخاص الذين لديهم منتج لتسويقة أو محتوى لتسويقة يمكنهم الاستفادة من الفيس بوك للترويج لذلك.
  • الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين ويتفاعل معهم عدد كبير من الأشخاص.

هل يمكنني الربح من الفيديوهات التي سأقوم بنشرها

لقد وضعت إدارة الفيس بوك سياسات يجب التعرف عليها جيدًا للحصول على الأموال وطبقًا لها يتم حساب سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك والتي منها أن لا تقل مدة الفيديو عن ثلاث دقائق، وهناك سياسات أخرى لم تقم إدارة الفيس بوك بتوضيحها لأنها معروفة لمعظم الأشخاص، لذلك هناك العديد من الأشخاص يسعون إلى تحقيق الربح عن طريق رفع الفيديوهات ومحاولة تحقيق الشروط بذلك، ولكنهم لا يعلمون حقوق النشر وأنه لا يمكنهم الاستفادة من هذه الفيديوهات لأنها ليست ملكًا لهم فيتفاجئون برفض الطلب الذي تم تقديمه.

شاهد أيضا: تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر

المحتوى الذي يجب تقديمه للربح من الفيس بوك

يقوم الأشخاص الذين لديهم صفحات على الفيس بوك بتحقيق الأموال من خلال رفع مقاطع فيديو تحتوي على المحتوى الذي يقدمونه ويمكن أن يكون:

  • مونتاج لبعض الفيديوهات.
  • ويمكن أخذ الموضوعات من فيديوهات اليوتيوب وعمل مقطع فيديو بطريقتك.
  • تستطيع عدم اظهار وجهك عن طريق تسجيل الفيديو بصوتك ورفعه فقط.
  • لذلك يمكنك الربح من الفيس بوك عن طريق تسجيل الفيديوهات ورفعها إذا كانت مهارة التحدث عندك جيدة.

نصائح لربح المال من الفيس بوك

سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

يمكنك جني الأرباح من الفيس بوك وتبعًا لذلك يتم تحديد سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك ولكن يحدث ذلك مع الوقت ولك بعض النصائح لتحقيق الربح:

  • من الأفضل أن تقوم بعمل فيديو طويل نسبيًا يتخطى الخمس دقائق لكي تحصل على أكثر من إعلان خلاله وبهذه الطريقة تزيد نسبتك وبالتالي تحقيق أموال أكثر. 
  • إياك أن تقوم بنشر فيديوهات ليست لك لأن ذلك سيؤدي إلى حجب صفحتك وبالتالي مسح مقاطع الفيديو الخاصة بك وينتهي بك الأمر إلى حذف الصفحة.
  • استخدم الميزة التي وضعتها إدارة الفيس بوك وهي جدولة المنشورات لكي يمكنك من رفع الفيديوهات مرة واحدة.
  • إذا قمت بتحديد تاريخ نشر الفيديوهات خلال الأوقات التي يتواجد فيها المتابعين فسوف توفر الكثير من الوقت.
  • إذا قمت بمتابعة التحليل الرقمي للفيس بوك سوف يبلغك بالكثير من المعلومات عن مواعيد تواجد الجمهور بكثرة.
  • قم بتقسيم المحتوى الذي تقدمه إلى فيديوهات متعددة لوضع العديد من الإعلانات.

شاهد أيضا: أفكار لتنشيط صفحة على الفيس بوك

ما هي الفواصل الإعلانية في البث المباشر

هناك فرصة أيضًا لزيادة كسب المال والحصول على ملايين من المشاهدات ومنها يتم حساب سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك عن طريق زيادة عدد المتابعين وهي البث المباشر للتعريف بالمحتوى الذي تقدمه ويتم وضع إعلانات خلالها ويوجد أكثر من نوع للإعلان عبرها وهي كالتالي: 

  • إعلان قبل بدء التشغيل: حيث يوضع إعلان قبل بدء الفيديو، وسوف تحصل على المزيد من الربح عند بحث الأشخاص عن محتواه.
  • إعلان خلال تشغيل الفيديو: وهذا النوع يوضع الإعلان أثناء تشغيل الفيديو.
  • الاعلان المصور: ويعتبر هذا النوع من الإعلانات إعلان ثابت يتم وضعه تحت المحتوى. 
  • إعلان بعد تشغيل الفيديو: يظهر هذا النوع من الإعلانات بعد انتهاء الفيديو فإذا لم يشاهد الشخص الإعلانات السابقة فسوف يرون هذا النوع.

أسئلة شائعة 

ماذا نستفيد من البث المباشر؟ 

يمكنك الحصول على العديد من المتابعين من خلال البث المباشر، حيث أنه يعتبر أحد طرق التسويق المهمة جدًا للمحتوى الذي تقدمه وتقديم معظم المعلومات التي تخصه. 

كيف أعرف أن صفحتي مؤهلة للربح؟ 

إذا كانت الصفحة التي قمت بنشر مقاطع الفيديو عليها قد حققت السياسات التي وضعتها إدارة الفيس بوك، ويمكن معرفة ذلك عن طريق الذهاب إلى الصفحة ثم الضغط على رمز الأرباح في الجانب الأيمن.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا والذي تحدثنا خلاله عن سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك وكيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك وما هو المحتوى الذي يمكن تقديمه والشروط التي وضعتها إدارة الفيس بوك وسياستها. 

أسئلة شائعة

  • كيف أعرف أن صفحتي مؤهلة للربح؟ 

    إذا كانت الصفحة التي قمت بنشر مقاطع الفيديو عليها قد حققت السياسات التي وضعتها إدارة الفيس بوك، ويمكن معرفة ذلك عن طريق الذهاب إلى الصفحة ثم الضغط على رمز الأرباح في الجانب الأيمن.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق