شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، تعد هذه العملية سهلة للغاية ولكنها تعتمد على مواقع وتطبيقات شحن كوينز Tik tok، فهناك مواقع تركية وصينية تتيح لك عملية شراء هذه العملات.

يعتبر تطبيق التيك توك من أفضل التطبيقات الموجودة على منصات السوشيال ميديا وأكثرها شهرة، حيث يستخدمه الكثيرون؛ ليكسبوا منه أرباح كثيرة وخصوصًا من البث المباشر والاستحواذ على الهدايا.

Tiktok هو تطبيق ترفيهي لنشر فيديوهات ومنشورات كوميدية، وأيضًا للإعلانات يستخدمه الكثيرون من جميع أنحاء العالم، لذلك يود الكثير معرفة طرق شحن التطبيق للحصول على العملات بشكل مجاني. من خلال موقع مستقبل سنشرح لكم جميع التفاصيل الهامة في هذا الصدد.

شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف

قامت إدارة تطبيق التيك توك بوضع عدة قواعد لمن يحتاج عملات ذهبية بدون دفع أي أموال لاستخدامهم داخل التطبيق. وذلك بوضع عدد من المهمات عليك إتمامها ولكي تحصل على عملات ذهبية مجانية عليك فعل الآتي:-

  • أن يكون الشخص عنده حساب تطبيق التيك توك.
  • يقوم بالتفاعل على التطبيق من خلال رفع مجموعة من الفيديوهات، والتعليق على منشئ المحتوى، والإعجاب على الكثير من المحتويات المقدمة.
  • ثم قيام المستخدم بشراء الهدايا من داخل التطبيق.
  • استخدام بطاقات الهدايا الذي قدمها التطبيق للأشخاص الجدد وذلك لامتلاك هدايا تطبيق التيك توك مجانًا.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على هدايا تيك توك وذلك بعد نشر بعض من الأفلام على عدد من المنصات كالفيس بوك وانستجرام.
  • دعوة الأصدقاء للانضمام إلى تطبيق التيك توك، حيث قام التطبيق بحساب سعر البطاقة الواحدة 5 دولار أمريكي.

وبذلك يقوم مستخدم التيك توك الحصول على عدد نقاط 1000 من خلال أي عمل من الخطوات التي ذكرتها بالأعلى؛ نتيجة ذلك سيجمع هدايا من على التيك توك مجانًا تمامًا.

شاهد أيضًا: أصدق المواقع لشحن عملات التيك توك

 ما هي عملات التيك توك tik tok

ونحن في صدد الحديث عن شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، نشير بالذكر أن عملات التيك توك Tik Tok هي أساس الربح في التطبيق، حيث تقوم بشراء هذه العملات بنقود حقيقية لاستخدامها في شراء الهدايا الموجودة في تطبيق التيك التوك. وإرسالها كهدية لمنشئي الفيديوهات المفضلين عندك؛ كشكر عن العمل الجيد الذي يقدموه، ودعمهم لكي يقدموا المزيد من المحتوى المفيد.

عند شرائك لعملات التيك توك لا يمكن التراجع عن ذلك وإعادة الأموال مرة أخرى، ويتم تخزين هذه الأموال في المحفظة الخاصة بك. ولا يسمح لك أن تقوم لاستخدامها حتى تقوم بشراء الهدايا بها، ولكل هدية ثمن خاص بها، سنقوم بشرح أسعار هدايا التيك توك في الفقرات التالية.

شاهد أيضًا: كم يساوي مليون نقطة في التيك توك

شحن عملات تيك توك 

يوجد طريقة سريعة جدًا لكنها ستحتاج إلى خدمة عملية الإيداع، وتقوم هذه الخدمة بإيداع العملة لرقم أمريكي أو لرقم تابع للمملكة العربية السعودية. وهذين الرقمين يعتمد عليهم الكثير من المستخدمين؛ وذلك لأن الرقم التابع لأمريكا يوجد له الكثير من الأشخاص الوسيطة في الدول العربية المختلفة. وذلك من خلال دفع بعض الأموال القليلة للرقم المحدد، وبعد ذلك يتم شحن التطبيق بها واستخدامها بشراء الهدايا والاستمتاع بالمحتوى المقدم داخل التطبيق.

طريقة أخرى لـشحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، ويحدث ذلك من خلال استخدام الوكيل الأمريكي. وهذا متاح شرائه في جميع الدول العربية. ويوجد من الوكيل الأمريكي أسعار مختلفة. وذلك يعتمد على قوة الوكيل حيث يقدم الوكيل الأمريكي بعض المميزات عند تسجيل الدخول لحساب التيك توك.

اقرأ أيضًا: كيفية شحن هدايا التيك توك 2023

ما هي أقوي المواقع لـ شحن عملات تيك توك

يوجد الكثير من المواقع والطرق لامتلاك هدايا تطبيق التيك توك سواء أخذها من قبل المتابعين في التطبيق لمحتواك. أو من خلال المنشورات التي تقدمها ولكن الطريقة السريعة للحصول على هدايا داخل التيك توك هو البث المباشر (لايف) وهو المتعارف عليه.

حيث يستخدمه الكثير من  مستخدمي ومنشئي المحتوى، والمواقع التي تبيع العملات الذهبية كثيرة ومنها على النحو التالي:-

اقرأ أيضًا: مليون سكور تيك توك كم تساوي دولار

كيفية شحن عملات التيك توك من دولة تركيا

عقب التعرف على سؤال كيفية شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، هناك سؤال آخر يدوب في ذهن مستخدمي التيك توك وهو كيفية شحن عملات التيك توك من دولة تركيا بعملة الليرة؛؛ وذلك لأنها تعتبر من أرخص العملات بالنسبة للدولار الأمريكي، وكانت إجابة هذا السؤال لدى مستخدمي تطبيق التيك توك في جميع الدول العربية ودولة تركيا شحن العملات بواسطة wise وذلك بواسطة عمل P2P.

أو بواسطة العربية من داخل تطبيق العضو أو بواسطة حساب Binance المستخدم في تحويل العملات، وذلك لأن بايننس يستخدم في دفع العملات الصينية وحسابات البنوك، وهي العملة الرسمية لتطبيق التيك توك.

شاهد أيضًا: هدايا وجوائز تيك توك

شاهد ايضًا: كم سعر شحن عملات تيك توك من تركيا

كيفية شحن 7000 عملة تيك توك بشكل مجاني

يمكنك شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف وقد تصل إلى 7000 عملة ذهبية وذلك بواسطة موقع إعادة شحن عملات تطبيق التيك توك المجانية. أو شحن هذه العملات  بواسطة المواقع الخمسة التي ذكرتها بالأعلى بثمن قليل جدًا لا يتعدى الـ 10 دولارات أمريكية.

شاهد أيضًا: شحن عملات تيك توك مجاناً

كيفية شحن عملات تطبيق التيك توك من دولة الصين

تعتبر الصين المسؤولة عن تطبيق تيك توك، يحتاج بعض منشئ المحتوى داخل التطبيق من جميع الدول العربية ودولة تركيا. معرفة إجابة سؤال كيفية شحن عملات التيك توك من دولة الصين. لأنها مثل عملة دولة تركيا تعتبر من أرخص العملات بالنسبة لعملة الدولار الأمريكي.

لذلك يبحث المستخدمين البحث على عملات أخرى لاستخدامها بدل من الدولار. فيمكن لمستخدمي التيك توك الاعتماد على تطبيق Alipay أو عند طريق شحن عملات تيك توك من البنك الإلكتروني PayPal الصيني ولأنه تقوم بدعم العملة الصينية اليوان.

شاهد أيضًا: طريقة استرجاع حساب التيك توك محظور نهائيًا Tik Tok

ماهي أسعار العملات المعدنية داخل تطبيق التيك توك

يسعى الكثير من مستخدمي تطبيق التيك توك إلى احتواء  النقدية من شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف. وذلك من أجل الربح الذي سيجنيه بعد ذلك من التطبيق، إليكم الآن أسعار بعض العملات المعدنية

  • 1 دولار أمريكي يقابل عدد 70 عملة ذهبية نقدية.
  • بالإضافة إلى 5 دولار أمريكي تقابل عدد 350 عملة ذهبية نقدية من التيك توك.
  • 20 دولار أمريكي يقابل عدد 1400 عملة.
  • علاوة على ذلك، 50 دولار أمريكي يقابل عدد 3500 عملة.
  • 1000 دولار أمريكي يقابل عدد 7000 عملة.

اقرأ أيضًا: الربح من التيك توك عن طريق المشاهدات

أسعار هدايا التيك توك

وسوف أذكر الآن بعض الهدايا بما يقابلها من العملات النقدية وهي على النحو التالي:-

  •  ملكة الدراما والتي تساوي قيمة 5000 عملة
  •  الجيتار والتي تساوي قيمة 50 عملة
  •  افعى الحب والتي تساوي قيمة 25 عملة
  • بالإضافة إلى هدية اليد الإيطالية والتي تساوي قيمة 5 عملات
  • دب الباندا والتي تساوي قيمة 5 عملات
  • هدية واقي الشمس والتي تساوي قيمة 50 عملة
  • علاوة على ذلك، هدية قيء قوس القزح والتي تساوي قيمة 100 عملة
  •  ملصق انا غني جدا تساوي قيمة 1000 عملة

شاهد أيضًَا: زيادة متابعين تيك توك بدون برامج 2023

وأخيرًا انتهينا من مقالنا اليوم، نتمنى أن نكون قد أوصلنا المعلومة ببساطة فقد تحدثنا فيه عن شحن عملات تيك توك مجانا بدون رقم هاتف، وماذا عن عملات التيك توك، وما هي أقوى المواقع لـ شحن عملات تيك توك، وكيفية شحن عملات التيك توك من دولة تركيا، بالإضافة إلى شرح كيفية شحن عملات تطبيق التيك توك من دولة الصين،  وأخيرًا أسعار العملات المعدنية داخل تطبيق التيك توك.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق