شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد

شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد

شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد والتي تعتبر إحدى ألعاب الفيديو المحببة للكثير من الأشخاص، وتعد إحدى أفضل ألعاب القتال المنتشرة بشكل واسع بكافة أرجاء العالم، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على نبذة عن اللعبة، وكيفية شحن الجواهر فيها وطريقة الحصول عليها من خلال هذا المقال.

شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد

تعتبر لعبة كلاش اوف كلانس إحدى الألعاب المتميزة والحصرية التي يفضل العديد من الأشخاص حول العالم لعبها، وهي تدعم لغات عالمية عديدة، وتم تصنيفها ضمن الألعاب الجماعية العشائرية، ويقوم اللاعب بشحن جواهر كلاش اوف كلانس ليستطيع أن يشتري بيت الأحلام، وتستطيع أن تشحن جواهر كلاش اوف كلانس عن طريق الخطوات التالية:

  • دخول اللاعب للموقع الخاص بشحن جواهر كلاش اوف كلانس من هنا .
  • يختار العدد المراد شحنه من الجواهر ويكون من 500 إلى 1400 جواهر.
  • يحدد مستوى قريته في اللعبة، وبعدها يقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بها.
  • يكتب كلمة مرور البريد الإلكتروني بطريقة صحيحة لكي لا يواجه أي مشكلة ثم ينقر على موافق لإكمال العملية الخاصة بشحن الجواهر.
  • وأخيرًا ستصلك رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك مفادها إتمام عملية شحن الجواهر ادخل على اللعبة وتأكد من هذا وفعل الجواهر في داخلها.

شاهد أيضا: موقع شحن uc ببجي مجانا عن طريق id

نبذة عن لعبة كلاش اوف كلانس

شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد

بصدد الحديث عن شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد نتعرف في المقام الأول عن اللعبة والتي يطلق عليها لعبة صراع العشائر وهي واحدة من ألعاب الحرب الاستراتيجية التي طورتها شركة سوبر سل، وتعتمد على إعطاء اللاعبين الفرصة لإنشاء عالمهم الخاص، لأنهم بداخلها يستطيعون شحن جواهر اللعبة عن طريق العديد من المهمات العسكرية كتدريب الجنود العسكريين ومهمات أخرى غيرها، وبداخلها يهاجم الكثير من اللاعبين لاعبين آخرين للحصول على الاكسير الأسود أو العادي أو المجوهرات والذهب ليضمنوا فوزهم عليهم من خلال تقوية قريتهم وإنشاء جميع أنظمة الدفاع، وكذلك توفر إمكانية تزويد حسابك داخلها بعدد مجوهرات وذهب واكسير أسود وعادي غير محدود.

شحن جواهر كلاش اوف كلانس حقيقي

استكمالًا للحديث عن شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد style=”font-weight: 400;”> فإن لعبة كلاش اوف كلانس هي إحدى الألعاب المنشئة من شركة هلسنكي العالمية، وتعد من الألعاب الحربية الحائزة على إعجاب العديد من محبي الألعاب القتالية على مستوى العالم، وتستطيع أن تشحن جواهر كلاش اوف كلانس حقيقي عن طريق الآتي:

تهكير جواهر كلاش اوف كلانس للاندرويد

من الأشياء التي يلجأ لها اللاعبين في ألعاب القتال الإلكترونية هي لجوئهم لبرامج أو مواقع تهكير الجواهر التي تعد عملة اللعبة الأساسية، والتي يمكنها تهكيرها للاندرويد عن طريق تطبيق prank لتحصل على عدد الجواهر الذي تريده بسهولة وبناء القرية والأحلام، ومن مزايا التطبيق إمكانية شحن حسابك بواسطة الاكسير والذهب وغير ذلك.

شحن جواهر كلاش اوف كلانس

بصدد الحديث عن شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أفضل ألعاب القتال الموجودة على الإنترنت ليستمتعوا بها، لأن ألعاب الهاتف هي أحد الأمور التي تخفف الضغوط ووسيلة إلهاء جيدة، وتعتبر كذلك مصدرًا للترفيه والمرح خصوصًا للصغار، وأحد هذه الألعاب هي كلاش اوف كلانس والتي تعتبر أحد أفضل ألعاب القتال لطابعها العشائري، وبها الكثير من مختلف المراحل التي تشعر اللاعب بالمنافسة والإنجاز لأن اللاعب خلالها ينشئ عالمه القتالي الخاص والأنظمة الدفاعية للهجوم وقتل اللاعبين الآخرين والقيام بكافة المهام العسكرية، حيث قامت الشركة بإصدار اللعبة يوم 7 من شهر أكتوبر 2013، وتم تطويرها وإدخال الكثير من المزايا الحديثة بها، وهي تدعم نظامي الأندرويد والآي أو إس، وتوفر اللعبة الخاصية الخاصة بشحن الجواهر والتي يتسائل العديد من محبي اللعبة عن طريقة شحنها وهذا ما سنعرضه في الفقرة القادمة.

طريقة الحصول على جواهر كلاش اوف كلانس

شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد

بصدد الحديث عن شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد، فإن اللعبة تقوم فيها بمهاحمة اللاعبين الآخرين وبناء القرية الخاصة بك، وأحد عملاتها الرئيسية هي الجواهر وهي مهمة لبناء البعض من أهم مباني اللعبة، وتستطيع أن تستخدمها كذلك لتسرع من عملية الإنتاج، وأحيانًا قد يكون من الصعب أن تحصل على جواهر لأن المطورين يرغبون أن تشتريها من متجر المال، ولكنك إذا قمت ببعض التخطيط فلست بحاجة لإنفاق أي أموال، وتستطيع ذلك من خلال:

البحث عن نباتات وأحجار في قريتك

لأنها تعتبر عوائق عليك أن تزيلها لتبني شيء مكانه، عند بداية اللعب سيكون هناك 40 عنصر تقريبًا حول قريتك، تخلصك من الأحجار يكلف ذهب، ولكن إزالة نباتات يكلف إكسير.

شاهد أيضا: الربح من لعبة كلاش اوف كلانس

أزل العوائق

عند إزالتك لعائق ستأخذ مكافأة من 0 إلى 6 جواهر، والكمية التي ستأخذها تكون محددة مسبقًا، اترك مسافة لمعاودة نمو النباتات، ستظهر النباتات مرة أخرى كل ثماني ساعات وهذا يمكنك من الاستمرار بإزالتها مقابل مزيد من الجواهر، ولكنها لن تظهر إذا استُخدمت جميع المساحات بقريتك، لا تظهر الأحجار مرة أخرى ولكن النباتات تظهر مجددًا.

اربح الإنجاز

ستربحه إذا أزلت العوائق من قريتك، عند إزالة 5 عوائق ستحصل على 5 جواهر، وعند إزالة 50 عائق ستحصل على 10 جواهر، وعند إزالة 500 عائق ستحصل على 20 جوهرة.

إكمال الإنجازات

قم بالتحقق من قائمة الإنجازات، تكافئك اللعبة بإنجازات عند تحقيقك لبعض الأهداف باللعبة كتحديث المباني وجمع الذهب وانتصارك في المعارك، وإكمال هذه الإنجازات يترتب عليه مكافئك بجوائز منها الجواهر، وكلما ازدادت صعوبة الإنجازات كلما ستربح المزيد من الجواهر، تستطيع أن تربح ما قد يصل إلى 8637 جوهرة عند إتمام جميع الإنجازات المتاحة.

اكمل الإنجازات الأصغر

وهي مجموعة إنجازات غير متصلة بالقتال وتسمح لك بربح بعض الجواهر، لا تمنحك نفس مقدار الجواهر مثل إنجازات القتال ولكنك تستطيع ربحها عن طريق تحديث مدينتك، تستطيع ربح الإنجازات عن طريق أن تزيل العوائق، أو سرقة الذهب، أو فتح وحدات مثل: التنين ورامي السهام، وتستطيع أن تربح حتى 20 جوهرة عند إكمال هذه الإنجازات.

جمع مكافآت إنجازك

بعد إتمام الإنجاز ستجد الزر الخاص بالحصول على الجائزة في القائمة الخاصة بالإنجازات، وعند النقر عليه ستحصل على مكافآتك بالجواهر مقابل إتمام الإنجاز، ستكون بحاجة إلى تجميع المكافآت بشكل يدوي عند إكمالك لإنجاز وإلا فستظل المكافأة بمكانها، ليس هناك فترة زمنية لتجميع المكافآت وأيضًا ليس هناك فائدة لتركها بدون تجميع، قم بتفقد القائمة بشكل منتظم لترى إذا كنت قد ربحت أي إنجاز لتحصل على المكافأة الخاصة بك.

أسئلة شائعة

ما فائدة رمز تمكيس اوف كلانس؟

يمكن اللاعبين من أن يقوموا بتهكير الحسابات ويحصلوا على الأحجار الكريمة والجواهر التي تجعلهم باقيين على قيد الحياة حتى آخر اللعبة للفوز باللعبة والحصول على أعداد غير محدودة من الجواهر والجيوش.

شاهد أيضا: الربح من لعبة انتقام السلاطين

كيف يمكن تحميل رمز تمكيس كلاش اوف كلانس؟

يمكن تحميله عن طريق

  • Full الرمز الأول.
  • Asp الرمز الثاني.
  • Clean الرمز الثالث.
  • Th الرمز الرابع.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان شحن كلاش اوف كلانس عن طريق الرصيد فقد تعرفنا على لعبة كلاش اوف كلانس وكيفية شحن الجواهر فيها والحصول عليها، وتعد لعبة كلاش اوف كلانس إحدى ألعاب الفيديو الجماعية المميزة في فكرتها، وقد نالت اقبالًا كبيرًا من عاشقي ألعاب القتال بكل أنحاء العالم.

أسئلة شائعة

  • ما فائدة رمز تمكيس اوف كلانس؟

    يمكن اللاعبين من أن يقوموا بتهكير الحسابات ويحصلوا على الأحجار الكريمة والجواهر التي تجعلهم باقيين على قيد الحياة حتى آخر اللعبة للفوز باللعبة والحصول على أعداد غير محدودة من الجواهر والجيوش.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق