شرح منصة بينانس بالعربي

شرح منصة بينانس بالعربي

شرح منصة بينانس بالعربي ، مع التطور التكنولوجي الهائل في الآونة الأخيرة، انتشرت منصة بينانس التي تعد أفضل منصات تداول العملات الرقمية، حيث يتساءل الكثير من المبتدئين عن كيفية فتح محفظة بينانس وتحويل الأموال من خلالها، لهذا قرر فريق عمل موقع مستقبل تقديم شرح  وافي مفصل عن هذه المنصة.

شرح منصة بينانس بالعربي

ما هي منصة العملات الرقمية بينانس؟

باعتبارها واحدة من أفضل وأهم منصات تداول العملات المشفرة فإن بينانس هي الشركة الرائدة في السوق، نقلت الشركة عملياتها من الصين إلى الولايات المتحدة في عام 2018 استجابة للوائح الصين الصارمة التي تحظر تداول العملات الرقمية.

إن الكلمتين Bitcoin و Finance هما أصل كلمة بينانس وعندما نسأل عن مشروع العملة الرقمية BNB، يتضح أن عملة BNB هي مصدر العملة الرقمية لمنصة بينانس.

نظرًا لأنها تقدم تعليمات لجميع عمليات تداول العملات المشفرة ولا تتطلب سوى الحد الأدنى من الكفاءة لاستخدام البرامج أو الإنترنت، تعتبر منصة بينانس مناسبة للمبتدئين، التداول بالعملات الخاصة المشفرة هو تعريف كلمة “بينانس” وإذا كنت تريد شرح التداول على منصة بينانس، فلا بد أن لديك بعض الأسئلة خاصة إذا سمعت مصطلح “بينانس scam” عندما فكرت في إنشاء محفظة هناك.

اقرأ أيضًا: طرق الاستثمار في البورصة

منصة بينانس هل هي للخبراء أم المبتدئين؟

بالتزامن مع الحديث عن شرح منصة بينانس بالعربي، بينانس عبارة عن منصة تداول تتطلب بعض التركيز والمهارة والإلمام بأساسيات تداول العملات الرقمية المشفرة، تتضمن بعض مزايا منصة بينانس ما يلي:

  • نظرًا لتشكيلة واسعة من العملات المشفرة. تعد منصة بينانس واحدة من أشهر منصات تداول العملات المشفرة العربية لبيع وشراء الأموال الافتراضية.
  • مع السيولة العالية والتي تتيح بيع العملات الرقمية بأي كمية وفي أي وقت تعتبر منصة بينانس بمثابة محفظة للعملات الرقمية. يمكن الاعتماد عليه وآمن.
  • يمكن عرض الحساب في أي وقت ومن أي جهاز بفضل توفره كتطبيق  الايفون والويندز والاندرويد.
  • نظرًا لأن العديد من القيود والضمانات مطلوبة عند إنشاء حساب على منصة بينانس. فإن أمان حسابات المستخدمين على موقع بينانس قوي للغاية.

أقل مبلغ للتداول في بينانس

أقل مبلغ للتداول في بينانس

ونحن في صدد الحديث عن شرح منصة بينانس بالعربي، في هذه المنصة لا يوجد حد أدنى للإيداع بشكل أساسي. الحد الأدنى للإيداع هو 0.00000001 BTC على سبيل المثال، وهو نفسه بالنسبة للعملات المشفرة الأخرى مثل Ethereum و USDT، والتي لديها قيود إيداع بحد أدنى 0.00000001 ETH و 0.00000001 USDT على التوالي.

لكن الأمور مختلفة إذا كنت ترغب في التداول على سبيل المثال يجب أن تكون على دراية بالحد الأدنى لحجم الصفقة على بينانس، إذا كان لديك أقل من 10 USDT في Bitcoin فلا يمكنك بيعه مقابل USDT لأن الحد الأدنى لحجم الطلب لأزواج USDT، مثل BTC / USDT، هو 10 من أجل التداول على بينانس دون مواجهة أي مشاكل، على الرغم من الحد الأدنى للإيداع مبلغ البيتكوين هو 0.00000001 BTC يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 20-30 دولارًا أمريكيًا.

شاهد أيضًا: أفضل العملات الرقمية للاستثمار بها في 2023

هل منصة بينانس موثوقة

ونحن في صدد الحديث عن شرح منصة بينانس بالعربي، تعطي منصة بينانس أولوية قصوى للحماية والأمان وتقدم تفسيرات دقيقة لآليات حماية الحسابات في قسم الدعم الفني. كما أنه يقدم الكثير من النصائح لمستخدميه لمساعدتهم على تجنب أن يصبحوا هدفًا لمحاولات احتيال محتملة ويمنحهم أيضًا خيار التحقق من هوياتهم بشكل مستقل. من خلال برنامج التحقق من الهوية من Google.

كانت هناك محاولة لاختراق منصة بينانس وعدد من منصات العملات الرقمية الأخرى في عام 2018. لكن منصة بينانس كانت الأكثر تماسكًا وكان نظامها قادرًا على التمييز بين التبادلات المالية غير القانونية. مما يدل على أن المنصة تتبع بروتوكول أمان صارم يمكّنها من الاستجابة. بسرعة في حالة التعرض لأي خطر، ونتيجة لذلك تكبدت حسابات المتسللين أنفسهم فقط خسائر، لم يتضرر أي من العملاء.

مميزات استخدام بينانس لتداول العملات المشفرة

استكمالًا لحديثنا حول شرح منصة بينانس بالعربي، بالطبع النجاح المثير للإعجاب والسريع الذي حققته منصة التداول بينانس منذ إطلاقها وحتى الآن ليس مصادفة، بل هو نتيجة طبيعية للعديد من الموارد المتاحة لها والتي منحتها التميز والتفوق وجعلتها الأكثر جاذبية بين أكبر منصات التداول وأكثرها شهرة في العالم. فيما يلي أبرز هذه الفوائد:

  • قائمة العملات المتاحة: تمنح منصة بينانس مستخدميها عددًا لا حصر له من الخيارات بفضل القائمة الهائلة من العملات المشفرة التي يتم توفيرها من خلالها. والتي تشمل جميع أنواع العملات الأخرى بالإضافة إلى العملات المشفرة الرئيسية الأكثر شهرة في العالم. مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum.
  • عمولات منخفضة: يعتقد بعض الناس أن رسوم السمسرة التي يدفعونها هي إهدار للمال مما يقلل من قيمة أرباحهم. ولكن عندما تتداول على منصة بينانس، فلن تقلق بشأن ذلك لأنه كما ذكرنا سابقًا يوجد حد أدنى للرسوم لكل من المعاملات والسحب.
  • حافز الجائزة: تتضمن المنصة نظامًا لحوافز الجوائز للمتداولين المتناسقين، يمكن أن تتخذ هذه المكافآت العديد من الأشكال المختلفة ودائمًا ما تتغير. ولكنها غالبًا ما تتضمن تلقي عملات رقمية مجانية لزيادة قيمة الأموال المستثمرة، وبالتالي قيمة الصفقات التي يتم فتحها عند التداول.
  • عملة خاصة: تتمثل إحدى مزايا التداول على منصة بينانس في أنها تمتلك عملتها الرقمية الخاصة بها، والتي تسمى BNB. وتقدم للمتداولين بهذه العملة حوافز استثنائية، مثل الخصومات الهائلة التي تصل إلى 50٪.
  • توفر منصة بينانس التي تركز على التميز، لمستخدميها فرصة للشراء. عادة يجب على المهتمين بتداول العملات المشفرة الحصول عليها أولاً من شراء المواقع قبل إيداعها في حسابات التداول، أصبح الأمر أبسط وأكثر أمانًا باستخدام النقود الرقمية.

شاهد أيضًأ: الاستثمار في منصة HOGGPOOL وكيفية التسجيل فيها

هل منصة بينانس للوافدين الجدد؟

بعد الحديث عن شرح منصة بينانس بالعربي، تم تصميم منصة تداول العملات الرقمية المعروفة لتكون مناسبة للمتداولين في مجموعة متنوعة من الأسواق. مما يسمح لكبار المستثمرين بالاستفادة ورؤية استثماراتهم تنمو بطرق غير مسبوقة، لن يواجه الوافدون الجدد في هذا المجال أدنى مشكلة في استخدام النظام الأساسي. بسبب واجهته سهلة الاستخدام للغاية، سواء كانوا يستخدمون منصة الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. يمكنهم البدء في عقد الصفقات بسهولة شديدة نظرًا للوضوح وسهولة الاستخدام.

من المهم ملاحظة أن منصة بينانس تدعم المتداولين الجدد في السوق بعدة طرق. على سبيل المثال يمنحهم الوصول إلى الوسائط التعليمية من خلال قسم أكاديمية بينانس. مما يساعدهم على تعلم المزيد عن التداول وصقل مهاراتهم، هذا يسمح لهم بالتداول بشكل أكثر أمانًا وربحًا.

نصب بينانس

أكبر بورصة عملة معماة في العالم ليست بينانس، في الآونة الأخيرة، تلقت بينانس العديد من التصاريح الوطنية والدولية. وتم منح الشركة ومنصتها تراخيص رسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

نحن واثقون من التوصية بتداول العملات الرقمية على منصة بينانس ومنحها دعمنا الكامل، ولكن قبل استخدام هذه المنصة للتداول. يجب أن تتأكد من فهمك لجدول عمولة بينانس.

شاهد أيضًا: الربح من تعدين العملات الرقمية

ما هي بعض الخدمات الأكثر شهرة التي تقدمها منصة التداول بينانس؟

وأخيرًا بعد الانتهاء من شرح منصة بينانس بالعربي، نظرًا لتعدد وتنوع الخدمات التي تقدمها ، فقد زادت شعبية المنصة بسرعة وبشكل كبير بين الشركات التجارية الكبيرة. مما يجعلها الخيار الأفضل للأشخاص الذين يتطلعون إلى التداول في العملات المشفرة. فيما يلي أشهر هذه الخدمات:

الخدمة الرئيسية التي تقدمها المنصة هي القدرة على تداول العملات المشفرة الأكثر شهرة مقابل بعضها البعض في أزواج والربح من تباينات الأسعار.

خدمة المحفظة: يمكن للمستثمرين تخزين عملاتهم في محفظة مخصصة باستخدام حساب بينانس الخاص بهم.

التداول من نظير إلى نظير: وضع التداول “من نظير إلى نظير” الذي توفره منصة بينانس يتيح للمستخدمين التعامل مباشرة مع بعضهم البعض. بطريقة آمنة وفعالة، تعمل المنصة كوسيط في هذه الحالة.

كيف يمكنني معرفة أرباحي على بينانس؟

يتم عرض الأرباح في حساب بينانس الخاص بك بشكل كامل عبر تطبيقات وموقع بينانس. يمكنك تنزيل هذا التقرير أو مراجعته من خلال زيارة حسابك على الموقع، أو يمكنك تتبع عمليات الشراء والمبيعات يدويًا باستخدام أدوات مثل جداول بيانات Google.

ما لم تكن مضاربًا منتظمًا فإن طريقة مراقبة الأسعار لا تتطلب فحصًا يوميًا. ينصح بالتسجيل الدائم للصفقات عند القيام باستثمارات طويلة الأجل، الربح الذي تحققه باستخدام هذه المنصة الرائعة هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع.

شاهد أيضًا: ما فائدة البطاقة الرقمية للراجحي

ما الذي سوف يعود عليك بعد فتح حساب في منصة عملة بينانس ؟

بعدما شارفنا على الانتهاء من شرح منصة بينانس بالعربي، نجحت هذه المنصة في تنمية قاعدة مستخدمين كبيرة حول العالم وإنشاء قاعدة عامة وشعبية صلبة. لا يزال ناجحًا حتى اليوم. وينضم إليه العديد من المتداولين كل يوم، إذا استمرت في النجاح. بهذه الطريقة فإنها ستصنف قريبًا بين أفضل منصات التداول على مستوى العالم. منصة بينانس هي واحدة من أفضل المواقع التفاعلية حيث ستجد العملة الرقمية التي تريدها لأنها تمكنت من تنزيل وتحديث العديد من العملات الرقمية الجديدة كل يوم. على عكس المنصات الأخرى حيث يتم تنزيل عملة جديدة فقط في بعض الأحيان.

ما هو التصنيف النهائي لـ بينانس؟

نعطي منصة بينانس تصنيف موقع موثوق به 4.5 من 5، كما يتضح من تقييم المنصة ومراجعة الخدمات العديدة والفريدة المقدمة من خلالها أنها نجحت في تحقيق رؤيتها التي تتطلب تطوير بيئة مثالية وليبرالية للتداول المالي. أو على وجه التحديد تداول العملات الرقمية بناءً على بنية بنية تحتية حديثة للغاية لأنظمة Blockchain.

يمكن الادعاء بأن تقديم هذه المنصة كان تقدمًا كبيرًا في مجال تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت. وكان يستحق لقب “الرائد العالمي” و “دائمًا في طليعة الخيارات”.

الدول التي تدعم منصة بينانس

بعد الانتهاء من شرح منصة بينانس بالعربي، الولايات المتحدة الأمريكية، ألبانيا، بيلاروسيا، البوسنة، بورما، جمهورية إفريقيا الوسطى، جمهورية الكونغو الديمقراطية. جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية، كوت ديفوار، منطقة القرم في أوكرانيا، كرواتيا، كوبا، الهرسك، إيران، العراق، كوسوفو. لبنان، ليبيريا، ليبيا، مقدونيا، مولدوفا، صربيا، الصومال، السودان، جنوب السودان، سوريا، فنزويلا، اليمن وزيمبابوي.

فتح منصة بينانس

يجب عليك اتباع بعض الخطوات الحاسمة لتتعلم كيفية التسجيل في منصة بينانس، على النحو التالي:

  • يجب الوصول إلى موقع بينانس أولاً، في الزاوية اليمنى العلوية من الصفحة، انقر فوق تسجيل.
  • بعد ذلك أدخل تفاصيل حسابك، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتأكيد كلمة المرور.
  • بعد الموافقة على الشروط، والتسجيل في الموقع، والانتقال مباشرة إلى عنوان البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل. قم بتأكيد حسابك بالنقر فوق التحقق من البريد الإلكتروني في رسالة البريد الإلكتروني.
  • استخدم عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسجيل الدخول بعد تنشيط حسابك.
  • ثم حدد زر متابعة الصفحة.
  • سيظهر أمامك إشعار يشجعك على تمكين خيار مصادقة عامل 2FA.
  • سيقوم جهازك بتنزيل البرنامج بعد تحديد مصادقة Google. يمكنك تحديد Scan QR Code. بالنقر فوقه فقط إذا كان التطبيق مفتوحًا بالفعل على هاتفك.
  • يمكن فحص الرمز الموجود عن طريق فتح التطبيق على هاتفك والنقر فوق زر علامة الجمع.
  • اكتب الرمز في دفتر الملاحظات بعد تحديد مفتاح النسخ الاحتياطي حتى تتمكن من الوصول إليه في حالة فقده أو نسيانه.

كيفية شراء عملات رقمية مشفرة في منصة بينانس

يمكنك بسهولة شراء العملات الرقمية على منصة بينانس من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة، إليكم هذه الخطوات:

  • لتتمكن من شراء العملات المشفرة يجب عليك أولاً إرسال الأموال إلى حساب النظام الأساسي الخاص بك. اختر الأموال من القائمة العلوية اليمنى في القائمة. ثم اختر الودائع، 15 تتوفر قائمة بجميع العملات المدعومة، حدد عملة الموقع التي ترغب في شرائها وأدخل الرمز.
  • الآن سيعرض عنوان المحفظة حتى تتمكن من إرسال الأموال والحصول على عملتك المشفرة. احرص على عدم إرسال رمز خاطئ إلى المحفظة الخطأ لحماية أموالك. بمجرد إرسال الأموال، ستظهرات في حسابك على منصة موقع الويب.
  • من خلال النقر فوق Exchange في الزاوية العلوية اليسرى من الموقع واختيار إما أساسي أو متقدم. يمكنك الوصول إلى منصة التداول لتبادل العملة التي اشتريتها للتو. لتسهيل مبادلة العملات، استبدلها بأعلى يمين الصفحة.

رسوم التداول بمنصة بينانس للعملات الرقمية

وفي سياق الحديث عن شرح منصة بينانس بالعربي، بالمقارنة مع منصات التداول الأخرى فإن منصة بينانس لديها أفضل وأقل رسوم تداول. وهي 0.1٪ على كل عملية بيع أو شراء للعملات من خلال المنصة. هذا يجعلها واحدة من أفضل منصات التداول على الإنترنت.

تمتلك المنصة عملة BNB لذلك عند التداول عليها ، سواء عن طريق الشراء أو البيع. تمنحك المنصة خصمًا بنسبة 25٪ من قيمة الرسوم على كل عملية تداول لهذه العملة المحددة، غالبًا ما تفرض رسوم على الأنظمة الأساسية الأخرى ما لا يقل عن 25٪ علاوة على ذلك.

تتيح المنصة أيضًا عمليات تحويل العملات منخفضة التكلفة إلى محافظ ومنصات إلكترونية أخرى خارجها. ويمكنك إجراء أي تحويل باستخدام رقم المحفظة الذي لديك بالفعل دون أي مشاكل.

شاهد أيضًا: طريقة بيع الاسهم في تداول الراجحي

الاسئلة الشائعة

ما مقدار الأموال التي تجنيها العملات الرقمية؟

بضرب السعر الذي اشتريت به (سعر الدخول) في النسبة المئوية المقابلة، يمكنك تحديد الربح في العملة المشفرة. يتم التعبير عن ما بين 10٪ و 50٪ من الأرباح على النحو التالي: مقابل 10٪ مقابل 20٪.

كيف يمكنني سحب الأموال من حساب البيتكوين الخاص بي؟

إذا قمت بتحديد Bitcoin فسيظهر طلب للحصول على عنوان محفظة Bitcoin الخارجية (هذا العنوان الخارجي هو محفظة Bitcoin الشخصية الخاصة بك). داخل محفظة البيتكوين الشخصية الخاصة بك، حدد عنوان محفظتك الخارجية وانسخه. انقر فوق “متابعة” بعد إدخال عنوان المحفظة الخارجية ومبلغ السحب المطلوب.

ما هي عمولة الشراء والبيع على منصة بينانس؟

العمولة هي كما يلي عند شراء أو بيع Bitcoin في الحساب العادي بمبلغ 30،000 دولار واستخدام USDT لإكمال المعاملة. اشترِ 30 دولارًا وقم بالبيع مقابل 30 دولارًا، نتيجة لذلك فإن أي هامش ربح يزيد عن 60 دولارًا يمثل صافي الربح بعد العمولة.

هل التداول في العملات الرقمية حلال أم حرام؟

أعلنت أمانة الفتوى بدار الإفتاء المصرية في عام 2017، أن التداول بهذه العملات “. والتعامل من خلالها في البيع والشراء والتأجير وغير ذلك من الأمور غير المشروعة شرعاً”. وأعلنت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في الإمارات العربية المتحدة في فتوى عام 2021. بأن “التداول في العملات الرقمية الافتراضية مسموح به”.

متى تشتري عملة معماة؟

لا توجد لحظة أفضل من الآن لشراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى في عام 2022 خاصة مع بداية العام الجديد.

وأخيرًا أعزائي الزائرين بهذا القدر ننهي مقالنا حول شرح منصة بينانس بالعربي، حيث تطرقنا من خلاله إلى بيان دليل شامل حول هذه المنصة الرائعة، وأغلقنا معكم حلقة التساؤلات والاستفسارات الهامة التي تخطر على ذهن أي مبتدئ. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق