طريقة تزويد فلوس لودو ستار

طريقة تزويد فلوس لودو ستار

طريقة تزويد فلوس لودو ستار حيث تستطيع عن طريق لعبها مع أصدقائك أن تكسر الملل وتحصل على نقود لودو ستار مجانية من بيتك بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، ومن خلال موقع مستقبل سنتعرف وإياكم على على لعبة لودو ستار وكيف تلعبها وتربح من خلالها عبر السطور التالية.

ما هي لعبة لودو ستار

قبل معرفة طريقة تزويد فلوس لودو ستار نتعرف على اللعبة وهي عبارة عن لوحة استراتيجية تحتوي على اثنين إلى أربعة من اللاعبين، ويتنافسون فيها على الأربع رموز من البداية وحتى النهاية تبعًا للقوائم الخاصة بالنرد الفردي، وهي لعبة مستوحاة من اللعبة الهندية pachisi لكنها بسيطة أكثر، واللعبة وأشكالها يحظون بشعبية في بلاد عديدة وتحت مختلف الأسماء، ولقد تم نشرها من شركة gameberry labs والتي أنشأها صبيين هما ليم وشلوى، ويأخذ مؤسسوها أرباحًا من الإعلانات المعروضة بواسطة اللعبة، ويقوم جوجل كذلك بمنحهم أرباح عند تحميل تحميل من أشخاص أكثر.

شاهد أيضاً: انشاء تطبيق لعبة اندرويد من الهاتف والربح منها

طريقة تزويد فلوس لودو ستار

تستطيع عن طريق لعبة لودو أن تحصل على مقدار كبير من الربح، واللعبة تتضمن العديد من مختلف أنماط الربح من الألعاب، من خلال انتقاء أفضل نرد باللعبة بالإضافة لتطوير آلية العمل بشكل واضح، ويوجد الكثير من الإمكانات التي تقوم اللعبة بطرحها لتتعلم كيف تكون محترفًا فيها، كما أنها توفر الميزة الخاصة بالربح السريع من خلالها وكسب الجوائز عن طريق التحرك بين المستويات المختلفة، من المهم الدخول للعبة والتسجيل فيها من خلال تعيين بعض البيانات القليلة وستحصل على مقدار خدمات أكبر، تتضمن اللعبة الكثير من أشكال الربح بالإضافة لقدرتها على أن تستوعب الإمكانات المتاحة وتحقيق العديد من التفاصيل المهمة.

شاهد أيضًا: الربح من موقع بانل ستيشن The Panel Station

طريقة لعب لودو ستار

طريقة تزويد فلوس لودو ستار

يقوم كل لاعب داخل اللعبة بلف النرد حتى يقوم بإدخال رمز مميز في اللعبة، في هذا الدور يمنح المتداول 6 اللاعب لفة أخرى إضافية، إذا لم يكن اللاعب لديه رموز مميزة سينتقل الدور للاعب الذي يليه وبمجرد حصول اللاعب على رمز أو أكثر من الرموز المميزة باللعبة فسيختار واحدًا منهم وينقله إلى الإمام على طول عدد المربعات المشار لها من النرد، ويجب أن يقوم اللاعبين بالتحرك بشكل دائم تبعًا لقيم النرد، وإذا لم يتحرك اللاعب فسينتقل الدور إلى اللاعب الذي يليه.

تاريخ لعبة لودو ستار

بصدد الحديث عن طريقة تزويد فلوس لودو ستار من المهم معرفة أصل اللعبة، وهي عبارة عن لعبة شعبية مستوحاة من لعبة هندية قديمة اسمها pachi وتبدو لعبة لودو ستار سهلة لكنها تتضمن قواعد معقدة، والهدف منها هو الحصول على كافة ما يخصك من رموز داخل المنزل المتواجد بمنتصف اللوحة، وهي لعبة منتشرة للغاية في هذه الأيام ويحب العديد من الأشخاص أن يلعبوها، فيقوم الكثيرين بالبحث عنها فهي تسمح لك بلعبها مع أي أحد وبأي مكان ترغب فيه، وتعد من ألعاب الطاولة المشهورة بكل دول العالم وتستطيع أن تلعبها باستخدام الإنترنت أو بدونه.

شاهد أيضاً: تحويل فلوس عن طريق ATM البنك الأهلي

التسجيل في لعبة لودو ستار

في نفس السياق وبالحديث عن طريقة تزويد فلوس لودو ستار نتعرف على كيفية التسجيل في اللعبة والتسجيل يكون بتسجيل الدخول عبر الفيس بوك أولًا أو من خلال اللعب كضيف، لكن من الأفضل التسجيل من خلال فيس بوك لأنه سيمنحك الفرصة لمعرفة أي أصدقاء يلعبون اللعبة من خلاله، بعد التسجيل سيكون بإمكانك أن تلعب مع أصدقائك وغيرهم ممن يقيمون بأي مكان حول العالم، ومن مميزات لودو ستار أنك تستطيع لعبها بدون إنترنت عن طريق الذهاب إلى play offline بعد بداية اللعبة، ولكن لودو لا يقوم بدعم ألعاب lan، فيجب عليك أن تلعب بهاتف واحد، ويعتبر اللعب بدون إنترنت أمرًا مذهلًا للهواتف كبيرة الشاشات فإذا كنت تملك شاشة هاتف صغيرة قد لا تحظى بتجربة ممتعة من خلال عدم وجود إنترنت.

طريقة الربح من لعبة لودو

استكمالًا للحديث عن طريقة تزويد فلوس لودو ستار فإن هدف اللعبة الأساسي الذي اضافته هو الربح، وليس التسلية هي هدف اللعبة ولكنها تتضمن الكثير من الإيجابيات، وتستطيع أن تحقق الأرباح من خلالها عن طريق الخطوات التالية:

  • تحميل اللعبة وبدأ التسجيل فيها عن طريق الذهاب إلى نهاية الواجهة والنقر على الخانة المخصصة للتسجيل.
  • حتى تستطيع تحميل اللعبة والبدء في لعبها يجب عليك أن تحصل على vpn والذي حقق العديد من الأرباح وسهل من القدرة على التحميل.
  • بإمكانك الربح عن طريق الميزة الخاصة بالمجوهرات والتي يقوم التطبيق بدعمها وتستطيع أن تحولها إلى دولارت ثم سحبها للحساب أو المحفظة التي تريدها سواء باي بال أو غيرها بعد قيامك بالخطوات الخاصة بتحويل فلوس لودو إلى حسابي بالبنك من إعدادات اللعبة.

شاهد أيضاً: كيف احول نقاط الراجحي الى فلوس؟

مميزات الربح عن طريق لعبة لودو

في ذات سياق الحديث عن طريقة تزويد فلوس لودو ستار نتحدث عن مميزات الربح من لعبة لودو ستار والتي حققت مقدار كبير من الربح وبشكل مميز ومن مميزاتها ما يلي:

  • تطبيق آمن لا يشكل أي تهكير، وتستطيع من خلاله تحقيق العديد من إمكانات الربح المميزة.
  • بإمكانك أن تستفيد من أرباح اللعبة جدًا وتستطيع الربح عن طريق العديد من أشكال الربح مثل الربح مما تحصل عليه من مجوهرات.
  • بإمكانك أن تربح عن طريق العمليات الخاصة بالتسويق داخل اللعبة وقدرتك على جذب العديد من الأشخاص لتطويرها بشكل متميز.
  • إمكانية تحقيق أشكال مختلفة من الربح لتحقيق مقدار أموال واضح.
  • اختلاف أشكال السحب والأهم هو دعم المنصة لمختلف الحسابات الإلكترونية.
  • القدرة على تحميل المنصة على الكمبيوتر أو الهاتف.
  • حتى تستطيع أن تربح عن طريق عملية التسويق داخل التطبيق يجب أن تختار الشكل الذي ترغب في أن تعمل به وتحقق العديد من الإمكانيات.
  • تم إنشاء اللعبة بالاستفادة من لغات برمجية عديدة والتي تم إنشائها على بيئات عمل مذهلة حققت تطور جوهري.

شاهد أيضاً: مواقع ربح البيتكوين من اللعب 2023

طريقة الفوز في لعبة لودو ستار

  • افتح اللعبة وحدد اللغة واختر اللغة العربية وستصبح جميع إعدادات اللعبة باللغة العربية.
  • أول اختيار في اللعبة سيكون أصفر واللاعبون سيكونون 1 ضد 1 وستقوم بالدخول عشوائيًا مع أي لاعب.
  • إذا دخلت إلى فريق وضغطت على العب ستحصل على رمز الفريق تستطيع إعطاء هذا الرمز لصديقك لتدخلا مع فريق أون لاين، وبإمكانك كذلك أن تعطيه لثلاثة أصدقاء وسيكون كل 2 مع 4، وعند لعب 4 لاعبين فستكون بذات الطريقة، وكذلك توجد طاولة أخرى مخصصة لدعوة أي صديق للعب عن طريق النقر على طاولة لعب فسيظهر الرمز وبعدها قم بإعطائه إلى اللاعب الذي يرغب في اللعب معه وبإمكانك مشاركته مع صديق عن طريق إرساله إليه في شكل رابط.
  • للانضمام تستطيع أن تضغط على إنضم ثم إختيار الرمز والدخول عليه مباشرًة.
  • والنجمة الموجودة بالأعلى معناها عدد المستوى والصندوق الموجود بها يعطي أموالًا حسب الحظ، افتحه يوميًا لأن الأيام تختلف فيما ستحصل عليه، أما بالنسبة لرقم 7 باللعبة فمعناها عدد الفيديوهات وكل فيديو يعطي 250.

شاهد أيضاً: كيف احول فلوس من تطبيق الراجحي

أسئلة شائعة

كيف يتم شحن مجوهرات لودو؟

تستطيع أن تشحنها عن طريق الشراء مباشرة عبر تطبيق يلا لودو أو عن طريق موقع خاص ببيع بطاقات شحن.

هل لعبة لودو حرام؟

إذا كانت اللعبة قمارية فلا يصح أن تلعب بها مع الرهان أو عدم الرهان للاحتياط، اما اذا كانت غير قمارية فيمكنك أن تلعبها بغير رهان، مع ملاحظة عدم جواز لعبها إذا كانت تتضمن شيئًا محرمًا مثل الغناء أو موسيقى محرمة.

وفي نهاية مقالنا تحت عنوان طريقة تزويد فلوس لودو ستار فقد تعرفنا من خلال المقال على لعبة لودو ستار وكيفية لعبها والتسجيل عليها وطريقة الحصول على الربح من خلالها، حيث انتشرت بشكل واسع بين جميع الأفراد بمختلف الأعمار مما جعل لها جمهورها ومحبيها. 

أسئلة شائعة

  • كيف يتم شحن مجوهرات لودو؟

    تستطيع أن تشحنها عن طريق الشراء مباشرة عبر تطبيق يلا لودو أو عن طريق موقع خاص ببيع بطاقات شحن.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق