طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

‏طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري تعتبر من أسهل وأبسط الطرق في سداد قيمة الإعلانات المدفوعة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أن هذه المواقع حظت باهتمام كبير في الفترة الأخيرة، في كافة مجالات الحياة المتعددة. أما عن تطبيق الفيس بوك فإنه يصنف من ضمن أبرز وأسهل التطبيقات. كما أنها ساعدت على سهولة حياة الإنسان، من خلال أداء مجموعة مختلفة من المهام بطريقة سهلة وبسيطة، وعلى رأسها الإعلان والتسويق.

‏كما نجد أن هناك عدد كبير جداً من المستخدمين على شبكة الإنترنت الذين اعتمدوا على الدعاية الإعلانية من خلال تطبيق الفيس بوك. وحتى تتمكن من إنشاء حملة إعلانية على هذا التطبيق، يجب أن يكون لديك طريقة دفع آمنة لسداد تكاليف الإعلان. كما تعتبر طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري من أبرز الطرق التي تمكنك من سداد قيمة الإعلانات بشكل سهل وبسيط للغاية. حيث أن شركة فوري انتشرت بشكل كبير للغاية، وعلى نطاق واسع، كأحد وسائل الدفع الإلكترونية السهلة والآمنة. فهي تقدم خدماتها عن طريق عدد كبير جداً من المراكز والفروع الموجودة في جميع المحافظات.

دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري | ما هي شركة فوري

دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

‏تعتبر شركة فوري أحد الشركات المصرية التي انطلقت سنة 2007. والتي تسعى إلى تقديم خدمات الدفع الإلكتروني، وخدمات التسويق المختلفة، عن طريق 225 فرع تابع لها. كما يتم استخدامها والتعامل معها عن طريق أكثر من 30 مليون عميل على مستوى جمهورية مصر العربية. كما أن شركة فوري تقدم مجموعة متعددة من طرق سداد الفواتير لجميع المستخدمين. ومن بينها المحافظ الإلكترونية، وماكينات الصراف الآلي، والدفع من خلال شبكة الإنترنت، والمنافذ التجارية. 

اقرأ أيضاً: رابط حذف حساب فيسبوك نهائياً بسهولة

ولذلك فإنها تمكنت من أن تصبح من الشركات الرائدة على مستوى جمهورية مصر العربية. كما أنها تعتمد على التقنيات والاستراتيجيات الأحدث على الإطلاق، بناءً على المعايير العالمية. كما تعمل تلك الشركة بنظام آمن للغاية. فقد تمكنت عن طريقه أن تستحوذ على عدد كبير جداً من العملاء  في الوقت الحالي، لتتمكن من تقديم خدماتها لما يزيد عن 2 مليون عميل في اليوم الواحد.

‏طريقة فتح حساب في شركة فوري

‏حتى تتمكن من دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري، يجب عليك أولاً أن تقوم بفتح الحساب في هذه الشركة. وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • ‏الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة على شبكة الإنترنت. والنقر على زر التسجيل.
  • ‏كتابة البيانات المطلوبة بشكل صحيح من الاسم، واللقب، ورقم الهاتف المحمول، وتاريخ الميلاد، وعنوان البريد الإلكتروني.
  • ‏كما أنه من الضروري اختيار كلمة مرور مميزة وتأكيدها.
  • ‏سوف تستقبل الآن رمز على الهاتف المحمول، لتأكيد عملية التسجيل. يجب أن تقوم بكتابته في الحقل المخصص له، والنقر على زر التالي.
  • ‏وهنا يجب عليك تسجيل جميع البيانات الائتمانية، وتفعيل البطاقة. ثم اختيار البلد التي تقوم بالتسجيل من خلالها، والضغط على زر التسجيل.

‏طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

‏أصبح الآن بإمكانكم دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري بشكل سهل وبسيط للغاية. وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. ‏الدخول على حسابك على موقع الفيس بوك، ثم أدخل على صفحتك الشخصية. ولكن من الضروري أن يكون ذلك الحساب غير مربوط بأي طريقة دفع أخرى.
  2. ‏النقر على أيقونة المزيد، وبعدها اختر أيقونة إدارة الإعلانات. كما يجب الضغط على إنشاء إعلان، وإضافة بيانات البطاقة الخاصة بك.
  3. ‏سوف تظهر أمامك مجموعة من الاختيارات، سواء كانت بطاقة فوري أو البطاقة الائتمانية. وهنا يجب اختيار البطاقة فوري، وكتابة قيمة المبلغ المرغوب في دفعه. وبعد ذلك يتم النقر على زر إضافة المال.
  4. ‏كما تظهر أمامك الآن فيزا جديدة يجب كتابة عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المحمول، والضغط على زر التواصل. سوف تظهر مجموعة من البيانات التي تحتوي على الرقم المرجعي الذي يجب تسجيله بصورة صحيحة. وسوف تنتهي الآن من عملية دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري.
  5. ‏ولكن يجب أن تقوم بزيارة واحد من مكاتب أو فروع فوري، وتزويدهم بذلك الرقم. وسداد قيمة المبلغ المرغوب حتى يتم إتمام عملية الدفع بشكل سهل وناجح.

اقرأ أيضاً: سعر المليون مشاهدة على الفيس بوك

‏فوائد الإعلانات على الفيس بوك

‏بعد أن ذكرنا لكم طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري، يجب أن نتعرف على فائدة هذه الإعلانات. حيث أنها تعتبر من أهم طرق التسويق الشائعة والمستخدمة بشكل كبير للغاية في الفترة الأخيرة على مستوى العالم. كما يعتمد عليها عدد كبير جداً من الأفراد في الترويج للمنتجات بسبب انتشاره الواسع بين مجموعة ضخمة من المستخدمين. كما نجد أن إعلانات الفيس بوك تعمل على التعزيز من التعرف على العلامة التجارية بشكل سهل وبسيط وسريع في نفس الوقت. وتساعد أيضاً في توعية الزبائن حول المنطقة المستهدفة التي تلبي احتياجاتهم.

‏كما نجد أن موقع الفيس بوك يساعد في إدخالك إلى الأسواق الجديدة، التي تمكنك من توسيع حجم النشاط والأعمال الخاصة بك. وذلك بناءً على التفاعل الجماهيري وانتشار الإعلان الذي تم إنشاؤه عن طريق هذا الموقع. علاوة على ذلك فإن موقع الفيس بوك يقدم لكم فرصة للتنافس مع عدد كبير جداً من الشركات، حتى وإن كانت متفوقة عليك في سوق العمل. كما أن هذه المميزات تعتبر من أهم عوامل جذب المستخدمين إلى موقع الفيس بوك.

‏نصائح هامة لإطلاق إعلان ناجح على موقع الفيس بوك

دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

‏هناك مجموعة من النصائح التي تساعدك في إنشاء إعلان ناجح على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. وذلك بعد أن تناولنا طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري. ومن أهمها ما يلي:

اقرأ أيضاً: حل مشكلة البث المباشر فيس بوك

  • ‏دراسة المنافسين: عند السعي إلى إطلاق إعلان ناجح على الفيس بوك. يجب عليك جيداً أن تقوم بدراسة المنافسين. وذلك حتى تتمكن من التعرف على طلبهم والاستفادة من خطتهم التسويقية ونقاط ضعفهم.
  • ‏تقسيم الجمهور: قبل إطلاق إعلان على موقع الفيس بوك، يجب تحديد الفئة المستهدفة من الجمهور. وبعد ذلك يتم تقسيمها إلى مجموعة من الفئات بناءً على بعض المواصفات المعينة. كما أنه في حالة الرغبة في إطلاق إعلان يستهدف تحميل أكثر التطبيق الخاص بك، يجب مراعاة الفئة الجماهيرية من حيث الاهتمامات والعمر.
  • ‏تصميم الإعلان بصورة جذابة: جمهور مواقع التواصل الاجتماعي يعتبر هاوي للتفاعلات والأشكال التعبيرية بشكل كبير للغاية. ولذلك فإنه من الضروري الحرص على أن يكون الإعلان جذاب وحيوي بشكل كبير للغاية. كما يجب أن يتماشى مع التريند على شبكة الإنترنت.

‏عوامل يجب أخذها بعين الاعتبار عند إطلاق إعلان على الفيس بوك

‏قبل دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري، يجب أن تنتبه إلى مجموعة من العوامل قبل إطلاق هذا الإعلان. والتي تتمثل في ما يلي:

  • ‏تحديد طريقة الدفع الإلكتروني: قبل إطلاق إعلان على الفيس بوك، يجب أن تقوم بتحديد طريقة الدفع المرغوب فيها، وهي دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري. كما أن الشركات والوسائل المتعددة في الدفع تعتبر مختلفة في ما بينها لتمويل الإعلانات.
  • توفر صفحة خاصة علىالفيس بوك: حتى تتمكن من نشر الإعلان الخاص بك، يجب أن يكون لديك حساب على موقع الفيس بوك، أو على الأقل تكون أدمن في الصفحة المرغوب في الإعلان عنها. كما أنه من الضروري أن تكون مرتبطة بالمحتوى الإعلاني.
  • تحديد الهدف التسويقي: حتى تتمكن من الوصول إلى الهدف المرغوب فيه، يجب عليك أولاً أن يتم تحميل التطبيق الخاص بك بشكل كبير. أو تستقطب زوار أكثر للحساب الخاص بك. وذلك حتى تتأكد من وصول الإعلان لأكبر قدر ممكن من المستخدمين.
  • ‏ضبط الحساب الإعلاني: كما يتم هذا الأمر من خلال اختيار التوقيت أولاً على المنطقة المستهدفة. وتحديد العملاء المرغوب فيها للدفع وكتابة البيانات الخاصة بكل الأمور السابقة.

اقرأ أيضاً: كم عدد المشاهدات للربح من الفيس بوك

‏حل مشكلة رفض دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري

‏في بعض الأوقات يتم رفض دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري. ليس ذلك فقط، ولكن يتم رفض عملية الدفع عن طريق مجموعة من الوسائل الأخرى. كما أن ذلك الأمر ينتشر بشكل كبير جداً عند إتمام هذه الخطوات عن طريق الهواتف المحمولة. وحتى تتمكن من حل تلك المشكلة، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • ‏قم بالدخول على متصفح الإنترنت جوجل كروم، واضغط على الرابط المكتوب في عنوان الصفحة. سوف تجد أنه يبدأ بحرف m.
  • ‏امسح هذا الرابط واستبدله بـ facebook.com/adsmanager. كما أن هذا الرابط سوف يعمل على نقلك إلى إصدار الجهاز. هنا سوف تختار سطح المكتب، وذلك حتى تتمكن من التحول إلى نظام أشبه بشكل كبير للكمبيوتر.
  • ‏اعمل على تكرار تلك الخطوة العديد من المرات، نظراً لأن الفيس بوك سوف يعيدك إلى نظام الهواتف كل مرة.
  • ‏بعد نجاح تلك الخطوة سوف تتمكن من الدخول على إدارة الإعلانات، من خلال صفحتك الشخصية. كما سوف تظهر أمامك جميع وسائل الدفع المرغوب فيها.

اقرأ أيضاً: تفعيل الربح من الفيس بوك في مصر

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم طريقة دفع إعلانات الفيس بوك عن طريق فوري بشكل سهل وبسيط للغاية. بالإضافة إلى مجموعة من النصائح التي تساعدك في إطلاق إعلان ناجح وسهل وبسيط، يساعدكم على جذب أكبر قدر ممكن من المستخدمين.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق