طريقة سحب المال من sweatcoin

طريقة سحب المال من sweatcoin

‏يعتبر تطبيق sweatcoin من أهم التطبيقات التي تساعد على تحقيق أرباح من خلال شبكة الإنترنت. حيث أن ذلك التطبيق يستهدف الحصول على الأموال في مقابل المشي. ولذلك نجد أن هناك العديد من المستخدمين الذين يقومون بالبحث حول طريقة سحب المال من sweatcoin. يعتبر ذلك التطبيق أول التطبيقات على مستوى العالم، الذي يشجع على الحفاظ على اللياقة البدنية والصحة، من خلال الحصول على المال في مقابل المشي.

‏إن هذا التطبيق يمكن الحصول عليه على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو iOS مجاناً. كما يتم استخدامه بدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت. يقوم برنامج sweatcoin بحساب خطواتك التي تؤديها عن طريق الركض، أو على الأجهزة الرياضية. كما تحصل في مقابل ذلك على مجموعة من عملات سويت كوين، ويكمن الهدف الأساسي من انتشار ذلك التطبيق هو التشجيع على الحركة. للحصول على الأموال في مقابل ذلك. كما يمكن سحب تلك الأموال بشكل مباشر من خلال استبدالها، وشراء المنتجات أو تحويلها على حسابك البنكي. كما يمكنكم التطبيق من استخدام تلك الأموال في التبرع لمجموعة من الجهات.

‏ما هو تطبيق sweatcoin

سحب المال من sweatcoin

‏قبل الحديث عن طريقة سحب المال من sweatcoin، يجب عليك التعرف أولاً على هذا التطبيق. حيث أنه من التطبيقات الصحية الذي ينمو بشكل سريع للغاية. كما أنه يقدم المكافآت للعملاء من خلال عملته الخاصة، وهي عمل sweatcoin. وذلك في مقابل الخطوات التي تمشيها يومياً. كما يمكن الاعتماد على هذه العملات في شراء المكافآت من سوق التطبيق. 

يتوفر ذلك التطبيق في مجموعة من الدول على مستوى العالم، ومن بينها المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والإمارات العربية المتحدة، ونيوزلندا، وأستراليا، والفلبين، وجنوب أفريقيا. كما أنه يتضمن على عدد كبير جداً من المميزات، ومن بينها تحديد المواقع العالمي ،GPS أو مقياس التسارع، حتى يتم متابعة خطواتك بالاعتماد على مجموعة من الخوارزميات.

اقرأ أيضاً: كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

شاهد ايضًا: كيف أشتري من برنامج Sweatcoin

‏طريقة سحب المال من sweatcoin

‏أصبح الآن يمكنكم سحب المال من sweatcoin بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، واستبدالها بالعديد من المكافآت الموجودة على هذا التطبيق. والتي تتمثل في الأموال الحقيقية من خلال الـ Paypal. مع العلم أن هذا الأمر نادر بشكل كبير، نظراً لأن الشركة المنتجة لهذا التطبيق تفضل تقديم المكافآت من خلال الخدمات والمنتجات المرتبطة بالرياضة. كما تتمثل خطوات سحب المال من sweatcoin في ما يلي:

سحب المال من sweatcoin عن طريق Paypal

‏حتى تتمكن من سحب المال من sweatcoin عن طريق الـ PayPal. يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  1. ‏الدخول على المتجر الموجود على تطبيق سويت كوين.
  2. ‏النقر على أيقونة الحصول عليه الآن، والتي سوف تجدها في أسفل التطبيق.
  3. ‏اختر زر الاستمرار.
  4. ‏سوف يتم تحويله الآن إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق، كما يجب عليك الضغط على زر البدء.
  5. ‏كما أنه من الضروري في هذه الخطوة تسجيل الاسم، والعنوان الوطني، والبريد الإلكتروني، الذي قمت باستخدامه للتسجيل على هذا التطبيق.
  6. ‏وبذلك يمكنك الدخول على حسابك على موقع الـ Paypal من خلال التطبيق، حتى تتمكن من تحويل الأموال إليه.

اقرأ أيضاً: شراء عملات رقمية عن طريق PayPal

‏طريقة سحب المال من sweatcoin عن طريق المكافآت

‏هناك عدد كبير جداً من اختيارات المكافآت والهدايا التي يقدمها تطبيق sweatcoin للمستخدمين. ومن بينها ما يلي:

  • ‏الاشتراكات المدفوعة في برامج اللياقة البدنية.
  • ‏ملابس التمرينات الرياضية.
  • ‏المعدات الرياضية.
  • ‏دروس اليوجا بشكل مجاني.
  • ‏اشتراكات مجانية على تطبيقات التمارين.

‏مستوى العضويات في تطبيق سويت كوين

‏هناك مجموعة مختلفة من مستويات العضويات التي يمكن أن يحصل عليها المستخدم في تطبيق sweatcoin. والتي تحدد قيمة الأرباح التي يحصل عليها قبل سحب المال من sweatcoin. والتي تتمثل في ما يلي:

  • مستوى Mover: يعتبر هذا المستوى مجاني، لا يتطلب إلى أي تكلفة للترقية. كما أنه يمكن المستخدم من الحصول على 150 عملة sweatcoin في الشهر الواحد.
  • مستوى Shaker: أما عن هذا المستوى فإن ترقيته تكلف 4.74 عملة سويت كوين شهرياً. كما أنه يمكن المستخدم من الحصول على أرباح 300 عملة سويت كوين في الشهر.
  • مستوى Quaker: أما عن هذا المستوى فإن ترقيته تكلف 20 عملة سويت كوين شهرياً. كما أنه يمكن المستخدم من الحصول على أرباح 450 عملة سويت كوين في الشهر.
  • مستوى Breaker: أما عن هذا المستوى فإن ترقيته تكلف 30 عملة سويت كوين شهرياً. كما أنه يمكن المستخدم من الحصول على أرباح 600 عملة سويت كوين في الشهر.
  • مستوى Troublemaker: أما عن هذا المستوى فإن ترقيته تكلف 0.99 دولار شهرياً. كما أنه يمكن المستخدم من الحصول على أرباح 1500 عملة سويت كوين في الشهر.

اقرأ أيضاً: طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

‏طريقة مضاعفة الأرباح في تطبيق sweatcoin

سحب المال من sweatcoin

‏حتى تتمكن من سحب المال من sweatcoin، يجب عليك أن تقوم بتحقيق الأرباح عن طريق هذا التطبيق. كما يمكنكم إضافة هذه الأرباح من خلال الاعتماد على الخطوات التالية:

  • ‏الحفاظ على رياضة المشي بشكل منتظم يومياً.
  • ‏الاعتماد على ميزة تعزيز الربح، ومضاعفته عند الذهاب إلى المشي السريع أو الجري.
  • ‏كما يقدم لكم التطبيق إمكانية متابعة ثلاثة إعلانات يومياً، حتى تتمكن من الحصول على العملات الإضافية كمكافأة.
  • ‏يمكنكم كذلك أن تقوموا بدعوة أصدقائك من خلال برنامج الإحالة، لكسب المزيد من عملات سويت كوين قبل سحب المال من sweatcoin.
  • ‏في حالة المشي بأكثر من 5000 خطوة يومياً، يمكنك ترقية عضويتك إلى المستوى التالي.
  • ‏كما يجب الحرص على أن تقوم بتشغيل التطبيق طوال الوقت.
  • ‏يجب أيضاً أن تقوم بتطوير عادة الركض أو المشي يومياً.

‏متى يمكن سحب المال من sweatcoin

‏إن العملات التي قمت بربحها من تطبيق sweatcoin لتحفيز المشي، يمكن العمل على تبديلها من خلال متجر أمازون للتجارة الإلكترونية. كما أنه من الممكن تحويلها للأفراد الآخرين، والحصول على أموال في مقابل ذلك الأمر. ولكن يبحث جميع المستخدمين في ذلك التطبيق عن طريقة سحب المال من sweatcoin بأمان كامل. 

ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن هناك بضعة شروط مفروضة قبل أن يتم سحب المال من التطبيق. وهو أن يقوم المستخدم بدعوة 20 شخص أو أكثر للتسجيل على ذلك التطبيق. بعد ذلك يتمكن من سحب الأموال بطريقة سهلة وبسيطة للغاية، عن طريق موقع الـ Paypal، أو عن طريق استبدالها بالمكافآت المختلفة.

اقرأ أيضاً: طريقة بيع نقاط برنامج sweatcoin

‏طريقة حساب أرباح sweatcoin

‏حتى تتمكن من حساب الأموال التي قمت بربحها على تطبيق sweatcoin، فإنه من الضروري أن تعلم أن قيمة عملة سويت كوين الواحدة تعادل تقريبا 0.0137 دولار أمريكي. وذلك الأمر يعني أنه من الممكن تحقيق 50 دولار عند جمع 3650 عملة في التطبيق. 

ومن الجدير بالذكر أن قيمة العملات تزداد كلما تم تركها على التطبيق، والتأخر في عملية السحب. ومن الممكن أن تصل إلى ثلاثة أضعاف قيمتها الأصلية. مما يعني أن 3650 عملة من sweatcoin يمكن أن تعادل 182.5 دولار أمريكي عند السحب من خلال تطبيق PayPal.

اقرأ أيضاً: كيفية السحب من تطبيق sweatcoin للايفون

‏في النهاية نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول طريقة سحب المال من sweatcoin عن طريق تطبيق Paypal، أو عن طريق المكافآت التي يقدمها لكم هذا التطبيق المميز، الذي يحفظكم على الجري والمشي وممارسة الأنشطة الرياضية في مقابل الحصول على بضعة دولارات.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق