طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا وتفعيله لذا سنتعرف كيف يتم ذلك من خلال موقع مستقبل ،حيث يعتبر الباي البال من أسهل الوسائل الإلكترونية وأكثرها ثقة ،والذي تتم من خلاله عملية بيع وشراء المنتجات وتقديم الخدمات المالية للعميل عبر مواقع العمل الحر على الانترنت، ويتم بكل سهولة ويسر موفرًا للوقت والجهد، ولمعرفة ذلك تابعوا معنا.

طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

هناك بعض الخطوات اللازم اتباعها عند إنشاء حساب باي بال بدون فيزا وتفعيله وهي:

  • يجب أن تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع بنك باي بال الإلكتروني من خلال الرابط الرسمي للموقع عبر الإنترنت.
  •  بعد الدخول للموقع قم بإنشاء حساب جديد خاص بك من خلال sign up. 
  •  عند تحديد الدولة قم بتحديد أي دولة أجنبية ترغب بها، فذلك لا يشكل فرقًا ثم اضغط get started.
  • سيجعلك هذا تنتقل إلى الصفحة التالية وستقوم بملء بعض البيانات الأساسية الخاصة بك :كالاسم وسيطلب منك الاسم والاسم الثاني ويجب أن تقوم بادخاله في الخانة الأولى كما هو مطلوب أمامك وإدخال باقي الاسم في الخانة الثانية، ومن ثم تاريخ الميلاد ،والمهنة التي من الضروري جدًا إدخالها طالب وهي آخر الاختيارات الموجودة في هذا التبويب.
  • هناك خانة تسمي social insurance قم بتركها فارغة واكتب عنوان الولاية واختر كلمة Yukon من التبويب الذي يسمي province.
  • بعد ذلك قم بإدخال رقم البريد ورقم الهاتف الخاص بك ثم اضغط Agree And Create Account.

استكمالًا لتلك الخطوات التي من خلالها نقوم بالتعرف على طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

  • يجب أن تقوم بإدخال رمز الكابتشا والتأكد منه بشكل صحيح ثم الضغط على continue ليقوم بنقلك إلى معالج إعداد الحساب.
  • اضغط على skip ثم انتقل إلى الحساب الخاص بك.
  • قم بتغير العملة الي الدولار وتجعلها هي العملة الرئيسية.
  • قم بالعودة إلى حسابك مرة أخرى، وعندها سيطلب منك أن تدخل البيانات الخاصة بالفيزا أو الكارت لاتهتم بذلك وقم بغلق تلك الصفحة.
  • قم بالضغط على confirm email حتى تقوم بتفعيل الإيميل ثم اضغط مرة ثانية على confirm this email.
  • بعدها سيتم إرسال رسالة لك لكي تقوم بتفعيل بريدك الإلكتروني من خلال كلمة activated ولا تنسى أن تقوم بنسخ كود التفعيل.

بعد تلك الخطوات العديدة تكون تعرفت على طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة وبالفعل أصبح لديك الآن حساب في بنك باي بال الإلكتروني، وعندما تقوم بالدخول للموقع ستدخل على login in مباشرة وتنتقل إلى حسابك بكل سهولة.

شاهد أيضا: ربط حساب باي بال بحساب بنكي سعودي

تفعيل حساب باي بال بطريقة صحيحة بدون فيزا

طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

 من الممكن أن تقوم بتفعيل حساب باي بال بدون فيزا، حيث أن بعض الناس لا يمتلكون أي بطاقات بنكية ولا يفضلون القيام بذلك لبعض الاعتقادات التي تخصهم من خوف من الاحتيال والإجراءات البنكية والمسائلة حول مصدر المال، ويمكنك فعل ذلك من خلال ربط eBay الذي جعل موقع باي بال هو طريقة الدفع المفضلة لكثير من المستخدمين، وبذلك تكون قد قمت بمعرفة طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة.

شاهد أيضًا: شحن جواهر كلاش اوف كلانس مجانا بدون برامج

مميزات وخدمات موقع باي بال 

يعتبر باي باي موقع إلكتروني ولكن البعض يطلق عليه بنك إلكتروني، حيث أنه يوجد به جميع خدمات الدفع الإلكتروني وفيما يلي سنذكر أهم مميزات وخدمات هذا الموقع:

مزايا وخدمات الموقع للأفراد 

يوفر موقع باي بال لأصحاب الحسابات الشخصية عليه إمكانية ربط الحسابات البنكية وبطاقات الائتمان في أي بنك باستخدام الحساب الخاص بك للموقع،ويمكنك أيضًا استخدام الأموال كرصيد كي تتم عملية الدفع أثناء التسوق الإلكتروني،بالإضافة إلى تحويل الأموال في أي مكان بالعالم في أي وقت بأي عملة مطلوبة حيث أنه يدعم معظم عملات العالم.

مزايا وخدمات الموقع للحسابات التجارية 

معظم العملاء والتجار ومواقع العمل الإلكتروني في هذا الوقت يفضلون نظام باي بال في إتمام عملية الدفع بينهم وبين المشتريين ،حيث تصل الأموال للحساب بعد بضع دقائق من إتمام عملية البيع وبعد ذلك يمكن تحويلها إلى حساباتهم البنكية بأقل جهد. 

شاهد أيضًا: طريقة تفعيل بطاقة مدى بنك ساب

رسوم عملية التحويل على موقع باي بال

طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

 بعد معرفة  طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

 ومزايا وخدمات هذا الموقع يقوم موقع باي بال بفرض رسوم عند إرسال واستقبال الأموال ، وبمقارنة هذه الرسوم مع باقي الوسائل التي تتم من خلالها المعاملات المالية نجد أنها بسيطة إلى حد ما، وقيمة الرسوم تختلف باختلاف نوع التبادلات وسنقوم بسرد قيمة الرسوم طبقا لنوع التبادلات في الفقرات الآتية. 

شاهد أيضا: تحويل بطاقة شحن سوا الى رصيد باي بال

رسوم موقع باي بال للتعامل الشخصي

التعامل الشخصي هو التعامل الذي يتم فيه إرسال واستقبال الأموال بين الأصدقاء والعائلة، أي أنه ليس مقابل منتج أو سلعة أو قيمة مدفوعة، وبالتالي فإن موقع باي بال لا يفرض عليك رسومَا في حال تمت العملية من خلال حساب باي بال أو حساب بنكي ،أما في حالة الإرسال من بطاقات إئتمان فيتم فرض حوالي %2,9.

رسوم موقع باي بال في التعاملات التجارية

والتي يقصد بها العمليات التي من خلالها يتم البيع والشراء والتبرع وسداد الفواتير والرسوم عبر الإنترنت، وتبلغ هذه الرسوم حوالي %2,90 لو من خلال أي وسيلة أخرى غير موقع باي بال أما من خلال الموقع فهي حوالي %2,07 فقط. 

رسوم موقع باي بال في التعاملات الدولية

عندما تقوم بالتعامل خارج نطاق الدولة أي أنه يتم إرسال الأموال واستقبالها من بلد لآخر تفرض رسوم جراء ذلك  تقدر بنسبة %5 أي كحد أدنى حوالي 0,99 دولار، وحد أقصى حوالي 4.99دولار أمريكي بالطبع بالإضافة إلى قيمة %2,90 الثابتة عند استخدام بطاقات الإئتمان، وفي حال استقبال الأموال لأيام دفع أية رسوم.

شاهد أيضا: تحويل رصيد امازون إلي باي بال 

أسئلة شائعة  

هل يمكن التحقق من حساب باي بال من خلال بطاقة ائتمان افتراضية؟

في حالة عدم امتلاك بطاقة إئتمان بنكية ماذا يفترض بك أن تفعل لكي يتم التحقق من حساب باي بال:الأمر بسيط جدًا، قم بإنشاء بطاقة افتراضية ويمكن فعل ذلك من خلال Entropay مقابل مبلغ قليل جدًا.

وفي نهاية هذا المقال الذي قمنا فيه بشرح طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة نود أن نؤكد على أهمية موقع باي بال، وكيفية استخدامه، حيث أنه أصبح من من أشهر المواقع حاليًا في جميع أنحاء العالم في تحويل الأموال، ونرجوا دائمًا إفادتكم

أسئلة شائعة

  • هل يمكن التحقق من حساب باي بال من خلال بطاقة ائتمان افتراضية؟

    في حالة عدم امتلاك بطاقة إئتمان بنكية ماذا يفترض بك أن تفعل لكي يتم التحقق من حساب باي بال:الأمر بسيط جدًا، قم بإنشاء بطاقة افتراضية ويمكن فعل ذلك من خلال Entropay مقابل مبلغ قليل جدًا.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق