طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

يمكنك التعرف الآن على طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا من خلال موقع مستقبل، لا يمكننا إتمام عملية بيع أو شراء عبر الإنترنت ما لم نتمكن من الدفع عبر الإنترنت حيث أنه يجب أن تستخدم MasterCard أو Visa لهذا الغرض. ومع ذلك يفتقر بعض الأشخاص إلى بطاقات الائتمان اللازمة لإتمام المعاملة، ومع ذلك فإنهم يقدمون خدمة إلكترونية تمكننا من إجراء عمليات شراء دون استخدام البطاقات.

وجدير بالذكر أن صاحب الموقع يحتاج أيضًا إلى طريقة لتحصيل الأموال التي كان على المستخدم تحويلها إلى حساب واحد. ويتم ذلك من خلال مواقع (خمسات) وكذلك من خلال المواقع المتخصصة في البيع والشراء، نتيجة لذلك يحتاج أصحاب المواقع إلى وسيلة للوصول إلى أعمالهم والاستفادة منها. وهكذا برزت البنوك الإلكترونية باعتبارها الوسيلة والحل الآمن لإنشاء محفظة إلكترونية نستخدمها لتوفير الأموال والأرصدة المشتتة فيها، مما يتيح له الوصول إلى الأرصدة، ولكي يتمكن من استخدامها لاحقًا في الشراء أو التحويل إلى حسابه المصرفي أو بطاقته الائتمانية.

شاهد أيضًا: شراء عملات رقمية عن طريق PayPal

ما هو موقع باي بال

ما هو موقع باي بال

نظرًا لاستخدامه على نطاق واسع يعد PayPal أحد أشهر البنوك الإلكترونية ولم يسمع به أحد من قبل، يمكن رؤية شعار PayPal في جميع أنحاء الإنترنت. وخاصة في المتاجر الإلكترونية، وهو مقبول من جميع الشركات والمواقع الإلكترونية التي تقدم خدمات البيع والشراء. بدأ PayPal العمل في 1999، للاستفادة من الخدمات المالية والإلكترونية لهذا الموقع يجب عليك التسجيل للحصول على حساب. ويجب أن تحتوي المحفظة التي تستخدمها لتخزين أموالك على بطاقة مثل بطاقة “Master Card أو Visa أو Pioneer”.

ترتبط هذه البطاقات بحساب PayPal الخاص بنا حتى تعمل، ولتتمكن من دفع ثمن المشتريات إلكترونيًا أو دفع الرسوم التي تطلبها بعض مواقع الشبكة. ولأنك بحاجة إلى بطاقة ائتمان صالحة صادرة عن جهة شرعية من أجل فتح حساب PayPal. ومع ذلك من الممكن أن يكون لديك حساب PayPal دون استخدام بطاقة ائتمان. لذلك سوف نصف التعرف على طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا وطريقة القيام بذلك في خطوات منظمة ومفصلة.

سيستفيد من ذلك أولئك الذين يعلنون عن خدماتهم الرقمية ويبيعونها، أحد الأمثلة هو موقع Fiverr. يمكن تحويل الأرباح إلى حساب PayPal للسماح للمستخدم بشراء خدمات وسلع أخرى من مواقع الويب الأخرى. عند فتح حساب PayPal بدون بطاقة ائتمان. يجب أن نختار في البداية دولًا دولية. من خلال القيام بذلك ستتمكن من تحويل الأموال إلى حسابك ثم إضافة بطاقة Visa Card إذا اخترت ذلك.

شاهد أيضًا: جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال PayPal

طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

بالنقر فوق هذا الرابط ننتقل إلى موقع PayPal على الويب، ثم قرر فتح حساب جديد انضم الآن. ثم نختار كندا من قائمة الدول. ونضغط على البدء، ننتقل إلى الموقع التالي ونكمل الإجراءات هناك لفتح حساب PayPal:

  • نقوم بإدخال معلومات الإتصال الخاصة بنا، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • في الصفحة التالية ندخل المعلومات الشخصية مثل الإسم.
  • نملأ المربع الأول بالأسماء الأولى والأخيرة، والمربع الثاني بمعلومات الإسم المتبقية.
  • كما هو معروف يتم كتابة تاريخ الميلاد على شكل سلسلة من الأيام والشهور والسنوات.
  • يجب إدراج المهنة في أسفل علامة التبويب على شكل تلميذ.
  • لمنع فقدان كلمة المرور نتحقق منها مرة أخرى ونقولها بصوت عالٍ.
  • في حقلي العنوان الأول والثاني واسم المدينة ندخل (MAKKH) ونختار (Yukon) من قائمة (المحافظة) مع ترك مربع التأمين الاجتماعي فارغًا.
  • ختم بريد الخيار بعد إدخال رقم الهاتف (804) 416-1535 والرقم 360001، نضغط على Agree and Create Account.
  • ننتقل الآن إلى اختبار Captcha، وأدخل الرمز، مع الانتباه إلى الأحرف الصغيرة والكبيرة، وانقر فوق متابعة.
  • نختار تخطي للخروج من شاشة إعداد الحساب والتوجه إلى حسابي.
  • سيطلب منا الحساب إدخال معلومات بطاقة Visa أو MasterCard الخاصة بنا عندما نقوم بزيارتها مرة أخرى.
  • سيؤدي هذا إلى ربطه بحسابنا د ويمكنك الآن الخروج من هذه الصفحة، وبذلك لقد تعرفنا على طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا.

شاهد أيضًا: طريقة سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal

تغيير العملة عند إنشاء حساب باي بال مفعل بدون بطاقة ائتمانية

  • يجب تغيير العملة الكندية التي تم تنشيط الحساب تلقائيًا إلى العملة الأمريكية من خلال إعدادات العملة. والتي يمكن الوصول إليها من الصفحة الرئيسية، بمجرد تحديد العملة الأمريكية وتعيينها كعملة أساسية. يجب علينا العودة إلى الصفحة الرئيسية للحساب والنقر فوق تأكيد البريد الإلكتروني لتفعيل حسابنا الإلكتروني، يجب علينا بعد ذلك النقر فوق (تأكيد هذا البريد الإلكتروني) لحساب PayPal لإرسال الدفعة.
  • نظرًا لأننا نعرف الآن كيفية تنشيط حساب PayPal دون استخدام بطاقة ائتمان، نذهب إلى موقع PayPal على الويب وحدد تسجيل الدخول.
  • بعد إدخال معلومات حسابنا سوف نتلقى إشعارًا بأن حساب PayPal الخاص بنا قد تم تنشيطه بدون بطاقة ائتمان.

اقرأ أيضًا: معرفة كم المبلغ الموجود في بطاقة فيزا الأهلى

كيفية عمل حساب في PayPal بدون فيزا

كيفية عمل حساب في PayPal بدون فيزا

  • قم بزيارة موقع PayPal على الويب وحدد خيار تسجيل الدخول في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة لإنشاء حساب. الآن قرر ما إذا كنت تريد حسابًا شخصيًا أم تجاريًا.
  • بعد تقديم رقم الهاتف يجب عليك إكمال النموذج الأول الذي يسألك عن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك يجب عليك إكمال النموذج الثاني، الذي يسألك عن جنسيتك وعنوانك وأي معلومات أخرى ضرورية.
  • سيقوم PayPal بإنشاء حسابك في المرة الثانية التي تنقر فيها على متابعة، ولكنك لم تنته بعد.
  • يجب عليك إضافة بطاقتك الائتمانية أو حسابك المصرفي قبل أن تتمكن من استخدام حسابك. من خلال القيام بذلك يمكنك إضافة الأموال أو إزالتها من حسابك المصرفي وربط حساب PayPal الخاص بك به. سيكون لحسابك عدد قليل جدًا من الخيارات إذا اخترت عدم استخدام هذا الخيار.
  • التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني هو الخطوة الأخيرة في هذه العملية، يمكنك التحقق مما إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل عن طريق النقر فوق الارتباط الموجود في البريد الإلكتروني الذي تم توفيره لك.

شاهد أيضًا: طريقة فتح حساب في paypal

كيفية التحقق من عمل حساب في PayPal بدون فيزا

قبل استخدام حساب PayPal الخاص بك يجب عليك التحقق من صحة الحساب لأسباب أمنية، من خلال ربط حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان يتم تحقيق ذلك. لذلك قم بزيارة PayPal.com وحدد الدفع والحصول على المدفوعات لإنجاز ذلك. حدد البنك والبطاقات من خيار Wallet ثم اختر البطاقة أو الحساب المصرفي الذي تريد التحقق منه.

يعد التحقق من رسوم PayPal في كشف حساب بطاقتك الائتمانية. وهو رمز مكون من أربعة أرقام ستستخدمه لمصادقة البطاقة الخطوة التالية سواء كنت تستخدم بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.

ارجع إلى البنوك والبطاقات واختر البطاقة التي ترغب في تأكيدها، وأدخل الرمز المكون من أربعة أرقام. ثم انقر فوق تأكيد، باستخدام هذا يمكنك الآن إرسال الأموال واستلامها باستخدام حساب PayPal الخاص بك.

عملية فتح حساب لشركة ما هي نفسها بشكل أساسي باستثناء أن PayPal ستجري عمليتي تحويل إلى حسابك المصرفي. بمبالغ عشوائية تتراوح بين 0.01 دولار و 0.99 دولار، سيتم التحقق من بطاقتك الائتمانية باستخدام أربعة أرقام.

اقرأ أيضًا: طريقة فتح حساب مؤسسة فردية الراجحي

شاهد أيضًا: المتاجر التي تقبل paypal

ما الغرض من فتح حساب في PayPal بدون فيزا؟

لم يأتِ الغرض من أجل أصحاب بطاقات الإنترنت المدفوعة مسبقًا من عملية الشراء عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك فقد جاء من الرغبة في الحصول على مدفوعات نقدية ومكاسب مالية من العمل الذي قمت به عبر الإنترنت أو من عمولة على عملية بيع. مثل موقع تابع أو خدمة تقدمها، من خلال موقع ويب مثل Fiverr على سبيل المثال أو حتى من شركات الدفع لكل نقرة أو مواقع الويب التي تقدم وظائف أو شركات إعلانية مثل AdSense.

تقبل بعض الشركات أحيانًا الدفع من خلال الشيكات أو طرق الدفع الإلكترونية الأقل شهرة، بينما يقبل البعض الآخر PayPal فقط. نتيجة لذلك يفقد مواطنو الدول التي لا تدعم خدمة PayPal حتى الآن الراحة والأمان والسرعة التي يوفرها PayPal. لذلك يعد فتح حساب PayPal أمرًا بالغ الأهمية عند إجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت.

شاهد أيضًا: إنشاء حساب باي بال في السعودية

هل جميع الدول قادرة على استخدام PayPal؟

يُسمح باستخدام ميزات PayPal في بلدان مختلفة بطرق مختلفة، تتمتع بعض الدول بمزايا إرسال الأموال واستلامها وسحبها. بينما لا تسمح دول أخرى إلا بالإرسال والاستلام، لا تستطيع المجموعة الأخيرة من الدول إرسال الأموال إلا وفقًا لموافقتها.

يمكنك مراجعة ماهية الأذونات التي في بلدك وما مدى إمكانية التعامل مع PayPal من خلال تحديد اسم بلدك من القائمة. وسوف يقدم لك معلومات حول الدول التي تسمح بالسحب بمزيد من التفصيل، بما في ذلك أي منها يقبل التحويلات إلى حسابك المصرفي. وعمليات السحب عبر بطاقات الإنترنت، والشيكات، بالإضافة إلى غيرها التي تقبل مجموعة من هذه الطرق.

لم يعد الوقت يمثل مشكلة عندما تكون جميع الوظائف متاحة في الدول بدونها، سيتم حل هذه المشكلة عندما تنسق الدول سياساتها المادية. ولكن في غضون ذلك يمكنك إما الإحتفاظ بأموالك في حسابك واستخدامها لإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت أو يمكنك الاستعانة بالوسطاء ذوي السمعة الطيبة لإنهاء عملية السحب.

قد تكون هناك طرق مخادعة للالتفاف على هذه القواعد لكن لا تجربها، Paypal صارم وحازم بشأن إجراءاته. إذا كان هناك أي سبب يدعو للشك فيك فسيتم تعطيل حسابك على الفور ويمنعك من استرداد أموالك.

شاهد ايضًا: طريقة عمل حساب باي بال بدون فيزا و تفعيلة

فوائد طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

  1. يمكن الاعتماد عليها وآمنة

تعامل مع حساباتك الشخصية وأرقامك الشخصية أثناء حمايتك من خلال بريدك الإلكتروني الشخصي. تشمل المزايا الأخرى لفتح حساب مع PayPal وظيفة تشفير البيانات من طرف إلى طرف المستخدمة في عمليات الشراء من المتجر عبر الإنترنت والموقع الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك يتيح موقع eBay المصادقة ذات العاملين، وهو إجراء أمني إضافي يستخدم كلاً من كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني لحماية حسابك. فقط بعد إدخال رمز الحماية المرسل إلى رقم الهاتف المتصل بحسابك، سيتمكن من الوصول إلى حسابك.

قم بإصلاحه حتى يكون لديك الوقت لإرسال بريد إلكتروني إلى الدعم الفني في PayPal وتغيير كلمة المرور وإرسال الوثائق التي تثبت ملكيتك للحساب.

  1. بارزة في جميع أنحاء العالم

بالإضافة إلى أكثر من 100 عملة ورقية تدعمها PayPal والمبيعات عبر الإنترنت. هناك أكثر من 29 مليون حساب تاجر نشط من جميع أنحاء العالم. هذا يحفزهم على اقتراح بيعها لشركات أخرى عبر البريد الإلكتروني. أو عندما يتلقون ويسحبون الأموال من حساباتهم المصرفية أو بطاقات الائتمان.

  1. يعتمد ويعتمد عليه

أصبحت إصدارات الهواتف الذكية التي تشبه أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر أكثر انتشارًا. يمكنك تنزيل تطبيق خاص بسيط وآمن خاص بـ PayPal، إلى جانب ميزة تسجيل الدخول إلى الحساب باستخدام بصمة الإصبع. يتمتع تطبيق PayPal بنفس ميزات الأمان مثل موقع الويب.

  1. تقديم وسائل الدفع المختلفة

يمكنك إنشاء حساب أعمال على PayPal وإضافة إمكانية جمع طرق دفع متنوعة من عملائك، بما في ذلك بطاقات الخصم والائتمان، ومدفوعات PayPal، ومدفوعات محفظة Venmo، بالإضافة إلى ميزة الشراء الآن والدفع لاحقًا (الدفع بـ 4)، والتي تتيح للعميل مشاهدة العرض الخاص بالعرض أو الخدمة التي يرغب في شرائها في 4 دفعات متساوية وسدادها دون فوائد أو رسوم إضافية.

الاسئلة الشائعة حول طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا

كيف يمكنني الحصول على أموال PayPal الخاصة بي؟

إذا سمحت دولتك بالسحب إلى حساب مصرفي أو بطاقة فيزا، يتم ذلك. إذا كنت ترغب في جعل عمليات السحب ممكنة. فيجب عليك إضافة حساب مصرفي عن طريق تحديد خيار طلب الأموال وتشغيل الميزة.

لماذا يجب أن أنتظر 30 يومًا قبل أن يمكنني سحب الرصيد؟

إجراء احترازي من قبل PayPal لمنع سرقة الحساب فقط، لا يتعين عليك الانتظار 30 يومًا لسحب الرصيد في حالة تأكيد الشخص الذي أرسل لك الرصيد أن الأموال قد تم تسليمها إليك أخيرًا. إذا لم يؤكد المرسل إرسال الأموال إليك، يجب عليك الانتظار 30 يومًا لاستلام الأموال، يمكنك سحب الأموال بعد مرور هذه الفترة الزمنية أو عندما يؤكد المرسل إرسال الأموال إليك.

ما الذي يميز الحساب الشخصي عن حساب الشركة؟

الحساب الشخصي هو طريقة أكثر ملاءمة للاستخدام الخاص، مما يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال واستلامها وسحبها وفقًا لقواعد PayPal المحلية. يختلف حساب الأعمال اختلافًا جوهريًا عن الحساب الشخصي من حيث أنه حساب شركة به العديد من المستخدمين. الذين يمكنهم التحكم فيه من أجل تمكين إنهاء عمليات الشركة.

هل يمكنني استخدام PayPal بحساب غير مؤكد؟

نعم يمكنك فعل ذلك ولكن سيكون هناك الكثير من القيود والحد الأقصى للإنفاق الشهري.

هل من الممكن استخدام عملة مختلفة غير الدولار؟

نعم تستطيع يتيح لك PayPal استخدام أكثر من 25 عملة مختلفة، ويمكنك تبديل العملة الافتراضية إلى عملة أخرى. من خلال النقر على زر محول العملات في لوحة التحكم بحسابك.

إلى هنا نكون قد استوفينا جميع المعلومات الهامة حول موضوع طريقة عمل حساب في PayPal بدون فيزا، حيث تطرقنا فيها إلى كل شرح كل ما يتعلق بهذا الموضوع. آملين أن تكونواقد استفدتم. 

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق