عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444

عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444

عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444 يعتبر يوم التأسيس من إحدى الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية بالكامل حيث يقام في هذا اليوم العديد من الاحتفالات المختلفة كإطلاق العديد من العروض والتخفيضات واليوم ومن خلال موقع مستقبل، سنتعرف على عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444 فقط تابعونا.

عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444

عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444

تعتبر شركة طيران ناس واحدة من أبرز شركات الطيران التي تقدم العديد من العروض القوية في يوم التأسيس السعودي احتفالا بهذه المناسبة العظيمة ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • من أهم عروض طيران ناس في يوم التاسيس 1444 بأنها تقدم خصم يصل إلى حوالي 50 % على جميع رحلات الطيران الداخلية والخارجية.
  • أيضا تقديم تخفيضات بنسبة تصل إلى 22% على رحلات الطيران الداخلية، حيث يبدأ الحجز في هذه العروض من يوم 17 حتى 18 فبراير 2023.
  • أما بالنسبة لصلاحية السفر فهي ممتدة من 20 فبراير حتى 30 مارس 2023.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم العديد من المسابقات عبر منصة تويتر وذلك من خلال تداول هاشتاج وتعرف هذه المسابقة باسم مسابقة العشر تذاكر.
  • كما تقدم شركة ناس للمواطنين تذاكر سفر لتايلند بعروض وتخفيضات مميزة يوم الثامن والعشرين من هذا الشهر، إلى جانب تأمين العديد من تذاكر السفر الداخلي في جميع أنحاء المملكة بمبلغ يصل إلى حوالي 122 ريال سعودي فقط. ويمكن معرفة العرض من خلال حساب الشركة بتويتر ’’من هنا’’.

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس 2023 ملابس

عطلة يوم التأسيس السعودي

  • يبحث الجميع عن أفضل عروض الطيران التي يتم تقديمها من جميع شركات الطيران بالمملكة احتفالا منهم بهذه المناسبة السنوية وذلك من أجل إدخال الفرح والسرور على جميع المواطنين.
  • أما بالنسبة لأجازة يوم التأسيس السعودي فغالبا ما تكون يوم 22 فبراير حتى يوم السبت 25 فبراير 2023.
  • حيث يحتفل جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية بهذه المناسبة العظيم والتي غالبا ما توافق يوم الأربعاء 22 فبراير.
  • وهذا اليوم هو عطلة رسمية مدفوعة الأجر لكافة القطاعات الحكومية والخاصة بالمملكة العربية السعودية، كما أنه عطلة لجميع الطلاب في كافة المراحل التعليمية والجامعات والتدريب المهني والتقني.

وإلى هنا نكون قد وصلنا بها إلى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا فيه على أهم عروض طيـران نـاس في يوم التاسيـس 1444 والتي تعد من أكبر شركات الطيران الموجودة في المملكة العربية السعودية حيث تمتلك حوالي 27 طائرة للقيام بحوالي ألف رحلة متنوعة على مدار الأسبوع ونتمنى أن ينال المقال اعجابكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق