قراءة كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال

قراءة كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال

قراءة كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال والذي يصنف بأنه واحد من الكتب الشهيرة التي تصدرت اهتمام عشاق ومحبي الكتب في الوطن العربي. حيث يقدم الكتاب العديد من المعلومات الجميلة والتي تخص القراء في وطنا العربي. ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث سويًا عن الكتاب بشكل مفصل مع الحديث عن كيفية قراءة الكتاب بشكل إلكتروني.

نبذة عن كتاب فخ التعلق

إن كتاب فخ التعلق، واحد من الكتب التي حققت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة. حيث يناقش الكتاب التجارة السيئة التي يعاني منها الشخص في الحياة العامة. كما يستعرض الكتاب مصير الشخص في حالة التعلق بالطرف الآخر، ولكن بدون أن يبادله نفس  الشعور، الأمر الذي ينعكس سلبًا على حياة الشخص الأخر. حيث إن ذلك يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل لدى الشخص في الحياة العامة. وفي نفس السياق يتحدث الكاتب عن كيفية التخلص من تلك المشاعر السيئة والتي قد تسبب مشاكل نفسية خطيرة للشخص في الحياة العامة.

 

كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال

قراءة كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال

تحدثت الكاتبة الشيماء عبدالعال في الكتاب. عن كافة العلاقات السلبية التي قد يمر بها الشخص في الحياة العامة. علاوة على ذلك سردت الكاتبة الكثير من القصص الحقيقية. التي عاني منها الأشخاص بسبب التعلق بمن لا يشعر بهم في الحياة العامة. وأوضحت الكاتبة أيضًا الطرق الصحيحة من أجل التخلص من تلك العلاقات السيئة والتي قد تدمر حياة الشخص.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب انفعالات النفس pdf

قراءة كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال

علاوة على ذلك حقق الكتاب انتشار كبير في الفترة الأخيرة. وأصبح الكتاب الأكثر بحثًا لعشاق ومحبي الكتب في الوطن العربي. حيث يمكن قراءة الكتاب بشكل إلكتروني بصيغة بي دي اف من خلال الموقع الرسمي ’’من هنا’’.

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال قراءة كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال. حيث قدمنا من خلاله الكتاب بشكل مفصل.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق