قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر من المواضيع التي يتم البحث عنها على مواقع البحث الإلكتروني. من أجل معرفة كافة التفاصيل التي تخص القرض الشخصي الذي يمكن أن يتم أخذه من بنك مصر للأشخاص الراغبين في الحصول على مبلغ من المال من البنك، لهذا سوف نقوم من خلال موقع مستقبل، بالتحدث عن قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر في هذا المقال.

قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

  • إن بنك مصر يعد من أقدم البنوك التي توجد في جمهورية مصر العربية، حيث أنه من أوائل البنوك التي تم تأسيسها على أرض مصر.
  • يقوم بنك مصر بتقديم الكثير من القروض للراغبين في الحصول على مبالغ مالية كمساندة شخصية أو من أجل دعم أحد المشروعات الشبابية أو الاستثمارية.
  • ومن القروض التي يقوم البنك بتقديمها هو قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر، والذي لا يحتاج إلى أوراق كثيرة إنما يحتاج إلى البطاقة الشخصية للمتقدم إلى البنك من أجل أخذ قرض.
  • حيث إن هذا النوع من القروض يسمح لأي شخص مصري حامل للبطاقة الشخصية أن يأخذ قرض شخصي من بنك مصر.
  • كما إن بنك مصر يعد من البنوك المتميزة في هذا النوع من القروض حيث أنه يعمل على تقديم التساهيل للشباب من أجل الحصول هذا القرض والبدء بمشاريع تفيدهم وتفيد الوطن.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن حسابي في بنك مصر

شروط الحصول على قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر

مع العرض الذهبي والجميل الذي يقوم بنك مصر بتقديمه للشباب المصري وجميع المواطنين المصريين، يضع البنك بعض الشروط التي يجب أن يتم الالتزام ببعض الشروط، وهذه الشروط هي:

  • يجب أن يكون سن الشخص المتقدم إلى البنك للاستفادة من القرض لا يقل عمره عن 21 عام، وألا يزيد عن 65 عام.
  • يجب أن تكون البطاقة التي يقدم بها المواطن سارية وصالحة ولا يوجد بها أي عيوب، حيث إن البنك يقوم بالموافقة على القرض الشخصي في مقابل وجود البطاقة الشخصية السارية.
  • من الشروط أيضا أن تكون القيمة المالية التي يقدم المواطن عليها لا تقل عن 10 آلاف جنيه مصري، وألا تزيد عن 500 ألف جنيه مصري.
  • يتيح البنك أن يتم سداد قيمة القرض على فترة زمنية تصل إلى 6 سنوات ولكن لا يوجد إتاحة في السداد في فترة أطول من ذلك.

شاهد أيضًا: كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين

يوجد عدد من المميزات التي تتوفر في القرض الشخصي الذي يقدمه بنك مصر باستخدام البطاقة الشخصية فقط، وهذه المميزات هي:

  • إن قيمة القرض التي يقدمها البنك قيمة جيدة ومناسبة للكثير من المشاريع والأشخاص. حيث إن القيمة تتراوح ما بين 10 آلاف جنيه مصري إلى 500 ألف جنيه مصري. وهذه قيمة مالية لا بأس بها.
  • من الممكن أن يتم سداد القسط الشهري المتفق عليه مع البنك. عن طريق ماكينة الإيداع، عن طريق بعض الخدمات التي يقدمها البنك على الماكينات الإلكترونية الخاصة به. والتي تتوفر في كل مكان في الجمهورية، ولا توجد حاجة للذهاب إلى أحد فروع البنك من أجل السداد والانتظار طويلا.
  • إن فترة السداد التي يوفرها البنك للقرض الشخصي طويلة فهي تصل إلى 6 سنوات. وهذه الفترة تكون كبيرة وكافية للكثير من الأشخاص لسداد القرض ونجاح مشاريعهم.
  • في نفس السياق لا يحتاج العميل أو الشخص الذي يقوم بتقديم طلب القرض الشخصي من بنك مصر. إلى الانتظار وقت طويل من أجل الحصول على القرض، لأنه يعد من القروض السريعة والفورية. التي لا يأخذ وقت سوى مراجعة الأوراق المطلوبة، من أجل التأكد من توافر الشروط في الشخص المتقدم لطلب القرض الشخصي.
  • علاوة على ذلك الفوائد التي يضعها بنك مصر على القروض الشخصية ليست كبيرة من حيث النسبة. إنما يعمل البنك على وضع أقل نسبة ممكنة من الفائدة البنكية على القرض الشخصي. وتختلف الفائدة بناء على عدة عوامل.
  • بالإضافة إلى ذلك مثل المبلغ المالي الذي يتم اقتراضه، وأيضا الفترة الزمنية التي سوف يتم سداد القرض الشخصي بها. ويراع البنك المبلغ المالي الذي يحصل عليه الفرد كراتب شهري، بالإضافة إلى عدد من العوامل الأخرى التي ينظر لها البنك. من أجل تسهيل عملية القرض الشخصي على العملاء.

شاهد أيضًا: الأسهم الأكثر ربحاً في البورصة المصرية

قـرض شخصي سريـع بالبطاقـة فقط بنك مصـر

  • لقد قام بنك مصر بتوفير نوع من القروض الشخصية، التي يطلق عليها اسم القرض الشخصي السريع أو القرض الفوري. وهو يعد أسرع قرض نقدي متواجد في السوق البنكي المصري.
  • علاوة على ذلك إن القرض السريع المتاح من بنك مصر تم إطلاق هذا الاسم عليه. لأن تأخذ كافة إجراءاته أكثر من ساعتين تقريبا، ولكن يجب توافر الشروط المحددة التي وضعها البنك من أجل الحصول على هذا القرض.

شاهد أيضًا: أفضل شركة تمويل شخصي بدون كفيل

شروط الحصول على قرض شخصـي سريع بالبطاقة فقط بنـك مصـر

قام بنك مصر بوضع بعض الشروط، التي يجب أن يتم توافرها في العميل أو الشخص الذي يقوم بالتقديم من أجل الحصول على قرض شخصي سريع من بنك مصر. وهذه الشروط هي كما يلي:

  • يشترط أن يكون سن الشخص الذي يريد الحصول على القرض السريع. ألا يقل عمره عن 21 عام وألا يزيد عن 60 عام.
  • بالإضافة إلى ذلك أن يكون الراتب الشهري الذي يحصل عليه المقدم للقرض السريع. لا يقل عن 3 آلاف جنيه مصري. ويتم تحويل الراتب لمدة لا تقل عن 3 شهور إلى البنك، إلى جانب أن الحد الأدنى للمدة الزمنية للقرض هي 6 أشهر. وأقصى مدة زمنية يتم السداد بها 8 سنوات.
  • والأهم من ذلك كله إن القيمة المحددة من البنك، لهذا النوع من القروض يتراوح ما بين 10 آلاف جنيه مصري. والقيمة الأقصى المحددة هي 200 ألف جنيه مصري للعملاء الجدد في البنك. بينما العملاء الحاصلين على قروض سابقة من البنك. سواء قائمة أو منتظمة تكون أقصى قيمة يحصلون عليها هي 500 ألف جنيه مصري.

شاهد أيضًا: قروض شخصية بدون اتفاقية

قـرض شخصي بالبطاقة فقط بنـك مصـر عن طريق أون لاين

أن بنك مصر من أكثر البنوك المصرية المميزة. حيث إنَّ بنك مصر أتيح للمواطنين المصريين التقديم على قرض شخصي عن طريق الأون لاين باستخدام البطاقة الشخصية، ويتم هذا قرض الأون لاين عن طريق الآتي:

  • بالإضافة إلى ذلك لا يحتاج بنك مصر إلى مستندات معقدة وكثيرة من أجل السماح بالحصول على القرض اللحظي عن طريق الأون لاين. بل يحتاج فقط إلى الرقم القومي المتواجد على البطاقة الشخصية التي يجب أن تكون سارية.
  • كما يقوم بنك مصر بالاستعلام عن آخر 3 شهور من المعاملات المالية. عن طريق استخراج كشف حساب خاص بالرقم القومي، وأيضا إيصال خاص بالمرافق ويكون حديث لم يمر عليه مدة 3 شهور.

شاهد أيضًا: شركات تسديد الديون بالتقسيط في مصر

قـروض أخرى يقدمها بنك مصر

في نفس السياق يقوم بنك مصر بتقديم عدد من القروض الأخرى التي تتاح للشباب والعملاء. ومنها قروض الشباب، حيث قام بنك مصر بتوفير عدد من البرامج والتسهيلات البنكية ليستفيد منها الشباب، في إقامة المشروعات الصغيرة وأيضا المشروعات المتوسطة.

شاهد أيضًا: تمويل شخصي بدون اتفاقية مع البنك الراجحي

في نهاية مقال عن قرض شخصي بالبطاقة فقط بنك مصر. نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل التي تخص القرض الشخصي المتاح في بنك مصر، والذي يمكن الاستفادة منه عن طريق استخدام البطاقة الشخصية فقط. ونتمنى أن تكون المعلومات التي تم تقديمها في هذا المقال قد أعجبتكم وقدمت لكم الإفادة المطلوبة.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق