تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان أحد الكتب الجميلة التي تتحدث عن علاقة الأب بالأبناء في الحياة العامة. كما يعمل الكتاب على تشخيص بعض حالات الاضطراب التي يعاني منها الطرفين. وعمل الكاتب على توضيح بعض النماذج من الأدب على غرار علاقته بالوالد، ومن خلال موقع مستقبل، سوف نتحدث عن الكتاب.

ملخص كتاب أبي الذي أكره

كتاب أبي الذي أكره، هو من الكتب التي تحدثت بقوة عن علاقة الأب بالأبناء. مع العمل على تشخيص بعض الحالات التي رصدها الكاتب في الكتاب. مع ضرب نماذج من الأدب العربي الشهير، وسوف تجد في الكتاب بعض النماذج الحياتية الحقيقية التي رصدها الكاتب من مختلف الدول، وسوف تجد بعض الاضطرابات التي يمر بها الطفل الذي ينشأ في جو عائلي غير سليم.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب فخ التعلق pdf تأليف الشيماء عبد العال

أجزاء كتاب أبي الذي أكره

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf

يضم الكتاب الذي حصل على الكثير من الإشادات العالمية والعربية، 6 أجزاء رائعة والتي ترصد حياة الأطفال والأباء في الحياة العامة، جاءت أجزاء الكتاب كالتالي:

  • السجن: يتناول الكتاب 9 قصص مختلفة لأطفال كانوا محتجزين بداخل زنزانات الأبوة والعائلة.
  • التكوين: كما يتناول الفصل الإساءات التي تندلع بين الأباء والأطفال، مع توضيح أنواع الإساءة التي قد يتعرض لها الطفل ويكون ضحية لها بدون أن يشعر الآباء، الأمر الذي يشكل عبئ نفسي على الأطفال.
  • الإساءة وتكوين قالب العلاقات: تناول الكاتب أيضًا في الكتاب الإساءة التي يتعرض لها الطفل من قبل الوالد، الأمر الذي يتسبب في تكوين علاقات غير سليمة في الحياة العامة.
  • مراحل التعافي من الإساءات: يوضح الكاتب أيضًا المراحل المطلوبة من أجل التعافي من الإساءات التي يتعرض لها الطفل في الحياة العامة. حيث يتناول الكاتب الخطوات المطلوب اتباعها من أجل الحصول على التعافي.
  • رسالة إلى الحبيسين في أنفسهم: يترك الكاتب في ختام  الكتاب رسالة إلى الأشخاص من أجل التخلص من كافة المشاكل التي تم رصدها في الكتاب.

شاهد أيضًا: كتاب 10 قصص لمارك توين pdf وملخص الكتاب

تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان

حصل الكتاب على إشادات كبيرة من قبل القراء في الوطن العربي، حيث يعتبر واحد من الكتب الرائعة التي تتحدث عن العلاقة بين الأب وأولاده في الحياة العامة، حيث يمكن تحميل الكتاب ’’من هنا’’، فقد نجح الكتاب في الحصول على إشادات كبيرة.

ختامًا نصل بكم لنهاية مقال تحميل كتاب ابي الذي اكره pdf عماد رشاد عثمان. حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول الكتاب.

أسئلة شائعة

  • من هو كاتب كتاب ابي الذي اكره؟

    الكاتب عماد رشاد عثمان.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق