كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf والذي يبحث في التجارب التي خاضتها الأنثى السمراء مع الرجل، والكتاب مبني على أسس علمية ونحن في موقع مستقبل ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تقريرًا وافيًا عن هذا الكتاب الرائع والمثير حقًا للاهتمام.

كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

الكتاب يضم 11 فصل متنوع حيث أن الكاتبة تأخذ القارئ في رحلة مثيرة ما بين الغزل والغضب والتمرد، وتسعى الكاتبة إلى تقديم مرشد للمرأة في الوطن العربي يساعدها في فهم الرجل الشرقي، ويظهر ذلك واضحًا في الفصل الحادي عشر من الكتاب والذي يحمل اسم (نصائح انثوية)، وكذلك يتحدث الكتاب عن الاشتياق والحنين، وكذلك التجارب الاجتماعية التي تواجه الرجل والأنثى، وترتكز الكاتبة على الأسلوب الواقعي، مما يجعل القارئ يشعر بالإثارة طوال فترة قراءته للكتاب، ويحرص على قراءته دون الشعور بملل نظرًا لروعة أسلوب الكاتبة الذي يأسر القراء. 

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب ما تريد النساء أن يعلمه الرجال pdf

مقتطفات من كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

الآن سنقدم لكم مقتطفات من الكتاب لنوضح لكم مدى روعة أسلوب الكاتبة:

  • “لم يكن يعي مدى حبي له فيما سبق إلى أن خطفني منه القدر، كان شرقيًا عنيف الطباع، مغرور الحضور، عنيد المزاج، مشتت التفكير لكنه يقرأ أفكاري ببرود عجيب بينما لا يعيرني أي اهتمام، يرتشف قهوته السمراء بمزاج عالٍ على أنغام فيروز كرجل رومانسي من الطبقة المخملية”.
  • “عانيت بسببه شيزوفرينيا مقيتة، والتحفت عباءات الصبر كي أكسب مودة ذاك الأحمق لكن صبري اشتكى مني، وما عاد قادرًا على حمل تصرفاته المهينة، لذا أهملته وابتعدت عن قاع غروره الأرعن .. وحينما فاق على وقع مشاعره الرمادية، وأصبحت سمرة جسدي في عينيه أشهى من فنجان قهوته الليلية أجابت نرجسيتي حديثة التكوين عني، ما عاد يستحق أنوثتي أحد سواي..”.

اقرأ أيضاً: سعر كتاب رحلتي من النقاش إلى البلوك

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب فاتن الفازع pdf

أزمة الرجولة وأثرها على هوية المرأة

وفي صدد حديثنا عن كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf فقد أثار الكتاب للكاتبة فاتن حمود الجدل بين فئة المثقفين على نطاق كبير وذلك بسبب تركيز الكتاب على قضايا شائكة مثيرة للجدل، فالكتاب يسرد تجارب الكاتبة كإمرأة مسلمة عربية تعيش في مصر، ومن خلال الكتاب تستكشف الكاتبة أزمة الذكورة وكيف أثر ذلك بشكل كبير على هوية المرأة، وتوضح الكاتبة من خلال الكتاب أن الدور المتعارف عليه للمرأة في المجتمع المصري يرتكز على الطاعة العمياء والخضوع لرغبات الرجل، وتصف الكاتبة كيف يحدث ذلك من خلال التغييرات التي يعيشها المجتمع المصري خلال الآونة الأخيرة، كذلك تناقش الكاتبة قضية العنف ضد المرأة في المجتمع المصري.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب صحيح الأنساب القحطانية pdf

شاهد أيضًا: تحميل كتاب توقع خطوة ابليس القادمة pdf

تحميل ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf

هل ترغب في التمتع برحلة مثيرة وممتعة، وترغب في التعرف على المزيد عن الأنثى السمراء وقراءة تجاربها في المجتمع المعاصر، أنصحك بقراءة هذا الكتاب ولكن للأسف الكتاب غير متوفر منه نسخة pdf نظرًا لحقوق النشر وحقوق الكاتبة، ويمكنك الحصول عليه من المكتبات المعتمدة لدى الكاتبة.

نبذة تعريفية عن فاتن حمود

فاتن حمود كاتبة وناشرة لبنانية ولدت سنة 1988 في السعودية، ومن مؤلفاتها الشهيرة ما يلي:

  • ظننته رجلاً.
  • كذب الرجال ولو صدقوا.
  • جنون سطحي للغاية.
  • كتاب ربع عقل وانحراف.

اقرأ أيضاً: كتاب المختصر الشافعي في الإيمان الكافي pdf

الأسئلة الشائعة

متى كان أول ظهور لكتاب ادم تحت مجهر الأنثى السمراء؟

صدر الكتاب عن دار نشر مركز الأدب العربي للنشر، وظهر للمرة الأولى سنة 2017.

ما هو تصنيف كتاب ادم تحت مجهر الأنثى السمراء؟

الكتاب ينتمي لفئة الكتب الرومانسية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر كافة المعلومات عن كتاب ادم تحت مجهر الانثى السمراء pdf style=”font-weight: 400;”> ونبذة تعريفية عن الكاتبة مع ذكر مقتطفات من الكتاب، وختامًا نتمنى أن نكون افدناكم.

قد يعجبك
---------------------------------------
إغلاق